الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Joyce ؟أو Annalivia ؟

معهد Joyce ؟أو Annalivia ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوصالح2010
    ابوصالح2010

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوصالح2010 أيرلندا

ابوصالح2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى مالية , بجامعة لسى
    • لسى
    • مالية
    • ذكر
    • دبلن, ايرلندا عن قريب ان شاء الله
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 11:13 PM

السلام عليكم
    جاني قبول من المحلقية على معهد joyce
    فحبيت أسأل عن المعهد كيف نظامه ودكاترة واسلوبه
    - وحجمه لأن واحد قال ان مثل عش الدجاج من ضيقة هل صحيح هالكلام -
    واي نصيحة
    علما ان المكتب -الين- جاب قبول من Language in Dublin اللي كان اسمه Annalivia School of Languages
    فكيف هذا المعهد ووين موقعه لاني سمعت انه برى دبلن وكيف الدراسة فيييه الرجاء النصيحة شاكر لكم جميعا

- خير الناس أنفعهم للناس -
    والسلام
  2. وعليكم السلام

أنا مااعرف شي عن الاثنين بس جبت لك الموقع الالكتروني اللي تقدر تشوف المعهد في شكله وتشوف موقعه عالخريطه ولو حبيت تتواصل معاهم عشان أي شي تحتاجه

http://www.thejoyce.com/ وهذا يقع في دبلن 7 على النهر تقدر تشوفه من الخريطه

الثاني هذا الموقع الالكتروني له http://www.annaliviaschool.com/annaliviaschool/Main/Home.htm

توال معهم من موقعهم عشان تعرف وين موقع المعهد من الخرايط بين معاي انه تحت دبلن 4 بس ماادري وين بالضبط لأنهم بعنوانهم بس مكتوب دبلن

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل

موفق أخي الكريم
    7 "
  3. المعاهد كلها في وجه عام في ايرلندا ( سيئة ) اجعلها مفاتيح للابواب ولا تجعلها سبب ولكن في افضل وفي الافضل
    اعتمد على كتبك وبحثك وجميع من في المعاهد لايوجد منهم من يحمل ماجستير !! وتقول دكتوراة انت ؟ ههههههههه
    خلي اهتمامك الاول والاخير ( جهدك الشخصي ) اقول لك بصراحة زميل لي يدرس في جويس لكن يقول المبنى صحيح كما ذكرت صغير وكبير بالعمر ولكن يقول المعلمين فيه راقين المعهد متعاون معك يعني يساعدك مثلا كيف !؟
    يخلص لك اوراقك في جميع الامور المقريشن يعطيك تقريبا سنة وقلة من المعاهد من يعطيك الشيء هيدا .. لهيك احكي إليك أنوا بدياك تعتمد على نفسك وزاتك < قلب شامي خخ
    اما المعهد الثاني ماطولها عليك ماعندي له خلفيه يالغالي ولو عندي من عيوني كلنا لكم الله يخليكم مير نبي دعواتكم لنا .. ^_*

اخوك / حد السيف
    7 "
  4. بصراحه مافيه شيء اسمه سيء او جيد
    بعض المعاهد جدا سيئه صحيح

ولكن بشكل عام الكل يقول ان معهده سيئ

لانه يقعد فيه 6 شهور ويقول والله ما تطورت

ولكن المشكله موب فيه المشكله في المعهد
    المشكله في الطلاب مايذاكر ولا يراجع ولا شيء
    وعلى باله تعال اخر السنه وذاكر كل الي اخذته وتنجح

اللغه هي يوم بيوم اذا راح اليوم خلاص لايمكن تعوضه
    لازم تحفظ كلمات لازم تقرأ جمل وبعدين كتاب صغير وهكذا

لكن الغالب يرح المعهد ولمن يخلص بعدها نت الى الليل وبعدين سينما وطلعه عشاء مع السعوديين ويجيك اخر شيء يقول المعهد سيء

قل بسم الله واستخير والي تشوفه مناسب روح له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.