الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيال بو متعب اختكم محتاجه مساعدتكم ،،

عيال بو متعب اختكم محتاجه مساعدتكم ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SIMPLE GIRL 26
    SIMPLE GIRL 26

مبتعث جديد New Member

SIMPLE GIRL 26 أيرلندا

SIMPLE GIRL 26 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • السعودية, الاحساء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اكتب هنا وكلي امل بالله العلي القدير ثم بكم ،،، راجية من الله ثم منكم المساعدة ،،،،

انا شاء الله راح اجي على ايرلندا بعد 15 يوم وتعبت وانا ادور على سكن ومالقيت عن طريق الموقع ،،،،
    لان حدود المبلغ للسكن 500 يورو فقط لاني جايه على حسابي الخاص ،،، والله العظيم اني بجد تعبت ومالي الا الله ثم انتم لان ان ماحصلت سكن بهالقيمه مراح اقدر ادرس هناك وانا امنيتي اني اخذ كورس بدبلن

حتى ولو كانت هناك عائلة تقبل باستضافتنا انا والوالد لان مشكلتي انا جايه مع الوالد ومالقيت عائلة تستضيفنا انا وهو

لكل الي متواجدين بدبلن تكفون طالبه مساعدتكم لاتردوني ،،،،

انا معهدي في دبلن 7 وقالوا لي ان دبلن 2 و1 قريبين من 7 ومن المعهد ،،،،

واذا كان هناك منزل بعيد قليلا باي منطقه بدبلن وكان الباص سعره معقول معليش اي حل تكفون تكفون

بانتظار فزعتكم ،،،،،

الله يجزاكم خير ويوفقكم

اختكم نور
  2. شوفي اذا تبغين شي قريب من المعهد اكيد بتكون اسعاره غاليه لكن لو بعدتي شوي يمكن تلقي لك انسب سعر

والباص تقريبا بيكلفك 47 يورو شهريا يعني كل يوم روحه وجيه بالباص

العائله بتاخذ عليكم اثنينكم وماراح تكون ارخص ..

بحثت لك غرفتين بـ 500 مافيه فا انا عندي اقتراح انك تدوري شقه بغرفه نوم ومعاها صاله بحيث انك تستفيدي منها وتكون مثل الغرفه
    وانا بحث على هالاساس ولقيت لك كذا وحده وقبل ماتسافرين ابحثي مره ثانيه وسجلي العناوين واذا وصلتي على طول كلميهم علشان تشوفين البيوت او الشقق
    7 "
  3. اختي مثل ما قالو لك الاخوان صعب تحصلي بنفس السعر اللي حددتيه
    لكن انا حاولت ابحث لك وحصلت شقه في دبلن 7 وهذا رابط من موقع دافت يوضح معلومات الشقه
    http://www.daft.ie/searchrental.daft?id=1000553
    واذا حابه اني اسالك عن الشقه انا حاضر
    وآسف على القصور....
    7 "
  4. والله ماقصرتوا ويعطيكم الف عافيه ،،،
    ado0o0le انا عندي القبول وارسلت للمعهد المبلغ واعطوني القبول بس مشكلتي بالسكن ،،، وعموما جزاك الله الف خير الله يوفقك
    أماني حالمه ،،، الله يسعد ويوفقك ويفرج لك كل كربه يارب ،،، والله ماقصرتي ، عموما ممكن تقولين لي ايش المناطق القربه من دبلن7 بحيث اني اجي عن طريق الباص ويكلفني هذي التكلفه ؟؟؟؟ وللتوضيح انا ابحث عن غرفة واحده فقط مع صاله صغيره بحيث يستطيع لوالد النوم فيها لو حصل غرفه واحد مع صاله صغيره خير وبركه ،،،،

طارق ،،، جزاك الله خير ،،،

ولد الغربية ،،، مامنك قصور ياخوي جعلك سالم ،،، وماقصرت ،، هل من الممكن انك تشوف الشقه وتسأل عنها وتطلع عليها ،،، وتكلم صاحبها اكون ممتنه وشاكره لك والله

وجزاكم الف خير والله ادعيلكم يااخواني وخواتي ماقصرتوا والله يسمح وييسر اموركم

اختكم نور
    7 "
  5. اختي اذا مادفعتي الفلوس بعد اطلعي خارج دبلن

مافيه سكن بـ 500 يورو بصراحه الا غرفه في بيت وتكون مشاركه مع ناس

وفي سكن مثلا كله بنات وما يقبلون الا بنات ولكن الغالب يبون من يسكن سنه

ممكن تطلعين خارج دبلن ويكون السكن ارخص ولكن المشكله الغالب يبون عقد سنه او 9 شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.