الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي معاهد اللغة في مدينة ليمريك ؟

ما هي معاهد اللغة في مدينة ليمريك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـايز
    فـايز

مبتعث مستجد Freshman Member

فـايز المملكة المتحدة

فـايز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة ليفربول
    • ليفربول
    • قانون
    • ذكر
    • ليفربول, ليفربول
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

April 6th, 2011, 11:30 PM

السلام عليكم .
    حصلت على قبول في جامعة ليمريك ، ويوجد بها معهد لغة إنجليزية ولكن وجدت الأعضاء هنا في المنتدى يذمونه !!
    لذلك
    أتمنى من أي شخص يدرس في ليمريك أو غيرها ويعرف معهد لغة معتمد لدى الملحقية وفي نفس الوقت مستواه ممتاز ، ياريت يدلني عليه .

في إنتظار تفاعلكم ،،،
  2. معهد الجامعه ما فيه كلمه توصفه الا انه فاشل عموما ما فيه الا معهدين هنا واحد بالجامعه واحد بالستي سنتر معهد الجامعه مباني جديده لكن تدريس ما عندهم سالفه ابد المعهد الي بالسنتر مبنى قديم جدا لكن الجميع يمدحونه
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ،،

مدينة ليميرك فيها معهدين .. معهد الجامعة ومعهد في السيتي سنتر

المعهد اللي في الجامعة حلو والمدرسين مرة طيبين وحبوبين .. والمعهد جديد ماله كم سنة ومجهز بأحدث التقنيات ،،

المعهد اللي في السيتي سنتر زي ما سمعت من بعض الدارسين فيه انه "على قد حاله" .. أعتقد كمآن انه مبنى مستأجر
    وما فيه انترنت ولا لآبآت .. بس يقولون جودة التدريس جيدة

ورآجع ردي في الموضوع الثآني ممكن يفيدك أكثر ،،
    7 "
  4. أشكركم أخواني على سرعة تجاوبكم

أخي Ana Special ... ما هي طريق التدريس في معهد الجامعة ، يعني كم ساعة في الأسبوع ، وهل نظامها أن المدرس يلقي المادة أثناء الدرس ويعطي واجبات وينتهي اليوم على كذا ، أم أن هناك أساليب وطرق أخرى للتدريس ؟ وكم عدد الطلاب في القاعة الواحدة ؟ وهل فيه سعوديين كثير أو عرب ؟

أخي dr.mbt3th ... ما هي عيوب معهد الجامعة ؟ هل أنت درست فيه ؟ أنا فقط قرأت من ردود الأعضاء إنه سيء ولكن لا أعرف أوجه القصور فيه !!
    7 "
  5. معهد الجامعة الدوآم يبدأ فيه من 9 وينتهي 12:50 دقيقة وبينهم نص ساعة بريك للفطور ،،
    هذا الدوآم العآدي .. أما إذا عندك كورس مكثف فعلى حسب أحيانا تكملوا من 2 الى 4
    على حسب الكورس تبعك ،،

نظآم التدريس هو يدرسك مدرسين .. وآحد من 9 الى وقت البريك اللي هو 10:45 والثاني من بعد البريك 11:15 الى نهاية الدوآم
    غالباً كل مدرس يآخذ مهارتين من اللغة ويحآول يطورها في الطلاب ..
    مثلاً المدرس اللي يجيك الصباح .. ممكن يكون عنده مهارتي التحدث والقرآءة ويحآول يطورها فيكم .. يسوو لكم انشطة بالكلآس تطور مهارتكم في التحدث ويجيب لكم موآد خارجية اضافية تقرأؤوها
    أما الثاني بعد البريك يمسك مهارتين ثانية مثل الكتابة والإستمآع ويعلمكم طرق الكتابة وكيف تطوروها ويسوي لكم تمآرين استمآع ..

أما عن عدد الطلاب في القاعة الوآحدة .. بين الـ 12 طالب تقريبا الى 17 طالب
    يعني تختلف من كلاس لآخر ..

ما فيه جنسية عربية في المعهد غير السعوديين حالياً .. وعددهم تقريبا يوصل للـ 20 طالب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Special
    معهد الجامعة الدوآم يبدأ فيه من 9 وينتهي 12:50 دقيقة وبينهم نص ساعة بريك للفطور ،،
    هذا الدوآم العآدي .. أما إذا عندك كورس مكثف فعلى حسب أحيانا تكملوا من 2 الى 4
    على حسب الكورس تبعك ،،

نظآم التدريس هو يدرسك مدرسين .. وآحد من 9 الى وقت البريك اللي هو 10:45 والثاني من بعد البريك 11:15 الى نهاية الدوآم
    غالباً كل مدرس يآخذ مهارتين من اللغة ويحآول يطورها في الطلاب ..
    مثلاً المدرس اللي يجيك الصباح .. ممكن يكون عنده مهارتي التحدث والقرآءة ويحآول يطورها فيكم .. يسوو لكم انشطة بالكلآس تطور مهارتكم في التحدث ويجيب لكم موآد خارجية اضافية تقرأؤوها
    أما الثاني بعد البريك يمسك مهارتين ثانية مثل الكتابة والإستمآع ويعلمكم طرق الكتابة وكيف تطوروها ويسوي لكم تمآرين استمآع ..

أما عن عدد الطلاب في القاعة الوآحدة .. بين الـ 12 طالب تقريبا الى 17 طالب
    يعني تختلف من كلاس لآخر ..

ما فيه جنسية عربية في المعهد غير السعوديين حالياً .. وعددهم تقريبا يوصل للـ 20 طالب ..
    بيض الله وجهك ، أنا أشهد إنك ما قصرت
    هل فيه حصص لاب في المعهد ؟
    هل تنصح إني أدخل في المعهد ؟
    هل إنت استفدت منه وتعتبره أفضل من غيره ؟
    7 "
  7. ولو وآجبنا ،،

حصص لآب في المعهد ؟ ممم أحياناً يآخذوكم للآب كتطبيق لبعض المهارات مثل البحث في الإنترنت وإيجآد مصادر أو مشاهدة فيديوهات باللغة الإنجليزية وتجاوبوا بعدين على اسئلة متعلقة بها

بس اللآب ممكن أحياناً تدخله لو بس تبغى تتصفح انترنت في وقت فراغك ..

أما عن إني أنصحه لك أو لأ .. صرآحة ما أقدر افتي لك .. هو هذا المعهد الوحيد اللي درست فيه أنا وما اقدر أحكم لك على غيره أو أقول لك إنه افضل من غيره
    هو اذا انت جآي ليميرك مافي الا هو وحق السيتي .. السيتي ما جربته أنا ولا أعرف حتى نظآمهم .. لو تشوف أحد درس فيه يعطيك خلفية عنه ..

وبس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Special
    ولو وآجبنا ،،

حصص لآب في المعهد ؟ ممم أحياناً يآخذوكم للآب كتطبيق لبعض المهارات مثل البحث في الإنترنت وإيجآد مصادر أو مشاهدة فيديوهات باللغة الإنجليزية وتجاوبوا بعدين على اسئلة متعلقة بها

بس اللآب ممكن أحياناً تدخله لو بس تبغى تتصفح انترنت في وقت فراغك ..

أما عن إني أنصحه لك أو لأ .. صرآحة ما أقدر افتي لك .. هو هذا المعهد الوحيد اللي درست فيه أنا وما اقدر أحكم لك على غيره أو أقول لك إنه افضل من غيره
    هو اذا انت جآي ليميرك مافي الا هو وحق السيتي .. السيتي ما جربته أنا ولا أعرف حتى نظآمهم .. لو تشوف أحد درس فيه يعطيك خلفية عنه ..

وبس
    بارك الله فيك

طيب وش رايك في فكرة إني أدرس اللغة في أحد المعاهد خارج مدينة ليمريك مثل دبلن أو كورك أو غيرها ! وإذا خلصت لغة أروح أدرس في جامعة ليميرك ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.