الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب نهج

مكتب نهج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sunburst
    sunburst

مبتعث مستجد Freshman Member

sunburst كندا

sunburst , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • تسويق
    • أنثى
    • قريبا, n a
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 18th, 2011, 12:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...عندي استفسار بسيط واتمنى منكم المساعده...شنو الطلبات اللي طلبها مكتب نهج عشان يوفر القبول...ثانياشنو المطلوب للفيزا الايرلنديه....جزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام
    الي تبع برنامج الابتعاث الوزاره ارسلت ملفاتهم للمكتب وجابوا هم القبول
    بس سالوا عن المدينه والمعهد الي راغبين فيها
    لو تحكي معاهم بيفدونك أكثر

للاستفسار
    صباحاً من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا
    مساء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء
    وذلك على الرقم التالى/0543506460

Mohamed Younis
    Nahj Educational consultancy
    Prince Turky Alawal St , Exit 2
    Mob : (00966) 54 35064 60
    Tel : (00966)1 200 4 55 2
    Fax : (00966)1 200 4 55 3
    Email : info@nahjj.com
    Website:http://www.nahjj.com/
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل الطلبات ودي أقول شيء مهم :
    - من الضروري إنك تعرفين المعهد اللي راح تدرسين فيه بالتحديد ، ولا تقبلين بأي معهد يقوله لك نهج ، يعني لو قال لك حنا ماعندنا إلا هذا المعهد وووو فلا تعتمدي على هذا الكلام (إسألي مجرب ومكتوي منهم) .
    - غير مسموح للمكتب يطلب أي مبلغ مالي بخصوص توفير القبول وخاصة (للمرافق) لأنه راح يقول لكم نوفر قبول للمرافق مقابل 300 ريال ( فلا توافقوا لهم إطلاقاً ) ، وما وقفت على هذا المكتب لأن الملحقية توفر قبول للمبتعثة والمرافق مجاناً .
    - المكتب هذا مكتب (تجاري) يعني لا هو حكومي ولا هم يحزنزن ، وفقط يسترزق على الطلاب ، فمن الضروري أن يكون إختيار المدينة والمعهد والتاريخ وووو حسب رغبتكم وإذا رفض فقولوا له ( مع السلامة )

بالنسبة لطلبات المبتعثة : ولا شيء غير إختيار المدينة والمعهد وتاريخ بدء الدراسة (على كيف المبتعثة)
    بالنسبة لطلبات المرافق : فقط فقط فقط صورة الجواز

موفقين يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيك الف الف عاااااااااافيه اجابات تريح الخاطر الله يريح خاطرك
    انا افضل ان الملحقيه هي اللي تجيب لي قبول ولمرافقي كمان بس مو عارفه شنو المعاهد الكويسه ولا طريقه التواصل مع الملحقيه (لاني تو حولت من كندا) افيدني مشكور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبعه الصفراء
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيك الف الف عاااااااااافيه اجابات تريح الخاطر الله يريح خاطرك
    انا افضل ان الملحقيه هي اللي تجيب لي قبول ولمرافقي كمان بس مو عارفه شنو المعاهد الكويسه ولا طريقه التواصل مع الملحقيه (لاني تو حولت من كندا) افيدني مشكور
    انا ولله الحمد جبت قبول من الملحقيه وتقريبا اخذ بس 3 ايام...وانا كنت مثلك كندا بس مرافقي مااعطوه فيزا كنديه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.