الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي من دبلن 2 ويعرف معهد abbey college لايبخل علي لاني مسافر بالاهل

اللي من دبلن 2 ويعرف معهد abbey college لايبخل علي لاني مسافر بالاهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شلفنطح
    شلفنطح

مبتعث مستجد Freshman Member

شلفنطح أيرلندا

شلفنطح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياضيات , بجامعة ksu
    • ksu
    • رياضيات
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • أيرلندا
    • Oct 2010
    المزيدl

May 9th, 2011, 01:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام انا طالع بعد شهر ونص تقريبا انا وزوجتي وراح ندرس بمعهد abbey college في دبلن2 dame dtreet
    اللي عنده خبره عن المنطقة هذي والسكن القريب من المعهد ويقدر يقدم لي مساعدة او معلومات لايبخل علينا, لاني محتاج سكن يكون امن وحولي عرب ان امكن
    وجزاكم الله خير الجزاء
  2. مثل ما قال اخوي القيصر ،، المعهد في السيتي سنتر وكل شي حووله
    والسكن تقدر تدخل على موقع دافت ودور شقق في دبلن ٢ Daft.ie : Property for Sale in Ireland, Overseas Property, Property to Let, Houses to Rent, Accommodation Sharing, Parking Spaces in Ireland (Dublin, Cork, Galway, Limerick, Belfast)
    بس نصيحة ابتعد عن منطقة التمبل بار temple bar
    لان ازعااااج مره ومنطقه تجمع مرراهقين وسكارى ليلا
    7 "
  3. مثل ما قال الاخوة المنطقة قريب منها كل شي يعني ما تحتاج تركب باص ابدا الا اذا جيت تروح الكليات او تزور احد او تعمل سياحة
    لكن عن نصيح انا في السيتي سنتر بس طبعا في الليل ماتقدر تفتح الشباك يدخلك هوا عشان اصوات السيارات و ازعاج مرتادين البارات في اليل
    انا افضل لو تلقوا حول دبلن 1و2 سكن وتقدروا تجوا للمعهد برجولكم خلال 15 الى 30 دقيقة مو بعيد واصلا تكون مهي مدهوكة مثل بيوت الستي سنتر من كثر الاجانب والطلاب
    انا الصراحة اخذت شقتي من مكتب عقار هنا يتعامل معاهم واحد سعودي بمبلغ بسيط بعد ما اتمرمط معا الارلندين ومواعيدهم الماش ولا افهم ولا يفهمو عليا
    الله المستعان
    وعلى فكرة مكاتب العقار تلقوا عليها من الخارج اعلانات عن شقق في في مختلف مناطق دبلن وعدد الغرف وبعض المعلومات واذا عجبكم عرض في وقته راعي المحل ياخذكم ويفرجكم عليها بسيارته وممكن خلاص تستاجروا في وقتها لا مواعيد ولا مرمطة حتى
    وفي شغلة ثانية اذا جيتوا افضل قبل الدراسة عشان تدورا كويس الن اي احد يعطيكم موعد يكون في وقت الدراسة اما صبح او مسا والليل صعبة شوي بس اتوقع هذي تتعب رجولك من اللف والنهار ما خلص
    الله يكون في العون
    هذا رائي وتوصلوا بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.