الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القيصر 2 واهل ايرلند..........هل من جواب شافي؟

القيصر 2 واهل ايرلند..........هل من جواب شافي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي التحق ولاكن؟
    ودي التحق ولاكن؟

مبتعث جديد New Member

ودي التحق ولاكن؟ السعودية

ودي التحق ولاكن؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 5th, 2011, 11:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي ........ربما لم يحالفنا الحظ لنكون من ضمن المبتعثين على حساب الدولة او اننا غفلنا عن الابتعاث
    اصلا ...فقررنا اكمال المسيرة التعليمية .........ولكن تعين علينا اختيار الدولة وطبعا لن تجد دولة كما تريد ولكن تستطيع ان تتكيف معها لتكون كما تريد ...بل اكيد قد كنتم مثلنا حائرون ...واخترتم دولكم بعد توفيق الله ...
    والاختيار انا اعتقد لابد ان يكون حسب .الجو ..الامان ....كذلك الاسعار ..التعامل مع الاجانب..(الهنود مشتاقين يشوفون السعودي في الهند)هههههه.المهم ....انا محتار بين امريكا ..(عندي قبول معهد)بس الدراسة طويلة بالنسبة للطب والصيدلة والقبول صعب جدا.استراليا ليست من اختياراتي ..بولندا والتشيك اريد مقارنتها مع ايرلندا من ناحية قوة التعليم والاسعار..انتم املي بعد الله..يا اخوان المكتب والله يسهل لك الامر جدا جداجدا اذا ماابالغ هو يتكلم من معلومات لايعرف ربما هو مصدرها..وانتم لكم التجربة (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)...
    هل قبول الطب والصيدلة للاجانب سهل والا صعب؟(نسبة الثانوي88%)اللغة متوسط طالب كلية صحية (امتخرج من ثلاث سنوات)
    راح يقولي ارجع للمواضيع السابقة :لقيت فاونديشن ولغة وثانوية ايرلندية ..ارجوا التوضيح ما الذي يصلح لي؟
    هل يحتاج دراستها كلها وكم مدة الدراسة؟
    التكلفة بالريال او اليورو هل صحيح يساوي=5ريال .بالنسبة للمعهد+السكن+متوسط المصروف الشهري اذا كان سنة الفاونديش او اللغة تؤهل للانضمام للبعثة...
    اما اذا كان لابد من تطبيق الشرط الوزاري وهو ال30ساعة اكاديمية فعلا ما اعتقد احتاج الى سنتين .ارجوا التأكيد.ه
    هل ممكن ان يلحق الطالب في او بعد مرحلة اللغة كما في امريكا وغيرها ام ان اواسطة وامر الاركاب لها دور؟
    اخي .......ليس المهم ان تجاوب عليها كلها ولكن قد تعرف بعضها فلا تبخل علينا
  2. غالبا لايوجد اي جامعه تقبل سعوديين غير الكليه الملكيه
    ولا اعرف امكانيه قبولك فيها
    لانه القبول غالبا يجي عن طريق الوزاره
    ممكن تراسل الملحقيه وتسألهم عن القبول
    ويوجد الثانويه الايرلنديه ولكن المشكله اذا دخلت الطب وماضموك للبعثه
    لان التكلفه 45 الف يورو للطب (اضرربها بـ5)

وافضل بولندا للطب لان التكلفه 12 الف يورو حسب علمي
    وشهاده الطب للبكالوريوس لاتفرق من فين اخذتها
    ادرسها في اي مكان وبعدين التخصص ممكن تدرس في كندا او غيره

والله يوفقك
    7 "
  3. متوسط طالب كلية صحية (امتخرج من ثلاث سنوات)

بس ابغى اقولك شي مهم انتبه من موضوع المعادلة اذا هم عادلولك
    بعدين اذا انشالله اذا تخرجت وجيت تبي تصادق على شهاداتك من وزارة الخارجية بيدقرون في موضوع المعادلة (إذا كان معدل الدبولم عندك نازل)
    هذا نقطة مهمه
    وانا ياغالي شرحك سرى ابي اسوي مثلك بالضبط معي دبلوم كهرباء وابي اكمل على حسابي الين يضموني بس انا مقدر اقعد اكثر من ثلاثة اشهر عشان ميزانيتي فتكفى اذا نتواصل مع بعض او تكتتب اللي يستجد معك ياسيدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.