الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيها شي لو كان قبولي مدته 3 شهور...!!!!

فيها شي لو كان قبولي مدته 3 شهور...!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

وصلني اليوم قبول معهد اللغه من الملحقيه لكن العجيب ان موعد الدراسه
    يبتدي في تاريخ 14/3/2011 وينتهي في تاريخ 3/6/2011

يعني مدته 3 شهور...!!!

حبيت استفسر فيها شي لو كان القبول مدته 3 شهور...؟؟؟

اذكر انه الملحقيه بالملتقى نصحونا انه نجيب قبول 6 شهور... عشان مدة الفيزا ومدري ايش؟؟

والحين هي وفرت لي قبول 3 شهور..!! مو كأنه غريب شوي..؟؟

2. اختي الوضع اوكي .. معظم القبولات مدتها ثلاث شهور
    وهدف الملحقية من هذا الشي ان لو وصلتو هناك وماعجبكم المعهد تتحملوه ثلاث شهور وتطلعو
    بس لو جابو لكم قبول سنة راح تضطرو تجلسو السنة كاملة بما ان الملحقية راح تكون دفعت لكم
    ومافيه اي مشكلة بالنسبة للفيزا ( اتكلم من واقع ان انا قبولي كان ثلاث شهور وماصار شي على الفيزا )
    تطمني
    7 "
  3. مشكووووووره حبيبتي سمرالاردن ، جزاك ربي الف خير طمنتيني كنت مرره خايفه.......

تيب واذا درست بالمعهد وعجبني وابغى اجلس فيها مده اطول ، وش االاجراءات؟؟؟ وش اسوي؟؟؟ اطلب من المعهد تجديد القبول بعد الانتهاء والا قبل تنتهي دراستي والا كيف؟
    7 "
  4. مافي وقت محدد بس قبل اسبوعين من نهاية قبولك الحالي كويس .. يعني متى ماقررتي ان المعهد عجبك .. ارسلي عن طريق البوابة الالكترونية طلب ضمان مالي جديد .. راح يكون فيه اسم المعهد ومدة الضمان وبس

البوابة الالكترونية موجودة بموقع الملحقية البريطانية .. اول مرة تدخلي تحطي رقم السجل المدني وتسوي طلب كلمة سر ومن هنا تفتحي لك ملف وبعدين لما يعجبك المعهد تسوي ضمان مالي
    7 "
  5. كلامكم صح يابنات عن الفيزا ماتتاثر بس المشكلة انو ماتقدري اذا وصلتي ايرلندا ماتقدري تسوي فيزا متعددة الدخول
    يبغالك ترجعي السعودية تجددي فيزتك
    بس اذا كان قبولك اكثر من ثلاث شهور عادي تسوي فيزا متعددة الدخول من ايرلندا بدون ماتسافري
    لان اصلا فيزا ايرلندا ثلاث شهور للكل بس الفرق انك ماتقدري تسوي فيزا متعددة الدخول من داخل ايرلندا لان قبولك ثلاث اشهر
    واسالوا اهل الخبرة علشان تتاكدوا
    7 "
  6. لا يؤثر على شيء سوى الروحه والرجعه على مكتب الهجره وهذه بحد ذاتها ممله حبتين وكل شيء يصير من إيرلندا

بس اللي فهمتوا من كلام السفير في الاجتماع اللي كان يوم الأحد إنه أي طالب يعطيه مكتب الهجره بطاقه لمدة 3 أشهر

فقط يتصل على السفاره وهم يحلوا له المسأله لتحول لسنه ..

وأتمنى ما أكون فهمت غلط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    مافي وقت محدد بس قبل اسبوعين من نهاية قبولك الحالي كويس .. يعني متى ماقررتي ان المعهد عجبك .. ارسلي عن طريق البوابة الالكترونية طلب ضمان مالي جديد .. راح يكون فيه اسم المعهد ومدة الضمان وبس

البوابة الالكترونية موجودة بموقع الملحقية البريطانية .. اول مرة تدخلي تحطي رقم السجل المدني وتسوي طلب كلمة سر ومن هنا تفتحي لك ملف وبعدين لما يعجبك المعهد تسوي ضمان مالي
    عزيزتي ألف شكر لك على هذه المعلومات، وأسأل الله لنا ولك التوفيق......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ado0o0le
    طرح مفيد صراحه

الله يجزاك خير ييالنرجسيه
    والشكر موصول لسمر الاردن
    وانت كذلك وبالتوفيق للجميع يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIPhani
    أصلا أختي حتى لوكان قبولك مدته سنه ترى الوزارة ما تعطيك الا ضمان مالي لثلاثة شهور بس

وكل ثلاثة شهور تجدديه

عشان اذا حبيتي تغيري المعهد
    فعلاً كلامك صحيح ، انا ارسلت للملحقيه عشان اتأكد واجابوني نفس اجابتك، شكراً لك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.