الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايرلندا او نيوزلاند ؟ م خاب من استشار

ايرلندا او نيوزلاند ؟ م خاب من استشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YASSER.N
    YASSER.N

مبتعث مستجد Freshman Member

YASSER.N نيوزيلندا

YASSER.N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى إداره عامه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إداره عامه
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 26th, 2011, 06:03 PM

السلام عليكم

شباب باختصار انا

انا ارغب في دراسة لغه لمدة 3 شهور

وحبيت اقارن بين نيوزلاندا و ايرلندا

طبعا بحكم توفر معلومات لدي عن نيوزلاندا وانعدام معلومات عن اريلندا طرحت الموضوع هنا

نيوزلاندا مثل ما تعرفون مو رخيصه زي ما يقال

بنحسبها على حسب نيوزلاندا

السكن مع عائله لمدة اسبوع بي 230 دولار نيوزلاندي

والدولار النيوزلاندي يساوي بالريال السعوديه 2.70

طبعاً الشهر كذا يكون بي 920 دولار اي 2567 ريال سعودي

المعهد سعره 360 للاسبوع الى 390 خلنا ناخذها بي 360 طبعا اذا معهد كويس يساوي 1440 دولار اي 4032 ريال سعودي

طبعاً بالاسبوع النظام وهذا يمكن عيب لان كل اسبوع خاش عليكم واحد وابلش ما تدري المدرس يشرح له ولا لي مين

التوتل يساوي 6599

نرجع للتذكره قيمة تذكرة نيولاندا على الكافاباسفيك 6600 ريال سعودي والاماراتي سعرها 7000

قيمة تذكرة طيران الاتحاد الى اريلندا يساوي 3715

وش رايكم الحين ض1

هل المعاهد في اريلندا والسكن مع عائله مقارب لهذه الاسعار ؟

حيث لو تشوفون يمكن تفرق كلها حقت ثلاث شهور بي 5000 ونلاحظ التذكره هنا فرقة 3000 يعني فرق الفين ريال

وتعرفون طبعا الفرق بين الاكسنت النيوزلاندي والايرلندي مع كثافة الطلاب

(( ما خاب من استشار ))
  2. عشان ما اطولها

المعهد والسكن تقريبا 7000 ريال(تزيد او تنقص على حسب السكن و المعهد) ولكن الغالب 7000 تكفي(للشهر)

مصاريفك باص خصوصا اذا سكنت بعيد واكل حط في بالك 1000 ريال(الاشياء الاساسيه موب سينما ومطاعم ومدري ايش)

الطياره تقريبا 3000 ريال روحه ورجعه

والله يوفقك
    7 "
  3. هلا والله بالقيصر

نورت ياقلبي

وانا من اليوم انتظر رد

كلامك مشجع وجميل لن لو حسبناها الفرق 3000 في التذكره ولو قصمناها بتكون بالظبط

ولو كانت 8500 شامله كل شي يكون ممتاز لان بنيزولندا بيكون نفسه

طيب الاماكن الي مافيها سعودين وين تنصح

جنوب غرب شمال شرق وين

لان دبلن يقولون مليانه
    7 "
  4. الاماكن .. اسال عن ملاهايد شمال دبلن افضل وارقى الاماكن في دبلن يسكنها الناس الكبيرة اي الفنانين والتجار وهناك السعوديين قليل جدا
    السعوديين فيها فقط 2 لكن هناك امن والاهم هو الامن مع ان ايرلندا بشكل عام امن دول اوربا
    اما بالنسبة الى السكن في ملاهايد غالي شوي لكن سكن سبوع مع عائلة مايقارب 200 يورو اي الف ريال سعودي يعني بالشهر 4 الف ريال سكن + معهد الموجود في ملاهايد اسال لك زميل لي ساكن فيها اذا انت حاب تسكن
    والمنطقة على البحر ومره راقية يعني لاتنغر تسكن في شي رخيص ولكن اخر الليل تنسرق او تحصل مشاكل او وانت اول اين اول كلها ثلاث شهور جاي ورايح خذها سياحه ونفس الوقت دراسة

اي سؤال بالخدمة ،

اخوك حد السيف
    7 "
  5. تقدر تروح مدينه مافيه حتى عربي واحد وتقدر تروح دبلن و بنفسك تبعد عن السعوديين

طبعا كورك اقل سعوديين

ولكن المشكله في المدن الي مافيها اي عربي راح تطفش شوي
    خصوصا مافيه مسجد للجمعه يمكن و ماتعرف تتصرف

ولكن اذا معك انقليزي ابو كم كلمه تقدر تروح مثلا لمنطقه كيري

هذا مافيه اي واحد عربي والجن العرب اذا فيه<<يعني مبالغه

وفيه بدبلن بعض المعاهد لايوجد فيها سعوديين واجد ولا اعرفها الصراحه ولكن اكيد فيه

والله يوفقك
    7 "
  6. هلا والله شباب

انا فعلا ابغا احد يساعدني وخصوصاً ان ماعندي وقت ودي في اقرب وقت اخلص اموري واجي على خير لي ايرلندا

وانا مدري احس دبلن احلى على كلام القيصر وغير كذا انك تنزل فيها بالطياره على طول ما تخش في مشاكل طيران داخلي

حد السيف تابع الخاص لو تسمح
    ونورت الموضوع انت والقيصر

ابغا المساعده يا شباب باسماء المعاهد ورابطها ان امكن

بس تكون مافيها عرب او قليل خصوصاً اني بدرس على حسابي ماعلي من سالفة معترف فيه او لا وترا لغتي ماعليها اطق طق ماشي حالي
    7 "
  7. اهلاً اخوي ياسر .. اجبت لك بالخاص
    بالبداية اقول لك لا تعتمد اعتماد كلي على المعهد مستحيل راح تحصل نسبة النجاح في المعاهد
    ان المعاهد في الخارج افضل من بالسعودية لان اكثر من 80 بالمية نسبة نجاحك في اللغة هي الاعتماد على النفس والبحث والمذاكرة الجيدة وكذلك قراءة الكثير من الكتب المعهد فقط ( مفتاح للابواب ) اما الباقي كله عليك لذلك لما تأتي هنا ويتصور في ذهنك وانت في السعودية على اساس ان المعاهد في الخارج افضل واحسن انا معك من حيث ممارسة اللغة ومن حيث الثقة بالنفس عندما تمارس اللغة مع الغرب فقط هذا مايعيطك اياه المعهد .. اما كامنهج لا والف لا همسة
    ( لاتنسى الكتب معك ) ان كتب الله لك الجية الى ايرلندا وكذلك القاموس ، على كل حال وفقك الله وايانا في كلا الدارين ..

اخوك / حد السيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.