الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة ممكن الدخول؟؟؟

دراسة لغة ممكن الدخول؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $البروفسور$
    $البروفسور$

مبتعث مستجد Freshman Member

$البروفسور$ السعودية

$البروفسور$ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية حيوية طبية , بجامعة آخر العالم
    • آخر العالم
    • تقنية حيوية طبية
    • ذكر
    • الغربية, الولايات المتحدة انشالله
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 8th, 2011, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أتمنى للجميع التوفيق والنجاح ويشهد الله قلوبنا مع كل المبتعثين وأسأل الله أن يسهل وييسر لكل واحد مبتغاه
    أنا عندي بعض الاستفسارات :
    1- اللغة الأم أو الدارجه في ايرلندا والعملة؟
    2- أنا أريد دراسة اللغة لمدة 6 أشهر على حسابي الخاص فكم تقريبا تكلفني من ناحية المعهد والسكن ( لو سكنت مع عائلة وهذا اللي ابيه) والمعيشة والمصاريف
    3- الفيزا وهل هي معقده في استخراجها والتذاكر
    4- أشكر كل من يساهم في الموضوع وأعجز عن ذالك.
  2. السلام عليكم
    ١- ايرلندا يتكلمو ايرش وانجلش .. بس مااسمع احد يتكلم ايرش كل الناس في حياتهم اليوميه انجلش وهي اللغه الاساسيه
    ٢- انا مااعرف كيف الاسعار بالضبط بس مثلا معهدي الاسبوع ب ٢١٥ يورو = مضروب في ٤.٨ تقريب او اكثر على حسب وماعرف بالنسبه لاسعار العوائل
    ٣- الفيزا سهله مره وتطلع في نفس اليوم غالبا اذا رحت بنفسك للسفارة .. والتذاكر فيه عدة خطوط : الاتحاد التركيه الهولندية البريطانيه والاسعار تختلف

بالتوووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $البروفسور$
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أتمنى للجميع التوفيق والنجاح ويشهد الله قلوبنا مع كل المبتعثين وأسأل الله أن يسهل وييسر لكل واحد مبتغاه
    أنا عندي بعض الاستفسارات :
    1- اللغة الأم أو الدارجه في ايرلندا والعملة؟

اللغة الاساسية لهم مو انجلش لكن الدارج هي الانجلش ومافيه اي مشكلة ممكن تسمع البعض يتكلموها وتشوفها مكتوبه على اللوح لكن معها الانجلش يعني كانها لغتهم الام
    العملة يورو وقيمته 5.5 في الاغلب وحاليا العملة مرتفعة يعني 500 ريال = 72 يورو وكم سنت

2- أنا أريد دراسة اللغة لمدة 6 أشهر على حسابي الخاص فكم تقريبا تكلفني من ناحية المعهد والسكن ( لو سكنت مع عائلة وهذا اللي ابيه) والمعيشة والمصاريف

الدراسة يختلف سعر الاسبوع من مدرسة الى اخرى انت ابحث عن الانسب لك بعض المدارس بـ192 يورو اسبوعي وبعضها 225..

3- الفيزا وهل هي معقده في استخراجها والتذاكر

الفيزا ان شاء الله في نفس اليوم تطلع لك اذا رحت بنفسك تستخرجها وان شاء الله ماعليها تعقيد

4- أشكر كل من يساهم في الموضوع وأعجز عن ذالك

العفو واتمنى لك التوفيق ان شاء الله
    .
    اتمنى اكون افدتك في الاجابه واتمنى لك التوفيق وتيسير الامور بإذن الله
    7 "
  4. للغة الاساسية لهم مو انجلش لكن الدارج هي الانجلش ومافيه اي مشكلة ممكن تسمع البعض يتكلموها وتشوفها مكتوبه على اللوح لكن معها الانجلش يعني كانها لغتهم الام

اختي اللغه الاساسيه هي الانقليزيه
    اما اللغه الايرلنديه فما احد يتكلمها الا مدينتين او قريتين صغيره في ايرلندا تقريبا
    الباقي كله انقليزي
    ويهم يكتوبون باللغه الايرلنديه في الاشارات وغيرها عشان يحافضون على الباقي من هذه اللغه
    ولا لو تقولين لو واحد وش مكتوب راح يقولك مدري

والدراسه تكلف تقريبا
    7000 الى 10000 ريال شهريا
    شامله السكن والمعهد والاشياء الاسياسيه اذا كنت غير مبذر

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.