الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا صراحة شااايف المنتدى كل مواضيعه عن فتح ملف الملحقية

انا صراحة شااايف المنتدى كل مواضيعه عن فتح ملف الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مكاوي
    مبتعث مكاوي

مبتعث جديد New Member

مبتعث مكاوي أيرلندا

مبتعث مكاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة الجامعة الملكية للجراحين
    • الجامعة الملكية للجراحين
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 10th, 2011, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انا صراحة شااايف المنتدى كل مواضيعه عن فتح ملف الملحقية وانا معاااااك ووالله متعب جدا لكن الييين لقيت حل
    قبل مانتكلم عن الحلول المشاكل الا ممكن ان تواجهوها :
    1ـ المرفقات ماهي راضية تترفق
    2ـ الصفحه اذا طولت فيها يقولك عيييييد مرة ثانية
    3ـ الا يحط تسليم والا يحط حفظ صح ولالا ؟؟؟؟؟؟
    طيب وحده وحده /
    1ـ المرفقات في برنااااامج اسمه format factory محول صيغ فيديو صوت صور اي اي شي
    اختار صور من اليسار راح تنفتحلك نافذة ثانية حط استعراض وحط الملف واختار الصورة ولكن دائما حطو الصيغة
    jpg وحطوا موافق واختار بدء من فوق وخلااااص راح تنحفظ في الملف الا انتا تختاره قبل اوك . طبعا هذا الكلام لاوراق الاسكنر وصور ختم الدخول لايرلندا وغيرها من الصور والملفات خلصنا من اول مشكلة .
    2ـ ارفق 3 ملفات طبعا راح يتحمل بسرعه حمل 3 واضغط على حفظ راح يقولك تم حفظ الملف فراح يخرجك تلقائي ادخل مرة ثانية ويلااا 3 ملفات ثانية واحفظ اوك هذي المشكلة الثانية .
    3ـطبعا حفظ بعد ما ترفق كل الملفات تسويلها حفظ وتروووح لاخر اختيار الا هوا الاقرار والنهاية تقول اتعهد و اضغط على تسليم فراح يقولك هذا رقم الطلب واستنى الايميل .
    هذا وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.