الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بري ماستر .....

استفسار بري ماستر .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائي خطير
    فيزيائي خطير

مبتعث جديد New Member

فيزيائي خطير أيرلندا

فيزيائي خطير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة not yet
    • not yet
    • فيزياء
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 21st, 2011, 03:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي مبتعثي ايرلندا...

حاب استفسر عن شغلة وياليت الغى الجواب الشافي منكم

انا راح اكمل فترة اللغة سنه و6 اشهر بعد 3 اشهر تقريبا وراح ابدأ ان شاء الله دراسة الماستر في سبتمبير المقبل!!!

بصراحة انا لا اريد ان ابدأ دراسة الماستر الان .. سمعت عن برنامج اسمه بري ماستر تقدمه بعض جامعات دبلن! ودي ادرسها خصوصا انها تقبل درجه 5 في الايليس ولكن قرأت في بعض المنتديات ان الملحقيه لا تقبلها!! خصوصا لما يكون الماستر امتداد لتخصصك .....ولكن في المؤتمر الذي اقيم قبل شهر تقريبا في دبلن " ملتقى الجامعات الارلنديه" تكلموا كثيرا عنها يعني ان الملحقيه عندها خبر بهاذا البرنامج على مااعتقد ويمكن مافي مشكله!

سؤالي1/ في احد حصل على قبول بري ماستر ووافقت عليه الملحقيه؟؟؟؟؟؟؟ وماهي الاجرائات التي اتبعتها للحصول عليها؟؟؟؟؟
    سؤالي 2/ اذا لم احقق درجة اللغة بعد السنه وال 6 الاشهر وش يصير فيني؟؟؟؟ اشيل عفشي وارجع للسعوديه وتروح علي البعثة !!!!

اتنمى احد يفيدني....

2. بالنسبه للسنه والست شهور
    بعدها راح يفصلون عليك البعثه ولازم تجيب الدرجه بنفسك(على حسابك)
    ولكن اظن النظام تغير انه خلاص مافيه فرصه وماني متأكد الصراحة

وسنة ونصف المفروض تكون جدا كافيه
    الا الي يبي يلعب هذا شيء ثاني
    اعرف واحد الحين له سنتين وما زال ما جاب درجه
    وفي ناس خلال 7 شهور الى سنه جابوا درجه 7
    فكل واحد على حسب جهده
    7 "
  3. اعرف بنات اخذوا بري ماستر
    بس كان جزء من السنه والسته شهور
    يعني جايين من مارش ٢٠١٠ - بدآو ماستر ب جانوري ٢٠١١ ولحد جون .. وسبتمبر تبدآ الدراسه الجامعيه
    بس مااعرف بالنسبه لوضعها بعد اكمال السنه والسته شهور
    واعتقد افضل تتاكد من مشرفك وبالتوووفيق
    7 "
  4. القيصر2

شكرا على ردك
    ان شاء الله اجيب الدرجة وسمعت ان الجامعه تساهلت وقبلت 5 ونصف لبعض الطلاب .... ولكن عن نفسي ماني مقتنع ادرس بالهادرجه لانه راح يكون شغل اسايمنتز و برزنتيشن وماني عارف هل راح امشي فيها ولا كيف

سمر الادرن...

شكرا على ردك... وياليتني دريت كان سجلت بري ماستر من جانوري بس قدر الله وماشاء فعل! وبالنسبة للمشرف لو اكلمة راح يقولي باقي لك 3 شهور يمديك تجيب ال6 .... فابأجل مكالمته الى اخر شهر.
    7 "
  5. امل رغم الصعوبات - انصحك بهاذا البرنامج ... جدا مفيد...
    اذا جبتي 5 في الايليس يقبلونك....
    اما بالنسبه هل يوجد لكل التخصصات والله ماادري اتمنى احد غيري يفيدك
    بس الجامعات اللي تقدم هالبرنامج عندك UCD في دبلن
    وفي البرنامج الدولي للتحضير الجامعي في جالوي ... سمعت انهم يقبلون 4 ونص و الدراسه تختارين 3 -6-9-12 شهر يكون مكثف اسايمنتز...
    كان ودي ادرسها بس شكلها راحت علي...
    بالتوفيق...
    7 "
  6. بالنسبة لي اشوفها مفيده جدا لان راح تتقوى في تخصصك قبل ماتدرس الماستر من ناحية الكتابة والقراءة والمناقشات العلمية وهذا مو كلامي كلام واحد من الشباب المسؤول عن البرنامج قابلته في ملتقى الجامعات وقالي اضمن لك تجيب اقل شي 6 في الايلس بعد ماتدرس البرنامج ....

انا اقولك الكلام هذا وانا مادرسته ولا اعرف احد شخصا درسة ولكن زي ماقلت لك كلام واحد من المسؤولين عن البرنامج
    وبس..!

طيب في احد درس ماستر ياليت يقولي كيف كانت الدراسة معه وهل تحسنت لغتة اكثر اثناء الدراسة.... مافي الا انتم تفيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.