الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاررررره

استشاررررره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة2008
    همسة2008

مبتعث مستجد Freshman Member

همسة2008 أيرلندا

همسة2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء عامة , بجامعة ...........
    • ...........
    • كيمياء عامة
    • أنثى
    • ......, ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الي عندهم خبره
    انا حجزت انا وعائلتي الصغيره بفندق لمدة اسبوع جنب معهدي في دبلن 2 المهم قالوا لنا ممكن نستقبلكم ونوديكم الفندق بسياره فان مووووو تاكسي بمبلغ 790 ريال سعودي هل السعر مبالغ فيه ولااتوكل على الله واخليهم يجوني ولاتقولولي باصات بزورتي معاي وعفشي كثييييير اتمنى منكم الرد سريعا عشان اكلم المكتب
    ولكم جزيل الشكر والعرفان مقدما
  2. همسه اعتقد المبلغ جدا مباااالغ فيه ولاتقول بزوره ولا حاجه انا كان معي اربع شنط وابشركوصلت للعائله في خلال 15 دقيقه من وصولي وانا وربي ما اعرف كلمتين على بعض
    ياناس لاتخافون ولا تخلونهم يستغلون فينا
    انا اعلمك اول ماتوصل بالسلامه امشي مع الناس وراح تمسك سرا اللي هو الامقريشين الجوازات وبعدها تاخذ شناطك بعدها سيده خذ لك تاكسي وصدقني ماراح ياخذ اكثر من ربع ساعه بالطريق والمبلغ اذا مره غالي راح يقولك 40 يورو اهم شي يكون معك عنوان الفندق وبأي شارع واتمنى توصل بالسلامه
    7 "
  3. مساكي ورد عزيزتي الاء العتيبي
    حبيبتي انا معهدي the linguviva في دبلن 2 وش سالفة السواق العربي بعدين حبيبتي انا ما اقدر اطلع باصات وشنطي كثير يعني في الاول كنت اقول تاكسي بس التاكسي مايشيلنا انا وزوجي وبزورتي واغراضنا فأكيد حيقول خذو سياره ثانيه تحطو فيها بعض الشنط و انا ماشفت في مواضيع الاخوان يتكلمو عن سيارات كبيره زي الفان تشيل الشله كلها بعفشهم فعشان كذا سالنا المكتب اذا يقدر يوفرو لنا سياره كبير بس مو مشكله اذا عندك ارقام لسواق العربي ارسليه ونكلمه ونشوف
    والف شكر لكي
    7 "
  4. بالكثير المشوار من المطار لدبلن 2

أتوقع ما يزيد عن 30 الى 40 يورو يعني ما يساوي بالريال 140 الى 170 ريال

ومتأكد من كلامي حتى لو كانت سياره صغيره أو كبيره ما تفرق

العداد هو اللي بيحسب وحتلاقي عند باب المطار سيارات بكل المقاسات

من رأيي تتخلي عن المكتب ولكم الخيار
    7 "
  5. الا فيه ياا اختي سيارات تاكسي كبيره وتكفيكم مع العيال والاغراض كلها مافيه مشكله انتم بتشيلو اغراضكم في عربه وبتحطوها على طول للتاكسي وبتشوفيهم سرا قدامكـ

لكن لو بيرسلونك سياره بياخذو قيمه مشوار الجيه بعد وانتي في غنى عن كذا.

الله ييسر لك امورك ان شاء الله ويوصلكم ايرلند بالسلامه يارب
    7 "
  6. أختي الكريمة .. المبلغ مبااالغ فيه .. شوفي إذا طلعتي من الصاله بعد إتباع اللوحات الإرشادية أسأليهم عن سيارات تاكسي نوعها C7 -أنا صاحبي جاي هنا دبلن إن شاء الله على طيران الاتحاد يوم 5/2 وسألت أبو العائلة اللي ساكن فيها كيف الطريقة نحجز له سيارتين قالي لا اسألوا عن سيارة تاكسي نوعها C7 يارة كيرة مع العلم أني خبرته أنهم 6 أشخاص وعفشهم فقال تكفي حتى لو ما تتعدى من 50 إلى 80 يورو - بس أختي اللي أنتي كلمتيهم هما مايسمون بتاكسي الطلب وهم أغلى من أنك تحصلي التاكسي بنفسك- ولا تنسي العنوان راح يسألك ويضعه بالـ GPS وتوصلوا إن شاء الله بالسلامة - تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.