الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساؤلات تبحث عن اجابة فهل من مجيب ؟؟

تساؤلات تبحث عن اجابة فهل من مجيب ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسات الروح
    همسات الروح

مبتعث جديد New Member

همسات الروح أيرلندا

همسات الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أجنة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • أجنة
    • أنثى
    • الدمام, على أبواب الابتعاث
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

March 8th, 2011, 02:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أهل ايرلندا؟

أتوقع معظمكم وصل أو على وشك الوصول

أنتم السابقون ونحن اللاحقون بإذن الله

أنا موعد دراستي إن شاء الله بيكون بتاريخ 5 مايو ولحد الحين ما بدأت في الاجراءات وقرر زوجي المصون أنه يروح الرياض يوم السبت عشان يستخرج قرار الابتعاث ويصدر افادة للعمل

يمكن الاسئلة اللي راح أطرحها سبق وطرحت لكني تعبت من البحث سواء هنا أو في جوجل لكن ما لقيت الجواب الشافي الوافي لأسئلتي فتحملوني شوي وجاوبوني

<<< اخلصي ويش تبغي ؟؟

المهم ما لكم بالمقدمة اللي فوق

أنا ولله الحمد والمنة رزقت بمولود جديد بداية شهر فبراير فسؤالي كيف نقدر نضيف المولود الجديد؟

ثاني شيء ويش هي الأوراق المطلوبة عشان الافادة يعني يكفي قرار الابتعاث لو في شيء ثاني؟

سؤال ثالث ولدي الكبير عمره 4 سنوات كيف اقدر اسجله في المدارس الايرلندية؟
  2. نصيحة نسقي قبولك مع الملحقية أحسن لك لايصير فيكي زي ماصار مع كثير المبتعثين عند وصولهم قالوا معهدكم مكدس والبعض بدأ بالدراسة وطلبو منهم تغيير المعهد فراسلي الملحقية مع الأستاذة نور منسقة العلاقات أفضل وأضمنلك والقبول حق المكتب خلصي فيه أجراءاتك مع الوزارة والسفارة عادي مافيه أي مشكلة وأنا شخصيا هذا اللي صار معي لما وصلت وقبل الدراسة بيوم قالو المعهد مكدس ورحت وجبت قبول من معهد آخر بعد التنسيق مع الملحقية

بالنسبة للمولودة 1000 مبروك وتتربا بعزكم عادي لما يروح زوجك ويعبي بيانات المرافقين يضيف الصغنونه بس قبل مايروح خليه يروح الجوازات ويطلعون لها جواز او تضاف معك ماادري بس عند الجوازات الحل

هذا اللي اعرفه

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مكاوي
    صراااحه انا اجابك على سوال واحد معليييش
    قبول المعهد من الايميل فقط يكفي وشكرا
    مشكور أخوي وما قصرت

ربي يسعدك ويوفقك

خلاص راح أعتمد القبول اللي وصلني على الايميل لأني عجزت أدور عن موقع مكتب نهج في الشرقية وما لقيته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس
    نصيحة نسقي قبولك مع الملحقية أحسن لك لايصير فيكي زي ماصار مع كثير المبتعثين عند وصولهم قالوا معهدكم مكدس والبعض بدأ بالدراسة وطلبو منهم تغيير المعهد فراسلي الملحقية مع الأستاذة نور منسقة العلاقات أفضل وأضمنلك والقبول حق المكتب خلصي فيه أجراءاتك مع الوزارة والسفارة عادي مافيه أي مشكلة وأنا شخصيا هذا اللي صار معي لما وصلت وقبل الدراسة بيوم قالو المعهد مكدس ورحت وجبت قبول من معهد آخر بعد التنسيق مع الملحقية

في البداية جاني قبول في UCD وبعدها أرسل لي المعهد قبول جديد في معهد English in Dublin وإن شاء الله كل الأمور ميسرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس
    بالنسبة للمولودة 1000 مبروك وتتربا بعزكم عادي لما يروح زوجك ويعبي بيانات المرافقين يضيف الصغنونه بس قبل مايروح خليه يروح الجوازات ويطلعون لها جواز او تضاف معك ماادري بس عند الجوازات الحل

هذا اللي اعرفه

تحياتي
    الله يبارك في حياتك

يعني المسألة سهلة بالنسبة للاضافة .. زين أنك طمتني أنه مافيها حوسة

زوجي أجل الروحة للرياض وإن شاء الله السبت راح يروح الجوازات ويسوي جواز للنونو الجديد

مشكور أخوي ربي يوفقك
    7 "
  4. مبروك حبيبيتي يتربى بعزعم .
    رح اجاوبك باللي اقدر علية :
    اول حاجة انا تبع مكتب الين ولمن جاب القبول اكدلي انو لازم استلم الاصل منة لكن انتي جاوبك الاخ يمكن يكون صح بس اتاكدي ان ختم الوزارة موجود على القبول .
    وبخصوص المدارس الايرلندية ماعندي اي معلومة عنها للاسف بس ان شاءالله احد يفيدك فيها.
    وبخصوص الافادة تبع العمل ماياخذوا ولا ورقة ولا شي انا سويتها من عندهم يعطوك ورقة تعبيها بالاسم ورقم الترشيح ورقم الطلب والسجل المدني وهذي الاشياءالروتينية .
    والله يوفقك واي سؤال انا حاظرة.
    7 "
  5. االقبول اللي اخذته من المكتب ما استفدت منه الا دخلت فيه الدوله بس وبعدها طلع المعهد متكدس وانا اتصلت بالملحقية واخذت اذن بمعهد ثاني ورحت المعهد واخذت قبولي بنفسي
    بس الحمدلله راح تجي والناس اللي محنا مستفيدين منهم قبعوهم
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.