الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا اطلع فيزا لبريطانيا

ابغا اطلع فيزا لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرة المسك الصافي
    قطرة المسك الصافي

مبتعث مستجد Freshman Member

قطرة المسك الصافي أيرلندا

قطرة المسك الصافي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biotechnology , بجامعة NUIG
    • NUIG
    • Biotechnology
    • أنثى
    • دبلن, دبلن 1
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 9th, 2011, 12:03 PM

السلام عليكم
    اخويا يبغا يسافر بريطانيا عشان لقي له قبول في الجامعة هو يدرس على حسابة الخاص
    واحنا دحين في ايرلندا
    في احد جرب السفر من ايرلندا الى بريطانيا
    اش الاجرائات وكيف يطلع فيزا وكم تاخد وقت وسعرها

وانا ابغا اروح سياحة وارجع
  2. انا سمعت من البعض انــو اذا عندك فيزا ايرلندا وتبغى تروح سياحه لبريطانيا تقدر تروح بدون فيزا عااااادي

وفيه ناس راحو .

بالنسبه للدراسية يمكن وضعها مختلف

لكن ماعندي فكره وين تقدر تطلعها من ايرلندا
    7 "
  3. الفيزا حقت ايرلندا ماتقدر تروح فيها لبريطانيا لكن ماعندك الا حل واحد تروح للسفاره البريطانيه وتقولهم وهم يعلمونك الاجراءات

ياليت تقول لنا وش يصي عليك لانو عندي نيه اروح بريطانيا ولا ادري وش الاجراءات حقت الفيزا
    7 "
  4. وعليكم السلام
    أهلين أختي قطرة
    بصراحة ماعندي فكرة بالضبط
    بس أذكر وحدن من صاحباتي قدر راحت بريطانيا
    وتقريبا في البداية تحجزين الفندق وتسوين التذاكر
    وبعدها تروحين السفارة البريطانية وتعطينهم أياها عشان يسوون لك فيزا
    بس مو متأكده تماما لكن هذا اللي أذكره
    وبالتوفيق لك ولأخوك يارب
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  5. انا قد رحت لكن قبل احجزي سكن وتذكرة طيران بعدين تقدمين على الفيزه عن طريق موقع لهم لتعبئة الابليكشن عطوني اياه بعد مارحت لمهم قالوا مافيه الا عن طريق النت مافيه شي تجي كذا للسفاره وبعد ماعبيت اخر شي فيه جدول تاريخ لتقديم الابلكيشن اللي عبيتيه تختارين موعد لتقديم الجوازات والابليكشن ومن تاريخ التقديم احسبي 15 يوم عمل يعني من دون الويك اند يعني تقريبا 3 اسابيع ان ماكان اكثر وبعدين يبلغونك عن طريق رسالة على ايميلك تجي تستلمي الفيزه لكن نصيحة مني عشان ماتتبهذلين مثلي راحت علي فلوس تذكرة الطيران كم مره يجي وقت الرحله وهم لسه ماعطوني الجوازات ولا طلعت الفيزه عشان كذا من الاساس احجزي وخلي الرحله بعيده شوي لاني انا ماعندي خبر قبل انه بتجلس كذا واحيانا يكون موعد تقديم الابليكشن والجوازات بعيد حضك ونصيبك ......... معاليش طولت عليك على فكره الباص اللي يودي للسفاره رقم 7 او 4على مااظن بس مو متاكده لانو من زمان هذا نسيت موقعه هو فوق النهر وانتي اساليه قبل تركبين هل يودي للسفاره البريطانيه او لا واذا ايه قولي له يقولك اذا وصلها...........بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.