الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة راح عمــري

مساعدة راح عمــري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو راشد.
    أبو راشد.

مبتعث جديد New Member

أبو راشد. الولايات المتحدة الأمريكية

أبو راشد. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طب اسنان
    • ذكر
    • القصيم, كنتاكي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 01:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح . مساء الخير ع الاخوة كلهم .

ان شاء الله طيبين .. وعساه دوم .

يـ أخوان والله العظيم زي ماتشوفون العنوان طار و راح عمري وانا اسأل واشوف . يـ أخوان انا نسبتي ضعيفه بالثانوي بالسعوديه .. كان عندي ظروف وقتها ولآ قدرت اجيب اللي برأسي من درجات .. ولكن الله من علي وتيسرت اموري وقررت ادرس برى طب اسنان .. كيف ادرس بـ أيرلندا طب اسنان ونسبتي 76 % تقريبا يـ أخوان تكفوووون وش اسوي .. مابي اي شئ عن السكن او الصرفيات إو ... إلخ

ابي مايخص دراستي . من الجامعات اللي تقبل . من الطرق اللي واجب علي اسويها عشان اقدر التحق بطب الاسنان .. من المعاهد تكفوووون فزعتكم تكفون .. علما اني درست بالسعوديه طب اسنان 3 مستويات ومعدلي 3.75 من 5 وتركتها وقلت ببدأ من جديد برى .

تكفوووون فزعتكم يابعدي كلكم تكفوووون فزعه .. قسسم بالله ضاقت بي الدنيا مالقيت احد اعرفه برى .

ساعدوني وابشرو بالدعاء اقسم بالله تبي تزيحون هم مايعلم فيه الا الله .

انتظركم .

أخوكم
  2. الله يوفقك دنيا وآخره . وماقصرت يـ أخ ترنيمة . وماقصرت اخوي الثانيado0o0le اشكرك على محاولك مساعدتي .. وارجو ان الاخوان مايقصرون معي ويعطوننا اللي عنـــدهم .. وين أخوي ايرش والقيصر وغيــرهم اللي يعرفون في ايرلندا .. الله لايهينكم . ننتظركم .
    7 "
  3. الاخوان ماقصروا في الاجابه...
    لكن حبيت اقولك انه لما كنا في ملتقى المبتعثين بالخبر ، قال الدكتور عبدالله الموسى في المحاضره.. انه ماينصح بتخصص طب الاسنان لانه عندنا بالمملكه جامعات كثيره مرررررررره تدرس هالتخصص وبكثره في طلاب متخرجين ويقول
    انتم ادرسوا التخصص اللي ماهو موجود عندنا بالجامعات الا قليل ..

بالتوفيق
    7 "
  4. خيتي النرجسيه .. اول شئ اشكرك على مبادرتك ولا يهونون الاخوان اللي قبلك لكن لو قريتي كلامي بتركيز . بيوضح لك نقطة مهمة / اللي هي ، نسبتي في الثانوي كانت ضعيفه . لكن دخلت كلية اهلية ودفعت مبلغ وقدره مقابل دراستي . والحمد لله جبت معدل 3.75 من 5 . لكن كان ملاحظ بالجامعة الاهلية اني كنت انا وزملائي نتجاوز المواد بقدرة الله ثم بجهودنا الشخصيه والقليل ينسب إلى الدكاترة لـ قلة المحتوى التعليمي او المعرفي لدى الدكاترة او قلة الخبرة في التعليم لديهم .. هذا اللي خلاني اقرر ادرس برى .. ع العموم فكرتك وصلت ومشكورة أختي .

مازال عندي امل اني الاقي جواب لـ الطرق اللي واجب علي اسويها عشان اقدر التحق بطب الاسنان

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.