الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جداً .. الإلتحاق بالبعثه في ايرلندا ؟؟

ضروري جداً .. الإلتحاق بالبعثه في ايرلندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R & N
    R & N

مبتعث جديد New Member

R & N أستراليا

R & N , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة UTS
    • UTS
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 12:09 PM

السلام عليكم اخواني ..

انا مخلص ثانوي ودرست طب في السعودية سمستر لكن ما عجبني الوضع وسحبت الملف .. وابغى ادرس في ايرلندا طب على حسابي الخاص ..

ف سؤالي هو .. كيف التحويل على حساب الحكومة؟ سهل ؟؟ وماهي الشروط؟

وهل يعتبر أسهل أم اصعب من باقي الدول مثل استراليا وامريكا؟

تكفوون محتاج مساعدتكم .. لأني حاليا متوقف على قلة المعلومات .. فيدوني رحم الله والديكم

بإنتظاركم..
  2. لا إحباط ولا شي

الموضوع ما أخذ له وقت والـ 10 اللي شافوا الموضوع ماهم كل الأعضاء ولا ضروري فيه احد منهم التحق بالبعثه يمكن كلهم مبتعثين

يعني كلها مسأله وقت ويجي اللي يفيدك وهالشي أنا متأكده منه

إن شالله كل شي يكون يسير والله يوفقك يارب
    7 "
  3. اخوي مسأله الانضمام هذا موب سوال واحد يقدر يقولك والله خلال اسبوع او سنه

هو يرجع للوزاره ومتى يضمونك

وبالنسبه للطب هنا موب سهل تحصل قبول الا اذا درست الثانويه الايرلنديه
    ومدتها سنه ولازم تجيب درجه معينه للقبول

والله يوفقك
    7 "
  4. اخي العزيز .. الطلاب الراغبين في ايرلندا لدراسة الطب في الرويال كولج هذه الجامعة اكثر الطلاب السعوديين يتم تحويلهم عليها ، ولكن الدراسة فيها سنة تحضيرية في تريلي تدرس فيها انجليزي + مصطلحات طبية وبعدها ترجع للجامعة مكانها في دبلن
    الان الخطوات اللي امامك .. ( تحصل على مايقارب 5 او 4 ونص في الايلتس ) لكي تأخذ قبول من الجامعة ويتم تحويلك لتريلي لكي تدرس فيها سنة كاملة سنة تحضيرية وبعدها .. يتم ارجاعك هذي نقطة
    النقطة الثانية القبول اذا تبيه رسمي ( صعب جدا ) يعني الان طلاب يدرسون على حسابهم الخاص في ايرلندا ونزل قرار ضم جميع المبتعثين والقرار نازل له اكثر من شهر ونص والى الان لم يتم ألتحاقهم يعني باختصار ( الملحقية تعاونهم مرة سيء )
    ثالثاً .. الدراسة في ايرلندا جداً غالية من حيث المعيشة والشقة والاكل والملبس .. أفضل لك أن تدرس في امريكا مرحلة اللغة كاملة ماتكلف عليك مايقارب 40 او 50 الف وبعدها تاخذ الدرجة المطلوبة 4 او 5 وترفقها للملحقية وانتظر وشوف يجيك رد او لا ..
    ماطولها عليك طلاب في الجامعة اعرفهم شخصياً والى الان على حسابهم الخاص مالتحقوا الا بعد فترة ( يا واسطة ) او مالك حق يعني إذا وراك ظهر واسطة كبيرة اطلع واذا انت شخص عادي وعلاقاتكم بالمسؤولين ضعيفة
    انصحك نصيحة من اخ إلى اخوه ادرس في السعودية والله ان حقك في ملحقية بريطانيا ( مسلوب ) يا تجي ورقة موقع عليها من وزارة التعليم اسمك او بينا وبينك السنين ..

بالتوفيق أولا واخراً .. واسال غيري واتصل واستفسر لاتستعجل
    7 "
  5. اخالف اخي حد السيف في الكلام عن الملحقيه في بريطانيا

بالعكس الملحقيه متعاونه وخصوصا قسم ايرلندا

وقرار الضم ليس له دخل بالملحقيه بالدرجه الاولى وانما يعتمد على الوزاره في الرياض بالشكل الاول قبل الملحقيه

وانا بصراحه اقول الملحقيه متعاونه وجدا ممتازه ولكن مسأله متى يضمونك هذا شيء غير معروف

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.