الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده...............

احتاج مساعده...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Besmile
    Besmile

مبتعث جديد New Member

Besmile أيرلندا

Besmile , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب المختبرات , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • طب المختبرات
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 11:27 PM

انا عندي سؤال عن سنة اللغة للي انتهى سنة اللغة،هل لازم تكون سنة اللغة سنة او اقل؟
    وكمان ايش المعاهد المعتمده غير DCU؟
  2. هلا حبيبيتي الدراسة بالمعهد حسب انتي وشطارتك من 3 اشهر الى سنة وممكن تكون سنة و6اشهر.
    بخصوص المعاهد ماابغى اعطيك اسم معهد وانا مو متأكدة لانو الحين المعاهد اللي معتمد متكدس بالطلبة السعوديين
    ان شاءالله احد يفيدك من هالناحية.
    7 "
  3. أختي الكريمة المعاهد موضحة في رابط الملحقية ( ايرلندا ) فيه معاهد كثير بس انتي على حسب المطلوب منك تبغي معهد تبع جامعة أو معهد تجاري - المهم تحددي ايش نوع المعهد والمعاهد اللي باللون الاحمر الملحقية تقول فيها تكدس يعني شوفي لك معهد ثاني احسن ما تتورطي مثلنا بعد ما وصلنا وحجزنا وسكنا جنب المعهد قالوا ماعليش تكدس - الله يوفقك ودراسة اللغة سنة كاملة وتديكي الملحقية ست شهور اذا نسبة حضورك لا تقل عن 85% ولهم كم شرط موجودين في رابطهم اطلعي عليها - وبالنسبة لك أنتي ومستواكي في اللغة الهدف من الدراسة في المعاهد هوا انك تجيبي الدرجة المطلوبة للماجستير او المرحلة اللي تبغي تدرسيها - أتمنى لك ولي وللجميع التوفيق بإذن الله - تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.