الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزن وخطوط الطيران التركيه,,,,,,

الوزن وخطوط الطيران التركيه,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة2008
    همسة2008

مبتعث مستجد Freshman Member

همسة2008 أيرلندا

همسة2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء عامة , بجامعة ...........
    • ...........
    • كيمياء عامة
    • أنثى
    • ......, ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 12:55 AM

صباحكم /مساكم سكرررررررر
    من العنوان حبيت اسأل عن الوزن المسموح للشخص في الخطوط التركيه في التذاكر كاتبين 30 كيلو هل هي في شنطه واحده ولا لازم نوزعها في شنطتين لانه وحده من قريباتي تدرس بكندا وتطلع على الخطوط التركيه تقول سمحولها باربعين على شنطتين كل وحده عشرين او اكثر تقول مادققو عليها
    اي احد عنده معلومه تكفوووووون تساعدوني
  2. اللي أعرفه إني جيت عليها في رمضان ورجعت

واللي فاكره إنها كانت 30 ك لكل تذكره يعني إنتي 30 وزوجك 30 والاطفال كلا على حدا 30 ك

بشرط أن لا يتجاوز عدد الكيلوات في الشنطه الواحده 20 ك

وليس عدد الشنط بتلك الاهميه ما دام الوزن يسمح في التذاكر للحد المطلوب

وفيها تجاوزات اذا زاد الوزن عن 10 ك للمجموع الكلي واذا أكثر والله العالم سيكون فيه دفع مبلغ معين

والله أعلم أتمنى أن أكون قد أصبت

ورحله سعيده .
    7 "
  3. شكرا اخي مكه هي قلبي
    بس اخوي عندي سؤال شلون يسمحو بثلاثين بعدين تقول الشنط الوحده عشرين يعني هم يحسبو مجموع الكيلوات لي وعايلتي ونحط كل عشرين في شنطه يعني مجموع الكيلوات المسموح لي ولعائلتي 100 نحط كل عشرين بشنطه تطلع خمسه شنط مزبوووووط ولا انا غلطانه
    ادري غثيتكم اليوم بس سامحوني
    7 "
  4. صح بس ممكن تكون 23 مثل اتحاد الامارات - لانه يقولك العمال اللي ينقلوها من العربات للسير عليهم تأمين ولو حرك شنطة ثقيلة حاتسبب له مشكلة بالظهر ويبتلشوا مع شركات التأمين هذا على حسب كلام موظفي مطار فرانكفورت ووجدت أنه هذا الشي متعارف عليه في أغلب المطارات - لأن العامل لو شاف الشنطة ثقيلة مره راح يرميها رمي وتتكسر كفراتها وما إلى ذلك - عشان كذا انتبهوا فيه بعض الشنط لما تكون فاضية وتحطوها على الميزان تديكم وزن جامد يعني وزن الشنطة يكون 10 او 8 وحرام تنحسب من الوزن حاولوا تشتروا شنط يكون وزنها خفيف وعادي شيلوا الميزان معاكم لمحلات الشنط وأوزنوها قبل ما تشتروها مثل ما سويت يعني وهيا فاضية لحد 5 كيلو معقولة.. تحياتي
    7 "
  5. اختي الشنطه الواحده ليست 20 وانما 32

يعني مثلا لو وزن الشنطه اكثر من 32 كيلو ما راح ياخذونها حتى لو دفعتوا زياده على الكيلو

وطبعا انا افضل انكم تأخذون 30 في شنطه او تقسمونها
    بس لاتزيدون لانه ممكن الموضف ما يمشيكم

ولا تنسون انكم موب رايحين حج خخخخخخخخخخ
    لان بعض البنات الله يهديهم تجيب القاصي والداني معها
    حتى افتكر وحده جابت معها صندق حق حفظ الاموال الي وزنه تقريبا 40 كيلو

يعني 30 كيلو لكل شخص تقريبا مناسبه
    خصوصا اذا انت مع الزوج او المرافق و الاولاد
    7 "
  6. شكرا للاخوان مكه هي قلبي باش ايرش مان والقيصر
    اخي القيصر والله ضحكتني انا والله وانا اختك الوزن كله على اغراض اولادي تعرف الواحد مايبغى يغسل كل شويه فياخذ احتياطاته اما موضوع خزنة الفلوس بجيبها انا وانت عاد هالله الله بالفلوس
    7 "
  7. اهلا اختي ، بالنسبة الى الشناط اللي اذكرة طلعت من المدينة اللي ساكن فيها بالسعودية وطالبوني على الوزن

ولما وصلت الرياض رجعت احمل الشنطة من جديد وركبت الخطوط التركية ولا حتى سألوني عن اي شي
    تعاملهم حلو في السعودية لكن الي في اسنطبول قذرين تكرمين عنهم على العموم قسمي الشناط لجل ماتتعبين وتوجعين راسك

ملاحظة " اخذي معك شنطة صغيرة فيها الاوراق والمستندات
    تكون في اليد وانتبهي من السرقة انتبهي من السرقة انتبهي من السرقة < كررها ثلاث مرات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.