الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــخــــتـــــم والــــقـــــبــول ...افـــــيــــدونــــي بــلــيـــز

الـــخــــتـــــم والــــقـــــبــول ...افـــــيــــدونــــي بــلــيـــز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبعثة ايرلندا
    مبعثة ايرلندا

مبتعث جديد New Member

مبعثة ايرلندا أيرلندا

مبعثة ايرلندا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماجستير , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • ماجستير
    • أنثى
    • ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 07:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اخواني وصلني اليوم قبول من الملحقيه ومدته 3 شهور طبعا المعهد من اختياري بس القبول بدون ختم هل الختم لازم في القبول والا اقدر اسافر بهالقبول
    لان الين جابو لي قبول بمعهد ايميرالد ومرافقي بمعهد ثاني وطلبت يخلونا مع بعض وهالكلام من اسبوعين وكل يوم مهند يقولي بكره بكره الناس سافرت وانا انتظر وراسلت الملحقية وحمدلله خلال يومين وفرت لي قبول بس بدون ختم ومدته 3شهور ..

الحين ايش اسوي اراسلهم يختمون لي القبول ؟
    وهل 3 شهور تكفي او اخليهم يمدوون لي اكثر؟!

اللي عنده جواب لايبخل علي
  2. اختى انا مثلك بس سويت لاجراءات بقبول المكتب الين

بس بعض البنات سواء الاحراءات بقبول الملحقيه
    ساعات يمشون لك الوزاره الاوراق وبعض الاحيان
    يجلسووون يماطلون انه كيف مو مختوم بس بالاخير يمشونك
    قبول ال 3 شهور اهم شى فيه انو القيزا حقتك تكون نوعها D عشان تقدرين
    تجددينها بايرلندا

ان شاء الله اكون افدتك موفقه
    7 "
  3. عادي حبيبتي أنا مثلك قبولي من الملحقيه و مدته 3 شهور وكان غير مختوم
    ومشت الاجراءات ولله الحمد وتم اصدار قرار الابتعاث

لكن لما تروحوا الوزاره عشان اصدار قرار الابتعاث ، الوزاره لما تشوف القبول غير مختوم رح تقول لكم اننا مانقبل قبول لغه غير مختوم
    رح يسوون فيها زحمه
    لكن عادي ماعليكم انتم قولوا لهم ان القبول من الملحقيه وانه فيه ناس مثلك ومشت امورهم،، وانتظروهم لحد مايصدرون القرار وبالتوفيق
    7 "
  4. مشكورين كل من فادني ولو بكلمة
    وحمدلله الملحقية وافقت تختم لي القبول بس اليومين هذه عندهم اجازة ان شاء الله يوم الاثنين راح يكون القبول مختوم..

اخواني عندي سؤال عشان اصدار قرار الابتعاث وكل الامور اللي وراها اول شي اروح اجيب خطاب من الوزاره حق السفارة؟ وبعدين اروح للسفاره والا ايش اسوي لان الوقت يمر وانا ماباقي على دراستي شي وتبدا

وبعد بسألكم عن بطاقه الملتقى هل هي ضروريه ويطلبوها؟ والاوراق يقدر الوالد يسويها بدل مني يعني يروح الرياض ويسوي كل شي والا لازم المبتعثه تروح

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبعثة ايرلندا
    مشكورين كل من فادني ولو بكلمة
    وحمدلله الملحقية وافقت تختم لي القبول بس اليومين هذه عندهم اجازة ان شاء الله يوم الاثنين راح يكون القبول مختوم..

اخواني عندي سؤال عشان اصدار قرار الابتعاث وكل الامور اللي وراها اول شي اروح اجيب خطاب من الوزاره حق السفارة؟ وبعدين اروح للسفاره والا ايش اسوي لان الوقت يمر وانا ماباقي على دراستي شي وتبدا

وبعد بسألكم عن بطاقه الملتقى هل هي ضروريه ويطلبوها؟ والاوراق يقدر الوالد يسويها بدل مني يعني يروح الرياض ويسوي كل شي والا لازم المبتعثه تروح

نعم تروحين للسفاره عشان تطلعين التاشيره ...

وبالمناسبه انا لما رحت السفاره لقيت شخص بيطلع تاشيره لزوجته مبتعثه ...

انا صورت بطاقه الملتقى بس فيه واحد من اخوياي ما حضر الملتقى وسالت الموظف قال عادي يجي يخلص الاجراءات بس ما ادري احس انه صرفني بس احسن صوري البطاقه عشان ترتاحين...
    وبالنسبه ان ابوك الله يحفظه يقدر ينهي اجراءاتك فهو يقدر
    لاني لما طلعت القرار اشوف مرافقين يسوون اجراءات مرافقاتهم عاد هو ينادي اسم البنت والاب او الزوج او الاخ يجي وياخذ القرار وزي كذا ولا تاخذين الامور بصعوبه تراه سهله جداً...

والله يوفقك ويكتب لك الخير...

اتمنى اني اكون افدتك ...

ودمتم..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.