الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـــــركة نهج / عاااجل ومهم/

شـــــركة نهج / عاااجل ومهم/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 02:23 PM

وصلني عبر الايميل .............
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى المبتعث / أختى المبتعثة

رجاء ارسال موعد السفر إلى ايرلندا وتفاصيل الرحلة إلى الايميل الموجود فى قبول المعهد الخاص بكم (الايميل موجود فى ورقة القبول المرسل إليك سابقاً)
    مع مراعاة ارسال نسخة إلينا (CC). هذا وسوفيساعد على ضمان عدم وجود صعوبات مع مكتب الهجرة عند وصولك إلى المطار في ايرلندا وعدم القيام بذلك يؤدي إلى صعوبات شديدة في مكتب الهجرة عند الوصول. الرجاء التأكد بالاتصال بالمعاهد بمجرد إجراء حجز الطيران وابلاغهم بذلك حتى يتمكنوا من إبلاغ مكتب الهجرة بالمعلومات الخاصة بك.
    يوجد فى الاسفل الايميل المرسل من المعهد

المهم هنـــــــــــا كيف اتصل بالمعهد ووش اكتب بالايميل وش اقوله وش الهرجه؟؟؟<<ماتعرف انجليزي
  2. المضحك بالموضوع ان القبول ما وصلني الى الان

فالواضح ان هذه الرسالة عامة للجميع للي وصلهم القبول واللي ما وصلهم القبول

حتى يكون عنده علم وخبر بالجراء الذي يتخذوه بعد تحديد موعد السفر ليرسله للمعهد ليساعدك في اجراءات الدخول للبلد

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعكم
    المضحك بالموضوع ان القبول ما وصلني الى الان

فالواضح ان هذه الرسالة عامة للجميع للي وصلهم القبول واللي ما وصلهم القبول

حتى يكون عنده علم وخبر بالجراء الذي يتخذوه بعد تحديد موعد السفر ليرسله للمعهد ليساعدك في اجراءات الدخول للبلد

والله ولي التوفيق
    الله كريـــــــــــم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~feras~
    ايه عادي اختي النرجسيه انا جتني نفس راسلتك من المعهد بس مو من نهج وارسلت لهم عالبريد على طول المنسق للمعهد بيتراسل معك
    واذا عالانجليزي ترى انا بعد مثلك بس الله يخلي قوقل ترجمه
    تقبلي مروري
    للاسف الشديد ترجمة قوقل ماتترجم عندي منذو مبطي احاول فيها مايترجم... الله المستعان
    حاسه اني بجيب العيد في ايرلندا لكن ربنا يسهلها
    7 "
  4. انا اللي فهمته من الرسالة اللي جات .. بمجرد ما ناخذ التذاكر .. نكتب رسالة فيها البيانات الشخصية من اسم وتاريخ الدراسة ونوع الدراسة وانتهاء الدراسة اضافة لموعد الرحلة وعلى اي خطوط وموعد الوصول .. وطبعا نرسلها لايميل المعهد عشان يبلغون دار الهجرة ..

طبعا لأهمية الأمر كاتبين اخر شيء .. الرجاء الاتصال بالمعهد للتأكد من وصول الايميل عندهم والتأكد ايضا انهم ارسلوا المعلومات لدار الهجرة ..

و الايميل اللي في ورقة القبول والخاص بمعهدنا هو : info(..)lah.ie

اتكلم عن النرجسية لحد ينبرش ويقول ايميل عام

طبعا مدري هل يطلبون مهلة محددة للارسال أو لا .. بتأكد من شركة نهج وبرد لك ..

المشكلة انا يمكن اخذ اسبوع او اكثر عشان اطلع التأشيرة احجز التذاكر .. لاني انتظر واحد من الشباب يجيه القبول من الين ..

والله ييسرهااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة مع والدها
    طيب اذا ممكن احد ينزل لنا نموذج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة مع والدها

على اساس احنا بس الي نغير المواعيد وكذا

ياريت احد يساعدنا

ايـــه والله ياليــــــت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    انا اللي فهمته من الرسالة اللي جات .. بمجرد ما ناخذ التذاكر .. نكتب رسالة فيها البيانات الشخصية من اسم وتاريخ الدراسة ونوع الدراسة وانتهاء الدراسة اضافة لموعد الرحلة وعلى اي خطوط وموعد الوصول .. وطبعا نرسلها لايميل المعهد عشان يبلغون دار الهجرة ..

طبعا لأهمية الأمر كاتبين اخر شيء .. الرجاء الاتصال بالمعهد للتأكد من وصول الايميل عندهم والتأكد ايضا انهم ارسلوا المعلومات لدار الهجرة ..

و الايميل اللي في ورقة القبول والخاص بمعهدنا هو : info(..)lah.ie

اتكلم عن النرجسية لحد ينبرش ويقول ايميل عام

طبعا مدري هل يطلبون مهلة محددة للارسال أو لا .. بتأكد من شركة نهج وبرد لك ..

المشكلة انا يمكن اخذ اسبوع او اكثر عشان اطلع التأشيرة احجز التذاكر .. لاني انتظر واحد من الشباب يجيه القبول من الين ..

والله ييسرهااااا

كلام سليـــــــم ، مشكووووووور اتضحت عندي الصوووووووووره
    ايه والله ياليـت تكلمهم ننتظــــــرك تخبرنا...

على فكره حتى أنا احتمال مااسوي الفيزا الا بعد اسبوعين من الآن لانه مرافقي
    اخوي مشغول عنده اختبارات، أول مايخللص بنروح الرياض إن شاءالله......

نسال الله التوفيـــق والســـداد
    7 "
  6. السلام عليكم
    كيفكم جميعا
    كتبت يالنرجسية كلمتين ان شاء الله تستفيدي منها (فيها غلطات بس اجتهادات وتعصير مخ ) <<< حابة تساعد
    بس غيري البيانات

to معهد ايش
    my name is flana al flany & I am one of your international student
    ( copy of the acceptance is attached )
    I would like to inform you that i will arrive on sunday 22-march-2011
    at 10 pm
    this is my email if you want any further information I will be ready to give it..
    thanks & I appreciate your help
    best regard

وعادي يابنت الحلال النبي عربي اذا فيه غلطات ماعليك منهم حنا رايحين نتعلم انجليزي خليهم يقابلونا بعد سنة

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.