الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللابتوب والمطاار

اللابتوب والمطاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahody
    fahody

مبتعث جديد New Member

fahody أيرلندا

fahody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة Ido not no!
    • Ido not no!
    • كيمياء
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 11:41 PM

ياجماعه انا لابتوبي صار له معي سنتين
    وبعض البرامج الاساسيه ماهي موجوده وفي برامج انا منزلها
    وكذا مره مسوي له فرمته000 اوكي
    عادي اخذه او لازم واحد جديد 000 لاني سمعت انه بعض المطارات لازم يكون نظيف وبرامجه الاساسيه موجوده
    وشكراا
  2. صرآآحـه .. اول مرة اسمع ان اللاب توب لازم يكون جديد .. واول مرة اسمع ان حذف البرامج الأساسية لايجوز نظاماً .. اللـه أكبرر .. حتى ببرامجي يتدخلون ..!

ترا على فكرة انا كل ماافرمت جهازي احذف انترنت اكسبلورر << برنامج الانترنت المعروف
    لاني مااعرف اتصفح فيه وهو صراحة يقهر .. اتصفح النت ببرنامج الفايرفوكس ..<<<<<<< قلوب بعد الفايرفوكس

ههههههههه مرة رحمت البرنامج الأساسي وماحذفته .. صاروا البرنامجين كأنهم طباين كل مرة برنامج يررسل رسالة .. خلني برنامجك الافتراضي
    أخليه الافتراضي ينقز الثاني يقول تخليني برنامج الافتراضي ههههههههههههه .. صرت بالأخير احذف البرنامج الاساسي ..قلق ياشيخ

امممم .. سمعت انو فيه تفتييش على البرامج المنسوخه ( الغيير أصلية ) .. وانا انصحك احتياطأ تفرمت جهازك ولاتنزل عليه اي شيء .. اذا رحت هناك ووصلت بالسلامة نزل اللي تبي ..

موفق
    7 "
  3. الله يجزاك خير بس عندي بعض الاستفسارات لان معي ايباد ولابتوب وجهازhtcهل هناك مشاكل وكم الكييلو المسمحو وكل كيلو زيادة كم يساوي وهل بطاقة الصراف للبنك تعمل هناك
    اتمنى التجواب معي لاني ماشي يوم السبت 26 فبراير
    ياريت تفيدووووووووووني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.