الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن لحظة الله يوفقكم

ممكن لحظة الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loletasi
    loletasi

مبتعث مجتهد Senior Member

loletasi المملكة المتحدة

loletasi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيدة , بجامعة اكسفورد بروكس
    • اكسفورد بروكس
    • معيدة
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 11th, 2011, 12:43 PM

السلام عليكم
    كيفكم صبايا وشباب
    عندي كم استفسار وياااااااااريت القي جواب والله راح ادعيلكم في الحرم وفي الروضة الشريفة بس ريحولي بالي الله يوفقكم
    بسم الله نبدأ:
    انا كنت مبتعثة الي كندا ودرست معظم اللغه هناك والان انا في السعودية بس حابه اروح اكمل دراستي في ايرلاندا لان الدراسه والقبول وتخصصي صعب جداااااااااااااااا في كندا علما انو تخصصي تغذية فهل ممكن اني اجد تخصص تغذية لمرحلة الماستر بسهولة في ايرلاندا ؟
    وحابة اقولكم انو زوجي مرافق وماشاء الله تبارك الله معايا 3 اطفال 5سنوات و3 سنوات و5 اشهر كيف راح يكون وضعهم
    وفي اي منططقة في ايرلاندا افضل من ناحية المدارس والروضات والحضانات والاسعار المناسبة فيها؟
    بالنسبة للبيوت والشقق بغرفتين ايهم افضل للعائله وارخص ؟
    واخيرا كم المكافأه لعائله تتكون من اب وام و3 اطفال ؟ وهل تكفي بعد دفع الايجار والفواتير ورسوم المدارس ؟
    ومن اي عمر تبدا الدراسه للاطفال في المدارس وهل هي مجانية ؟

يعني علي بلاطة ايش احسن منطقه ليا ولعائلتي في ايرلاندا اللي ممكن الاقي حضانات ممتاااااااااازة لاطفالي

وشكرا وماانساكم في دعوااااااااااااااتي
  2. هلا حبيبتي ..
    والله انا للحين مارحت ايرلندا ب1/3الشهر الجاي .
    لكن حبيت افيدك هذا الموضوع انا اخذت كل اللي احتاجة منة وعرفت اغلب الاشياء ان شاءالله يفيدك.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread199605.html
    وان شاءالله يساعدوك.
    7 "
  3. قبل كل شي الله يكتب لك التوفيق ان شاء الله اذا كنتي تبغين تغذيه علاجيه فـ ماراح تلاقي في ايرلندا لكن بشكل عام

تخصص التخصص موجود بجامعه ucd في دبلن ,وفي جامعه كورك وانا اشوف الافضل التخصص اللي في كورك فقط ابحثي لك في هالجامعتين واذا لقيتي قبول توكلي على الله

بس قبل ماتجين حاولي تتراسلي مع الجامعات عشان تلقين لك مقعد قبل ماتحولين

وكل من كورك ودبلن كويسين ومافيهم اختلاف لا من ناحيه سكن ولا حضاانات بس بالنسبه للمدارس فيه مدرسه سعوديه وحده في دبلن
    واذا المدارس الايرلنديه تقدري تدخلين طفلك فيها عادي بعض المدارس توجد رسوم لها وبعضهم لا بس يبقى عليك الملابس والكتب

اتمنى افدتك ولو بالقليل واتمنى لك تيسيرررر الأمووووووووووووور إن شاء الله
    7 "
  4. كندا افضل .. من رأيي لك .. ايرلندا مره ممله وجامعات كندا افضل كذلك ، على العموم انا لو تصح لي الفرصة ان اذهب الى كندا
    لاخرجت من دون اي تردد .. ايرلند مثل منفوحه او الشميسي بالرياض لكن جوها حلو شوي خخخخخخخ

لاتستجعلين فكري بالامر .. بالتوفيق لكِ
    7 "
  5. حاولي تروحي إلى اي ولاية تكساس اي ولاية غير ايرلند ترى مره مملة مرة .. مافيها شي عن نفسي لو اقدر اطلع إلى امريكا طلعت من دون شك على العموم براحتك ، والملحقية هي المسؤولة عن القبول مب انتي يعني انتي كل ماعليك تجيبين الاختبار الايلتس او التوفل والباقي عليهم بالتوفيق اخرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.