الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني مستعد أخســـر شنطتي وعطري الاماراتي صــرآآآحــه ..

ماني مستعد أخســـر شنطتي وعطري الاماراتي صــرآآآحــه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد بلس
    أحمد بلس

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد بلس أيرلندا

أحمد بلس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى قانون , بجامعة الجامعة الوطنية بكورك
    • الجامعة الوطنية بكورك
    • قانون
    • ذكر
    • كورك, ياخي أقول كورك تقول ولاية !!!
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 04:15 AM

رحلتي من المدينة لـجدة ( واجلس سبع ساعات بمطار جدة )
    ومن جدة لبريطانيا .. وراحة ساعتيين وعلى كورك مباشرة

^
    ^
    ^
    شيء يقهر صح ؟؟

اجل سبع ساعات في جدة ..!! وين عايشين فيه .. عاد اللي يسمعني يقول متعمد احطها سبع ساعات ...مدري انا اتفرج على محلات مطار جدة ! ولا اخذ جوله بجدة اوقف على الكوارث اللي صارت واقدم توصيات لأمانة جدة ... صراحة مدري ليش يبون يجلسوني سبع ساعات .. للدرجة خايفييين علي ما تبوني أطلع .. ترا كلها سنتين وراجع ماراح اطول والله .. هههههههه دحييم يقول خلنا نروح نتفرج على نافورة الملك فهد ونصورها .. نبي سوي لها شرح في معهدنا اذا طلعونا على السبورة .. كأني اتخيل بنت يابانية فاكة ضحك علي وانا اششرح لااآآ ومتحمس دحيم ييقول بييشتري بروجكتر نعرض الصور فيه

أقدر اخلي رحلتي اللي في المدينة متأخرة ؟؟ يعني قبل موعد اقلاعي لبريطانيا بساعتين كذااا ؟؟

ايه اذا وصلت ان شاء الله مطار لندن ...... << يــــا اني بعبي كاميرتي صور من هالتوحفـهـ

سؤالي

اذا ضعت في مطار لندن وش اسوي ؟؟ <<<<< برآآآ

لا جد ماني طالع لييين تعلموني مكان الجلوس في لندن على بال ماتجي طيارتي لكورك .. وكيف ينادون علي وانا ماافهم انقليزي .. اخاف اضيع في المطار .. وكيف اعرف رقم تذكرتي ؟

وبعدين خايف على شنطتي الكبيرة فيها عطر اشتريته من سيتي سنتر عطر اماراتي غالي بمية وخمسين ومعه كريم حق بشرة وبخور عود << مجموعة يعني وفيها اشياء كثيرة وحلوة .. جنز لون رصاصي ياخذ العقل وواحد لون اسود لبسته عند اهلي أمي بغت تنهبل على شكلي قامت تقرا علي وتتفتف .. قلت يمة الله يرضى عليك مو الحين ترا باقي اسبوعين ..
    التفت ورا لقيت وحدة من خواتي مندمجة في التصوير وكذاااا حسيت كأني بأفلام هوليود واني اتكلم انجليزي وانا معصب ويطلع كلام عربي عند رجولي << يقال انه ترجمة
    انا على طول يوم شفت الوضع كذا رحت لغرفتي ماشي سبعمية أخاف يجي أخوي عنده كامييرا احترافيه ولو شافني كذا ييدخلني الاستديو حقه مير وش يفكني منه بعدين .

ونسيت اعلمكم اشتريت أبوات وانتوا بكرامه ضد الماء تعرفون أمطار وكذااا اخاف اتزحلق في الطريق وانا ماشي للمعهد بعدين مين يلقط وجهي .. يحق لي أخاف على شنطتي يضيعونها الانجليز ولا يتقاسمون اغراضي موظفين المطار ...<<

كنت بشتري قدر ضغط زي اللي عند الاء العتيبي بس خفت السيكوريتي يصفقني به على راسي .. طالع بر أنت .. ثم ادوخ على بلاط مطار لندن ... وانا على فكرة بتعود على الاكلات الايرلندية وش لي وش للرز والكبسسة .. بلاقدر ضغط بلا هم

يعني بالعربي رحلة شنطتي زي رحلتي ؟؟ .. تنزل معي في مطار جدة ومطار لندن ومطار كورك وادفع رسوم زييادة الكيلوات عند كل مطار ..؟؟؟؟؟

ياربي أحس اني ناسي شيء ..

اممم باقي شيء وشووو .. ايه اللاب توب

معنا لاب توب انا ومحور المنتدى توشيبا غالي مرررة معالج آي فااايف
    اتفقنا يوم عندي ويوم عنده واذا رحنا لعوايل يوم ازوره ويوم يزورني << مو عشانه عشان اللاب
    وشسسسمه نخاف ينسسرق فيه ملفاتنا مهمة وفييه فيلم انجلييزي مو مترجم نزلته وتعبت عليه ونتعلم الانقليزي عليييه ونبي نشيل اللاب توب جنبنا في الطيارة يجي ولا لا ...
    على فكرة اللاب توب فيه صورة لي صورني دحيم ووراي سفارة ايرلندا وحفظناها بسطح المكتب وخفت تنحذف ولا يخرب اللاب توب تهاوشت مع دحيم ينقلها على الـ ( D ) وعيــا قال اخاف يمتلي ملفات وزعلت واشتريت ذاكرة وحطيت فييها الصورة اوريها عيالي وحرمتي بعد عشرين سنة .

وعادي ادخل الطيارة بفلاش ميموري ؟؟

سؤال أخير هو من وين ادور لي عوايل من غير الاعتماد عالمعهد ؟؟ << بس حولوني على موقع انا اعرف احوس وامشي اموري
    مدري موقع ( دافت ) فيه بحث عن عوايل ولا اشاعات .. أكدوا لي لاني دخلته وحطيت خيار ( مشاركة ) واخترت كورك .. جتني نتايج كثيرة ترجمت وحدة منها كاتبين بنص الشرح يوجد ثنتين من الاناث .. انا مباشرة جتني برردة بجسسمي وجبهتي بدت تعررق ومدري ليه طفيت السماعات لا ارادي مع ان مالها شغل .. ابي موقع نظيف

سي يآآآآ
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

دخلت الموضوع اقول متى سافر احمد كأنه قال سفره 2 مارس!!!!

بصراحة ضحكتني عالصبح ...حلوه الحكايه
    بس جد ماعندي فكره عن اسئلتك

ان شالله تلقى اللي يفيدك

موفق
    7 "
  3. مساء الخير

حسب ما اعرف لان احنا كلنا رايحين ع الخطوط الاجنبيه فلازم نكون في المطار قبل الاقلاع ب 3 او 4 ساعات يعني انا رحلتي 4ونص لازم اكون من وحده في المطار <<<< ليش لا تسالني حسب خبرتي

واصلا شنطتك ما راح تستلمها الا في كورك يعني لمن تنزل بلندن ما يعطونك الشنط وفيه لكم مسار اظن اسمه بالانجليزي ترانزيت ..

هذا الي عندي

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  4. انا بالنسبة لي لو اقعد يوم يومين في جدة ما عندي مشكلة ..........عندي هناك اقرباء ومعارف

اما بالنسبة لموقع العوائل خذ هذه الروابط :

موقع Homestay أبحث في خانة :Find host

موقع Homestayweb هذه صفحة نتائج بحث في ايرلندا وتقدر تضغط على قائمة search

موقع ROOMFT أنا هنا باحث لك في كورك وسوف تجد نتائج تقدر تعيد البحث مرة اخرى وعملتها بس عشان التوضيح

اتمنى فعلاً أن اكون قدمت الفائدة لك ..........واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي
    أجل بورجكتر ونافوره الملك فهد ....
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

والله ودي اقولك لا يكثر .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

بانتظار الردود عشان نستفيد ...

اتمنى للجميع التوفيق والسداد...

ودمتم..
    7 "
  6. ههههههههههههههههه

الله يرجك انت ومحور المنتدى >> احسكم تبون تعلمون الايرلنديين اللغه العربيه خخخخخخخخخ

الله يسهل اموركم

بالنسبه للسكن

انا حجزت عن طريق موقع المعهد وريحت راسي

بلا مكاتب وزرف 500-1000 ريال على شي تااافه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    ولا اخذ جوله بجدة اوقف على الكوارث اللي صارت واقدم توصيات لأمانة جدة ... صراحة مدري ليش يبون يجلسوني سبع ساعات .. للدرجة خايفييين علي ما تبوني أطلع .. ترا كلها سنتين وراجع ماراح اطول والله .. هههههههه دحييم يقول خلنا نروح نتفرج على نافورة الملك فهد ونصورها .. نبي سوي لها شرح في معهدنا اذا طلعونا على السبورة .. كأني اتخيل بنت يابانية فاكة ضحك علي وانا اششرح لااآآ ومتحمس دحيم ييقول بييشتري بروجكتر نعرض الصور فيه

هههههههههههههههههههه حلوووه تقدم توصيات لأمانة جده
    على طاري نافورة الملك فهد،،، والله فكره حلوه انك تعرض مناظر من وطنك ...لا بصراحه كذا طمنتونا انكم رح تمثلون البلد خير تمثيل ،، ماشاءالله من الحين وانتم تفكرون كيف تعرفونهم على مناظر و ثقافة بلدكم
    ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس

كنت بشتري قدر ضغط زي اللي عند الاء العتيبي بس خفت السيكوريتي يصفقني به على راسي .. طالع بر أنت .. ثم ادوخ على بلاط مطار لندن ... وانا على فكرة بتعود على الاكلات الايرلندية وش لي وش للرز والكبسسة .. بلاقدر ضغط بلا هم
    هههههههههههههههههه من جد احس الشكل بيصير تحفه مع قدر الضغـط ،،،

من كم يوم أخبر أمي ان فيه ناس معنا ناويه بتجيب معها قدر ضغط... تقول : ايـــه بعدين رح تشتهين الرز والكبسه وتقولين ياليتني اذوقه بس

قلت يايمه تكفين انتِ عارفتني لو اجلس على ساندوتش وشاي الين ارجع السعوديه عاااادي عندي
    <<<الأكل آخر شي تفكر فيه

مع أن اخوي يقول يبي يجيب معه كرتون تمر ههههههههههه الظاهر أنه ناوي يسوي في رمضان افطار صائم في ايرلندا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    سؤال أخير هو من وين ادور لي عوايل من غير الاعتماد عالمعهد ؟؟
    أمممم بصراحه أنا كان عندي موقع في المفضله حق سكن العوائل ادخل عليه..

والأخ متابعكم افادك بالمواقع وماقصر

بس أنا دبرت لي نفر من اقاربنا يتحدث الانجليزيه بطلاقه،، عشان يكلم المعهد حقي يدبرون لنا السكن... وابشرك المعهد رح يخدمنا خدمة سبع نجوم
    رح يستقبلنا بالمطار ويركبنا سيارتهم ويسكنا بعد هههههههههههه والله شي خيال بصراحه تحمست اروح ايرلندا
    ،،
    سو مثلنا وريح راسك

..

الله يوفقنا وأياكم ونوصل إلى الاراضي الايرلنديه على خير وسلام
    7 "
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هذا موضوع تشرح لنا فيه حالتك والا تبغانا نجاوبك على اسئلتك

اجل تصور نافوره الملك فهد
    اصلا انا مب قايله لهم انى بجده اخاف يقولون شولون غرقتوا ويجلسون يسالون

اتبه لعطرك كويس لا احد يسرقه

بالنسبه للمطار
    راح تركب عفشك من مطار جده وتسلستمه في كورك
    مدري عاد تقدر من المدينه او لا ....

ايه عادي تدخل الطياره بالاب توب وبالفلاش ميموري حقك

هذا موقع للعوايل بس ماجربته لانى مابسكن عندهم

Host families Dublin, homestay Dublin - homestaybooking

بالنسبه للمطار والضياع يبغالك تنبه كويس وتسالهم كل شوى عشان لا تفوتك الرحله

موفق
    7 "
  9. أمل رغم الصعوبات

بصراحة ضحكتني عالصبح ...حلوه الحكايه
    بس جد ماعندي فكره عن اسئلتك

ان شالله تلقى اللي يفيدك

أهم شيء مرورك ودوم الضحكة

منوورة دايم ^_^

نفسي في الببعثه بس؟
    حسب ما اعرف لان احنا كلنا رايحين ع الخطوط الاجنبيه فلازم نكون في المطار قبل الاقلاع ب 3 او 4 ساعات يعني انا رحلتي 4ونص لازم اكون من وحده في المطار <<<< ليش لا تسالني حسب خبرتي
    وش المعنى طيب ؟؟ وش اسوي في سبع ساعات ..

المشكلة مااعرف احد اروح عنده ولا امشي اموري

لكن ربك ييعين

واصلا شنطتك ما راح تستلمها الا في كورك يعني لمن تنزل بلندن ما يعطونك الشنط وفيه لكم مسار اظن اسمه بالانجليزي ترانزيت

توي أفهم معنى الترانزيت .. شيء حلو انها تنزل بكورك على طول ..

ان شاء الله اكون افدتك

الله لايحرمك الأجر ياشييخه

متابعكم

انا بالنسبة لي لو اقعد يوم يومين في جدة ما عندي مشكلة ..........عندي هناك اقرباء ومعارف
    يعني ايش .. تبي تقهرررني ولا ايييش .. مالي شغل دبرني

على فكرة .. انا مستعد ادخل مع اي احد ماعندي مشكله

تمنى فعلاً أن اكون قدمت الفائدة لك ..........واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
    أفااا علييك .. استفدت من الروابط كثييييير ... روح والقلب داعيلك

محور المنتدى << دحيم

أجل بورجكتر ونافوره الملك فهد ....
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

أنا ادري عنك .. ترا والله دخلتها براسي النرجسية هع هع

عادل

الله يرجك انت ومحور المنتدى >> احسكم تبون تعلمون الايرلنديين اللغه العربيه خخخخخخخخخ

هههههه ذكرتني قبل يوميين يوم كنا عند حارس الامن حق السفارة ..

جالس اكلمه انجليزي واول شيء تمام الوضع .. اي وونت وذس از ماي بيبرز وتحمست بالكلام وصرت ادخل كلام عربي لا ارااادي .. جالس ينظر فيني يقول وش فيه اول تمام بعدين خبط
    .. الله يعين بس

انا حجزت عن طريق موقع المعهد وريحت راسي
    المشكلة معهدي يجيب عوايل بعيد عن المعهد .. بحثت وعرفت هالشيء ..
    ومابي مواصلات ابي اروح مشي انا ..

منور ياعمري انت

بندرونا

الله يوفقتا وإياكم .. رحلة علمية موفقة ..
    الله يسعدك يابعدهم .. ولك بالمثل يارب

جس جس <<<

على طاري نافورة الملك فهد،،، والله فكره حلوه انك تعرض مناظر من وطنك ...لا بصراحه كذا طمنتونا انكم رح تمثلون البلد خير تمثيل ،، ماشاءالله من الحين وانتم تفكرون كيف تعرفونهم على مناظر و ثقافة بلدكم

مدري ليش احسك تبين توهقينا .. وش نقولهم واي ثقافات يرحم امك ... احلى انجاز مطر ست ساعات يملا مدينة كاملة مين عنده مثلنا ... حرررررهـ

من كم يوم أخبر أمي ان فيه ناس معنا ناويه بتجيب معها قدر ضغط... تقول : ايـــه بعدين رح تشتهين الرز والكبسه وتقولين ياليتني اذوقه بس

قلت يايمه تكفين انتِ عارفتني لو اجلس على ساندوتش وشاي الين ارجع السعوديه عاااادي عندي
    <<<الأكل آخر شي تفكر فيه

يعني وش تبين توصلين له ... تبيين تعلمينا انك رشيقة يعني

خلي عنك بس كاني اتخيلك تكتبين ردك هذا وجنبك طاسة فيها اندومي حاطة بهارات كيسين

الله يحفظ مامتك يارب ويحفظك انتي بعد ...

مع أن اخوي يقول يبي يجيب معه كرتون تمر ههههههههههه الظاهر أنه ناوي يسوي في رمضان افطار صائم في ايرلندا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل افطار صائم .. ههههههههههههههههه

الله يحفظه لك ياشيخة .. وترا يمكن اخليكم ترسلون لي على كورك

بس أنا دبرت لي نفر من اقاربنا يتحدث الانجليزيه بطلاقه،، عشان يكلم المعهد حقي يدبرون لنا السكن... وابشرك المعهد رح يخدمنا خدمة سبع نجوم
    رح يستقبلنا بالمطار ويركبنا سيارتهم ويسكنا بعد

أبو الواااااااااسطة .. ياحظك ياحظك <<<

ماشاءء الله تبارك الله شي حلو تحمستي ... الله يوفقك جس جس

cs-girl

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هذا موضوع تشرح لنا فيه حالتك والا تبغانا نجاوبك على اسئلتك
    اللي تبين .. الوضع فري

ماعلييك اغراضي كلها تمام وخايف عليها اكثر من نفسي

وشاكر لك عالمعلومات والرابط .... افادني كثيير ..

الله يوفقك ويسسسعدك

سيي يوووو

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.