الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم سؤال عن دبلن!!

مساعدة كم سؤال عن دبلن!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss M.
    Miss M.

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss M. أيرلندا

Miss M. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى English , بجامعة soon
    • soon
    • English
    • أنثى
    • soon, soon
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 14th, 2011, 02:44 PM

مساء الخير
    الحمدلله. ربي يسر لي اموري وان شاء الله على اول جون حأكون في دبلن
    طبعا راح أجلس في دبلن 3 شهور مدة دراسة اللغة وبعدين اروح كورك لدراسة الجامعة
    بس عندي كم سؤال لو سمحتو :
    1 كيف الجو في دبلن؟ هل راح آخذ ملابس شتوية ولا ربيعي ولا صيفي ولا كيف الوضع هناك؟؟
    2 ايش هي احسن خطوط للسفر؟
    3 وكم المكافأة ؟ انا معايا طفلين واخويا هو المرافق..

الف شكر ليكم*
  2. ١- انت بتجي جون يعني الجو بيكون دافي وصيف .. بس الشتا يرجع بسرعه .. يعني من شهر ٦ ل شهر ١٠ او ١١ بيكون دافي حلوو بس بعدين يبرد مره ثانيه والجو متقلب يعني الحين احنا مفروض صيف بس فيه مطر وبرق ورعد من امس ..

٢- امم من حيث الاسعار افضل شي التركيه .. بس مافيها تسليه على الخطوط .. انا ماسافرت غير بالاتحاد حلوه ومريحه بالنسبه لي .. مرتين رايح راجع .. وقفت بابو ظبي اقل من ساعتين ،، وحلوه فيها افلام بس فيها هنووود كثار .. واسمع يمدحووو في klm الهولنديه بس احيانا سعرها يكون ضعف الاتحاد

٣- المكافاه لمبتعث ومرافق وطفل واحد ٣٠٢٥ يورو .. تقريبا ٣٣٠٠ مع طفلين ..
    7 "
  3. الله يوفقك ويسهل أمرك ..

الجو:
    حسب وضعك مع البرد .. يعني إذا انتي ما تدانين البرد .. ترى الوضع برد برد برد (بالنسبة لنا) .. أول مانزلت وخرجت من مطار دبلن والله إني أحسب مكيفات شغالة مادريت انه الجو كذا ..

لكن أيام يكون دفا .. يعني خذي ملابسك الشتوية العادية .. وربيعي أيضاً .. ( بالنسبة للشهور الثلاثة الجاية ) ..

الحطوط :

أؤيد الاتحاد .. بس تراهم كلاب ضيعوا شنطتي المهمة وللحين مالقيتها .. من 14 يوم

المكافأة:

لا تخافين .. تكفيك أنتي وأبو جد جدك .. ( ما شاء الله تبارك الله ) ..

انتي 1800 يوروا = تقريباً 10000 ريال
    المرافق 900 يورو = تقريباً 5000
    الطفل الأول حوالي 300 والثاني 2500

الوضع جيد وفلة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.