الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رخصة القيادة السعودية

رخصة القيادة السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Toleen2007
    Toleen2007

مبتعث مستجد Freshman Member

Toleen2007 أيرلندا

Toleen2007 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تسويق , بجامعة معهد CEC
    • معهد CEC
    • تسويق
    • أنثى
    • كورك, كورك -إيرلندا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 19th, 2011, 04:21 AM

باختصار
    هل يقدر زوجي يسوق السيارة برخصته حقت السعودية ولا لازم يطلع وحدة آيرش؟؟؟؟

ارجو الرد
  2. يقدر يسوق بها في ايرلندا ويقدر يستاجر بها سيارة

وبخصوص التامين اليومين هاذي الشباب طايحين في تامين شركه امريكيه واحد من شباب مامن عندهم عمره فوق 25 و سياره الي معه بعد قديمة وخذو عليه حوالي 550 يورو

سعرهم مره معقول
    7 "
  3. التامين على حسب نوع الرخصة اللي معك دولية او ايرلندية .. الخ و حسب موديل السيارة وحسب سعة المحرك وعمر سواق

ماقد شفت سيارة سعودية اللي في اجتماع لهم في رمضان كانت لوح سعودية اتوقع انها تابعه لموظف في سفارة
    7 "
  4. mr.sa

هل ممكن تذكر لي اسم الشركه
    لان 500 يورو او حتى 1000 يورو مبلغ غير معقول جدا ولا اتوقع انه في شركه تعطي بهذا السعر

لانه الي له سنوات وشاب وهو يسوق يكون تأمينه 300 يورو

هل ممكن تسأل الشباب كم التأمين وهل فعلا سعره 500 يورو

بالنسبه لارسال السياره ما ينفع ا
    اولا غالي و هنا السياره النظيفه ماراح تكلفك اكثر من 1000 يورو(مستعمل وجدا نظيف)
    ثانيا الدركسون هنا من جهه اليمين وليس اليسار
    7 "
  5. أها .. أنا لي صديق ايرلندي يقول في سيارات كثيرة من دول اخرى تسوق بايرلندا على نظام امريكا للقيادة اللي اهو الدركسون نيكون عكسهم
    لكن السعر كم النقل من السعودية قد احد جرب هالشيء أو يعرف احد مجرب هالشيء .. لان والله ناوي اجيب سيارتي افضل واحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.