الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتارة ساعدونييييييي

استفسار محتارة ساعدونييييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stropart-202
    stropart-202

مبتعث مستجد Freshman Member

stropart-202 أيرلندا

stropart-202 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • أحياء
    • أنثى
    • الاحساء, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 5th, 2011, 01:01 PM

السلام عليكم صبايا وشباب
    عندي موضوع محيرني وماني لاقيه له حل اتمنى من الخوة والاخوات الي بايرلندا حاليا
    يردون علي ويطمنوني
    وياليت القى منهم تفاعل
    الموضوع باختصار اني مركبه تقويم اسنان وابي اعرف الوضع عن عياداات الاسنان بدبلن وكيف اسعار الشد وهل تعوض المحلقية عن جلسات شد التقويم ولا لا

من خلال بحثي لقيت هالموضوع بس ما فيه معلومات مفيدة ياليت القى الخبر الاكيد عندكم واذا كان في احد مجرب ياليت يقول لنا تجربته
    ولكم مني جزيل الشكر

السلام عليكم
    حبيت اضع هذا الموضوع في الملتقى لا همية با النسبة لنا مبتعثين بريطانيا

وخصوصا الى عاملين تقوووويم
    يعني نشارك في الاراء وش احسن عياداات للاسنان وكيف اسعار الشد وهل تعوض المحلقية عن جلسات شد التقويم

والي عمل جسور او تركيب هل فعلا حصل على التعويض لاني معروف انو المبتعث له
    احقية في علاج الاسنان ومنهااا
    حشو الاسنان
    علاج العصب
    خلع الاسنان
    تلبيس سن
    الجسور
    خلع الاسنان المطمورة تحت الغظم با الجراحه ونحوه
    نفسي او اتنمى انو الملحقية تعوض عن شد التقويم
    يا الله كلنا نشارك بالموضوع
    وكل مبتعثة او مبتعث يكتب حالت اسنانه
    واتمنى الموضوع يكون مفيد للكل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz1D53Uv8um
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. في بريطانيا الملحقية مثل ماتقولي عامله اتفاقيات مع عيادات معينه يروحو لها المبتعثين بس هنا مافيه

اللي اعرفه انهم يعوضو عن بعض الامور المحدده بس الاشياء اللي مثل التقويم لا

علاج المبتعث وأسرته المرافقة

• نصت المادة الثانية من قرار مجلس الوزراء رقم 54 وتاريخ 25/3/1405هـ على تحمل الدولة تكاليف العمليات الجراحية والأمراض المستعصية المزمنة التي تتطلب مراجعة الطبيب بشكل مستمر والتي يحددها وزير التعليم العالي ، وتكاليف العلاج السريري في المستشفى وذلك بالنسبة للمبتعث وزوجته وأولاده ووالدته إذا كانت تقيم معه في مقر دراسته في الخارج بصفة دائمة .
    • تتحمل الدولة تكاليف علاج الحالات الطارئة التي يتم إدخالها إلى المستشفى في حالة إسعافية لكل من المبتعث وزوجته وأولاده .
    • تتحمل الدولة تكاليف علاج حالات الحمل والولادة وما تتطلبه من إجراء عمليات أو حضانة للطفل ونحوها .
    • تتحمل الدولة تكاليف الأطراف الصناعية وعمليات تركيبها .
    • يشترط لاستفادة زوجة المبتعث من هذا القرار الإقامة معه .
    • يشترط لاستفادة أولاد المبتعثمن هذا القرار إقامتهم معه وعدم بلوغهم سن الحادية والعشرين من العمر .
    • يكون دفع تكاليف العمليات الجراحية أو العلاج للمستشفى أو العيادات عن طريق الملحق الثقافي بناءً على تقرير طبي وبيان بالتكلفة مصدقاً من الملحق الصحي إن وجد في المدينة التي يقيم فيها مقر درا ستة المبتعث وإلا فيتم الصرف تحت مسئولية الملحق الثقافي .
    • تتحمل الدولة تكاليف تطعيمات أطفال المبتعثين بالخارج بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 41 وتاريخ 4/4/1414هـ .
    7 "
  3. سنفوره...شكرا ع المرور بس انا ابي احد يفيدني قبل لا اروح يعني يكون عندي فكره ع الموضوع

محور المنتدى .......ما قصرت اخوي والله يجزاك خير

cs-girl ...اي والله الله يكون في العون وياليت انا بعد افك التقويم قبل لا اروح بس ما اظن على كلام دكتوري الشغلة مطوله

اشكر الاخوان والاخوات ع المرور بس محد عنده فكره عن عيادات الاسنان بدبلن؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.