الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت ايرلندا احتاج مساعدتكم

وصلت ايرلندا احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hattan
    Hattan

مبتعث مستجد Freshman Member

Hattan أيرلندا

Hattan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Industrial Electronics and Automatic Control , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Industrial Electronics and Automatic Control
    • ذكر
    • Dublin, Dun Laoghaire
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

April 13th, 2011, 06:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمد لله وصلت ايرلندا وهذا 4 يوم لي

عندي مشكلة في فتح ملف في الملحقية كل ما احمل الملفات يقول خطاء حجم الملف error size file جربت ضغطت الملف نفس المشكلة

ياريت تساعدوني

وشكرا
  2. لما تجي لتحميل الملفات وتضغط على اي ملف من اللي موجودين عندك تحت بآخر الصفحه مثلا الهويه الوطنيه بتطلع لك نافذه تدخل فيها رقم الهويه بعد كذا تجيك النافذه اللي تقول تحميل ملفات جديده او تحمل ملفات محمله مسبقا

انت اختار تحميل ملفات جديده وتطلع لك النافذه اللي فيها استعراض ومنها حمل كللللللللللللل المستندات المطلوبه وخلك كاتبهم جنبك في ورقه عشان تتأكد انك حملتهم كلهم

يعني استعراض واختار كل الملفات بتلاحظ الملفات موجوده لكن شريط التحميل للحين ماصار لونه ازرق يعني ماتحمل

بعد ماتختار كل الملفات اضغط على كلمة تحميل صغيره تحت عاليمين اظن لون الكلمه احمر

بتلاحظ ان شريط التحميل يمشي ويصير ازرق ويخلص الملفات واحد بعد واحد تشوفه يتحمل 100%

ويختفون

بعد كذا انتظره لين يخلص كل الملفات وتطلع لك ملاحظه تم تحميل مثلا 12 مستند بنجاح

وتضغط موافق

بعد كذا ترجع مره ثانيه لأي مستند من اللي موجودين بالصفحه تحت نفس قبل شوي مثلا تحميل الهويه الوطنيه

وتضغط عليه وبعد كذا تكتب رقم هويتك واي بيان موجود وبعد كذا تطلع لك مره ثانيه نافذه تحميل ملفات جديده او تحميل ملفات محمله مسبقا هالمره اختار تحميل ملفات محمله مسبقا

راح تطلع لك كل المستندات اللي حملتها قبل شوي

اختارها كلللللللللللها
    واضغط اختيار

بعد كذا راح تلقاها موجوده تحت في خانه المسوغات او مرفقات الطالب

بعد كذا تسوي تسليم

ويعطيك رقم طلب احتفظ فيه

اتمنى تكون فهمت علي

لأني انا مااكتشفت هالطريقه الا بعد ماعبيت المعلومات اكثر من 20 مره ومايرضى يسلمها

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. حق وواجب

وانا تعبت كثير لين استوعبت الطريقه اللي يبوني احمل الملفات فيها واكتشفتها بطريق الصدفه

يمكن غيري لقاها بسرعه

بس انا 3 ايام وانا احاول عشان افتح الملف واتصلت بريطانيا لهم وكل واحد يحولني عالثاني

فما ابي احد يتعطل هالتعطيل كله دام اني اقدر اساعده واتمنى ان الاخ او اي احد يبي يفتح ملف يستوعب طريقتي في الشرح عشان تتسهل عليه الأمور واذا اي احد احتاج اي شرح اكثر انا موجوده

أتمنى التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.