الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا أهل إيرلندا

مساعدة يا أهل إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dellham
    dellham

مبتعث جديد New Member

dellham السويد

dellham , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى ممرض , بجامعة صوفيا همت
    • صوفيا همت
    • ممرض
    • ذكر
    • ستكهولم, ستكهولم
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 15th, 2011, 02:40 AM

السلام عليكم

أنا طالب مبتعث في السويد و حاب إني أدرس اللغة الإنجليزية بإيرلندا على حسابي الخاص في فترة الصيف و عندي عدة تساؤلات...؟

في أي مدينة تنصحوني أدرس؟

في أي معهد تنصحوني فيه؟

مع العلم مستواي في اللغة متوسط!!

هذا و جزاكم الله خير الجزاء
  2. نصيحتي لك دبلن وفي معهد دبلن سكول اوف انقلش

كان معي قبل فترة واحد من الشباب مستواه متوسط وجديد في ايرلندا ويدور معهم رحت وياه وحضرت معه جنيرال انترميديت

كان كويس و مافيه ولا طلاب سعودي في كلاس بس ممكن مع السمر يجون طلاب سعوديين بس اشوف انه حليو
    7 "

3. ماشفت احد يمدح معهد من جميع النواعي لكن بكل الاحوال الافضل لك تدور على معهد مافيه سعودين كثير ..او بشكل عام عرب
    المعهد اللى قال عنه مستر اس اي موقعه كويس بالنسبه انه بالستى سنتر يعتبر ... بس ترا فيها طلاب سعودين انا اعرف 3 بنات يدرسون هناك
    واشوف فيه مجموعه من السعودين ... لانه بنفس مبنى معهدي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.sa
    نصيحتي لك دبلن وفي معهد دبلن سكول اوف انقلش

كان معي قبل فترة واحد من الشباب مستواه متوسط وجديد في ايرلندا ويدور معهم رحت وياه وحضرت معه جنيرال انترميديت

كان كويس و مافيه ولا طلاب سعودي في كلاس بس ممكن مع السمر يجون طلاب سعوديين بس اشوف انه حليو
    الله يعطيك العافية و تسلم ع تجاوبك

بس أنا ف بالي آخذ 8 أسابيع و برضو ودي أسكن مع عائلة .. رأيك؟؟ هل تنصحني السكن مع عائلة؟ وهل بالإمكان إيجاد هالمطلب؟

راح تكثر أسألتي .. بس تحملني ههههه

شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.