الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للي حجزوا التذاكر

استفسار للي حجزوا التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية river
    river

مبتعث مستجد Freshman Member

river أيرلندا

river , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • كيمياء
    • أنثى
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 02:07 AM

السلام عليكم
    انا خلصت اجراءاتي الحمد لله
    وزوجي لما حجز من مكتب الطيار ماقال اننا من الطائف وحجز لنا جدة-ابو ظبي-دبلن خطوط الاتحاد
    سؤالي :اللي مدينته مافيها مطار دولي زي الطائف هل المفروض يحجزوا لي من الطائف لجده؟
    مع اني مسجلة مدينة المغادرة الطائف في موقع الوزارة
    بليز اللي نفس حالتي يرد
    وهل اذا كان المفروض يحجزولي من الطائف هل اقدر اغير الحين بعد ماصدرت التذاكر؟
    بلييييييييييز الي يعرف احد مثل حالتي يرد
    لانها مرره مرمطة علينا نسافر الى جدة بالسيارة بعدين بالطيارة لابوظبي ونجلس فيها 6 ساعات بعدين دبلن مرررة تعب علي وعلى بنتي
  2. عليكم السلام

المفروض زوجك طلب من موظف الطيار أن الأنطلاق من الطائف , صاحبي حجز من المدينة الى جدة ومن جدة الى دبلن , اذا فيه مكتب للطيار عندكم بالطائف خليه يمر عليهم ويقول لهم أنه تبع وزارة التعليم العالي ويفهم الوضع انشاء الله يساعدونه ويكلمون مكتبهم اللي بالرياض وينسق معهم او اتصلوا عليهم وإنشاء الله تتيسر معكم
    اذا مامشي الحال وأنشاء الله يمشي احجزو على جدة وخذوا فاتورة بمبلغ الحجز ولما توصلون ارسلوها للملحقية عشان انشاء الله يكون فيه تعويض لكم
    بس حاولوا تتواصلون مع المكتب لأن أمر الأركاب عندهم ويمديهم يزينوها لكم والله يكتب لكم اللي فيه الخير

تحياتي
    7 "
  3. مطار القصيم مو دولي وانا حجزت منه
    من القصيم للرياض ومن الرياض لابو ظبي ومن ابو ظبي لدبلن

ييحق لك ان تختاري الطائف..

لعل الاخوان الذين سيذهبون للوزاره الاسبوع القادم ان يستفسروا لك بامكانيه تعديل الحجوزات
    7 "
  4. المفروض انكم طلبتو منه تكون المغادره من الطائف .. انتي اتصلي عليهم واستفسري اذا فيه امكانيه تعدل الحجز

وفعلا هذا عيب رحله الاتحاد اذا كانت من جده مده الانتظار الي راح تكون متعبه شوي ثم 8 ساعات من ابو ظبي لدبلن

يمكن افضل لك مره ثانيه تاخذيها على الخطوط التركيه او اي الخطوط الاوربيه عشان المسار يكون اريح لكم

الله يعينك وييسر لك اموركـ
    7 "
  5. انا حجزت من الوزارة القسم النسائي لمن عبيت الابلكيشن تبع امر الاركاب حطيت من الجوف لدبلن ولمن رحت لمكتب الطيار اللي بالوزارة قالت لي الموظفة لك تذكرتين هيك وحدة داخلية ووحدة خارجية.
    قالت اختاري الداخلية تبغيها من الجوف الرياض ولا جدة وحجزت على الرياض.
    وبعد هيك حجزت لي حجز ثاني على الخطوط التركية .
    واعطتني الداخلية والخارجية عاااادي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس
    عليكم السلام

المفروض زوجك طلب من موظف الطيار أن الأنطلاق من الطائف , صاحبي حجز من المدينة الى جدة ومن جدة الى دبلن , اذا فيه مكتب للطيار عندكم بالطائف خليه يمر عليهم ويقول لهم أنه تبع وزارة التعليم العالي ويفهم الوضع انشاء الله يساعدونه ويكلمون مكتبهم اللي بالرياض وينسق معهم او اتصلوا عليهم وإنشاء الله تتيسر معكم
    اذا مامشي الحال وأنشاء الله يمشي احجزو على جدة وخذوا فاتورة بمبلغ الحجز ولما توصلون ارسلوها للملحقية عشان انشاء الله يكون فيه تعويض لكم
    بس حاولوا تتواصلون مع المكتب لأن أمر الأركاب عندهم ويمديهم يزينوها لكم والله يكتب لكم اللي فيه الخير

تحياتي
    شكررررررررررررررا لك
    بالفعل رحنا لمكتب الطيار في الطائف قالوا مانعرف عن هذا الشيء لكن تعالوا الصباح علشان نقدر نتواصل مع فرع الطيار اللي في الوزارة
    ورحنا الصباح اليوم الثاني وقلنا لهم كلموا الفرع وماكلموهم بعدين احنا كلمنا فايز الاردني وقلنا له السالفة
    قال اذا انتم كتبتوا في امر الاركاب جدة مااقدر اغير لكم ( اصلا مافي امر اركاب قالوا انتم المرحلة الساادسة مافي امر اركاب بس خذوا رقم الصادر وروح احجز التذاكر)
    بعدين قال ح اكلمكم اليوم واقول اذا ينفع او لا بعدين اتصل الساعة 2 الظهر وقال خلاص حجزنا لكم من الطائف لجدة وباقي الرحلة مثل ماهي واستلموا التذاكر اليوم من الطيار اللي عندكم بالطائف
    انبسطت مررررررررررررررره اللهم لك الحمد والشكر ياحي ياقيوم

شكرا لك لكزس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.