الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعهد في شهر MAY .. ادخلوا ارشدوني

قبول المعهد في شهر MAY .. ادخلوا ارشدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألوان الطيف
    ألوان الطيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ألوان الطيف يوغسلافيا

ألوان الطيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى يوغسلافيا , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, منطقة الرياض
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 8th, 2011, 11:50 AM

السلام عليكم
    وصلني قبول من مكتب نهج في شهر JANUARY وطلبت تأجيله
    بعدها وصلني قبول آخر في شهر MAY

هل أقوم بالإجرائات هذا الشهر
    من فيزا وأمر اركاب أو غيره

أو أنتظر الى ماقبلها بشهر
    أخشى أن أتأخر ويلغى ترشيحي للبعثه،أو أصادف بعض المشاكل لتأخيري في الاجرائات
    وبنفس الوقت سمعت أن قرار الابتعاث محدد مده معينه اذا لم أسافر خلالها يلغى ويستوجب علي اعادة الاجرائات أو تجديدهل
  2. في ملاحظة لازم تعرفوها..

تاريخ بداية البعثة يبدأ من اليوم الذي أصدر فيه قرار الابتعاث

يعني.. نفترض صدر قرار ابتعاثك (ماجستير) في تاريخ 10/2/2011 هذا يعني نهاية البعثة تكون بتاريخ 10/2/2014
    وانت دراستك تبدأ في 10/5/2011. يعني انت بأول ثلاثة شهور من بعثتك قاعد في بيتك وما استفدت منها.
    7 "
  3. ان شاء الله بشوف الوضع كيف واخبركم

لأني أنا لازم ابدا في الاجراءات الان عشان ارفع طلب لعملي اجازة مرافق ولو تأخرت ما راح يكون في صالحي

وبالنسبة لقرار الابتعاث راح استخرجه ان شاء الله بتاريخ 16 فبراير كحد اقصى

وبكرة الاربعاء راح اخذ خطاب السفارة وعلى طول بتوجه علي السفارة لاستخراج الفيزا

الله يسهل للجميع وتحياتي وتقديري لكم
    7 "
  4. ولله الحمد استخرجت الفيزا يوم الاربعاء وبصراحة ما كفاني الوقت عشان اكمل الاجراءات بسبب تأخر خطاب السفارة لأني خرجت من الوزارة متأخر حوالي الساعة 10.45 صباحاً ورحت السفارة ولقيت موظف بره قبل لا ادخل قالي خلاص يوم السبت بس في الاخير حزن عليا وقالي هات اوراقك وساعدني وما جات الساعة 2 الا ولله الحمد الفيزا معي

وقرار الابتعاث انتظر طباعته لاني ارسلته بالبريد الممتاز يوم السبت "أمس" يعني ان شاء الله اذا انتهى قبل الثلاثاء اروح الرياض اخلص اموري .......

انا هذا اللي سويته واللي راح اسويه ان شاء الله تعالى لأني مثل ما قلت لازم اقدم إجازتي بدري لعملي ...

وتعالي نحسبها صح :

نحن الان في 13 فبراير اذا الواحد انتهى من اجراءاته الاسبوع هذا ان شاء الله يكون التاريخ 16 فبراير

بالنسبة لي تستغرق شهر اجراءات معاملة الاجازة تقريبا .......يعني صار 16 مارس

الدراسة راح تبدا يوم 2 مايو يعني سفرتي راح اوقت لها يوم 23 او 24 ابريل قبلها باسبوع عشان السكن وترتيب اوضاعي

انا كذا حاسبها ، يمكن انت اذا وضعك مختلف عني تقدري تنتظري الى بداية مارس وتبدأي في الاجراءات وعلى فكرة الاجراءات جدا بسيطة جميع من كانوا معي يوم الاربعاء الماضي خلصوا قبل الظهر من قرار ابتعاث وأمر اركاب وتذاكر

اتمنى ان توضيحي يكون ساعدتك في توضيح الرؤية لك وترتيب أمورك

والله ولي التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.