الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة مكتب ألين

رسالة مكتب ألين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوصالح2010
    ابوصالح2010

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوصالح2010 أيرلندا

ابوصالح2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مالية , بجامعة لسى
    • لسى
    • مالية
    • ذكر
    • دبلن, ايرلندا عن قريب ان شاء الله
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 08:44 AM

جتني رسالة من مكتب ألين :
    أختي / أخي مبتعث برنامج خادم الحرمين الشريفين " KASP 6 "
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..،،
    يسر فريق عمل ((AES-KSA ان يهنئك على ترشيحك للدراسة في أيرلنداويبلغك بوصول قبول اللغة الخاص بك (مرفق), ويرجى ملاحظة ان قبول اللغة المرفق صالح فقط لإستخراج الفيزا, وسيتم إعلامك لاحقا بوصول القبول النهائي المختوم من وزارة التعليم العالي.

إذا كانت لديك أية استفسارات في ما يخص أي من الخطوات ، فان موظفينا جاهزين لتقديم العون.
    الرجاء فقط أستخدم البريد الالكتروني المخصص للمبتعثين، مع ذكر الاسم كامل ورقم الجوال وبلد الأبتعاث والرقم الوزاري (KAS60..…) :
    adm.ir@aes-ksa.org

شاكرين لك حسن التعامل ، وتقبل فائق احترامنا وتقديرنا ،،،

الأن المعهد EF متكدس والقبول مدته سنة كاملة الان هو متكدس وش أسوي ثانيا القبول مدته سنة كاملة فرضا في مشكلة في المعهد وش اسوي ثالثا هذا قبول مبدئي وانا لست من اهل الرياض يعني انتظر القبول النهائي قبل ما اروح الرياض ولا الكل يقبل بهذا القبول المبدئي ؟!
  2. ..

هلا أخوي .. ومبرووووك قبوولك ..

بس نصيحه أنتظر القبول المعتمد لأن أجرآءات الرياض كلها ورا بعض ..

فما يحووج تاخذ القبول هذا وتطلع التأشيره وترجع بيتك .. وتررررجع مرة ثانيه للرياض تطلع القراار ..

اصبر الين يجيك مختوم وضبط أمورك كلها في الرياض من يومين إلى ثلاث ..

بالنسسسبه للتكدس يفيدوك الأخوان لأني مع كوورك مو مع دبلن : )

وووو بالنسبه للسنه اللي هي مدة القبول عادي من هناك يمديك تنسسسق مع الملحقيه وتحول إذا ماناسبك الوضع .. بس كيف تحوول من هنآك ما أعرف .. يفيدوك الأخوان أكثر إن شاء الله ..

وبسسسس

7 "
  3. اخوي انا نفس الشي اكدولي انهم متكلمين مع الدكتور هشام بالملحقية وهو اللي اكدلهم انة مافية تكدس ولكن الموقع ماتحدث وهذا من العام واذا حاب تتأكد كلم الدكتور هشام حتى تتطمن.
    وبخصوص القبول خلاص هذا هو لكن ينتظروا الضمان المالي=>(هيك فهمت) لازم تروح وتخلص شغلك.
    واذا قصدك عشان الختم تبع الوزارة انا سألتهم فقالوا الاربعاء ان شاءالله بيكونو مختومين.
    وهيك ولا هيك لازم نروح الرياض نخلص شغلمنا استلمة من عندهم.
    ان شاءالله اكون افدتك.
    7 "
  4. روح الرياض وكمل أوراقك بالقبول اللي عندك ولما توصل دبلن غير المعهد

لا تأخر نفسك علشان كلمة تكدس والله شغلة تغير المعهد مافي أبسط منها

روح الرياض وخلص وصدر القرار والتذاكر وتعال هنا ونقي المعهد اللي تشوقه مناسب

وإذا حاس إنك منت متطمن سوي اللي تشوفه في مصلحتك

الحلين كلها تصب في مجرى واحد

تحياتي
    7 "
  5. جزاكم الله خير يا أخوان جميعاً وخصوصاً مكة هي قلبي لديك بلسم الحل لمعظم الشباب اللي صادفوا معضلة التكدس - فصحيح توكلوا على الله وتعالوا هنا وجلسوا اسبوعين رتبوا أنفسكم فيها وأبحثوا على قبول معهد هذا للي ما معه وقت أما اللي معه وقت فأبدأ بمراسلة الملحقية لتظفر بقبلو في معهد غير متكدس - وأسأل الله العلي الكريم لي ولكم التوفيق والنجاح - تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.