الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل رفض الفيزا الكنديه يؤثر على الفيزا الايرلنديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة هل رفض الفيزا الكنديه يؤثر على الفيزا الايرلنديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القبعه الصفراء
    القبعه الصفراء

مبتعث مجتهد Senior Member

القبعه الصفراء كندا

القبعه الصفراء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • vancovuer, britch colombia
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 24th, 2011, 03:06 AM

هلا كيف الحال؟؟
    ممكن اسألك كم سؤال عن ايرلندا لاني حاليا مرشحه لها
    1/ ارسل لي مكتب تجسير اسماء معهدين دلفين و اي اف وكلها في دبلن وانا ابغى كورك وودي ان الملحقيه هي تجيب لي قبولات ايش اسوي اكنسل تجسير وعلى طول ارسل للملحقيه؟
    2/ هل تجيني القبولات مختومه والا من وين اختمها؟
    3/ بالنسبه للفيزا كيف اسدد الرسوم وكم هي لي وللمرافق؟
    4/ فيه سؤال في ابليكيشن الفيزا اذا كان قد رفضت لك فيزا ايش الافضل اكتب لا واكون كأني بنيت مستقبلي على كذبه ماراح يرتاح ضميري ، اخاف يدرون اني لعبت عليهم وفيزتي الكنديه قد رفضوها
    واخاف اكتب نعم واحط الاسباب ويقوموا الايرلنديين يقلدوا الكنديين ويرفضوا الفيزا
    وافكر اكتب اسباب الرفض بس باختصار ((لان كندا حاطين لي 5 اسباب وكلها كذب الله حسبي عليهم ))بس يمكن يسألوا السفاره الكنديه واروح انا وفيزتي فيها <<<<<<<<تكفون ايش اسوي مع الفيزا؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعذروني اذا ثقلت عليك بالاسئله بس تعبني هالاحساس المرعب من الفيز
    مع العلم ان هذي اخر فرصه لي في التحويل لاي دوله
    اخواني انتظركم الله يسعدكم ردي لي خبر جزااااااااااااااكم الله الجنه
  2. مرحبا ،،،

اولا لازم نعرف ان كان الله كاتب لك الابتعاث الى ايرلندا راح يتم هالامر باذن الله الحي القيوم

ايرلندا من الدول الاسهل في اجراءات الفيزا بشكل ما تتخيليه، احنا مشكلتنا للاسف ان امريكا و اجراءاتها و بهذلتها عكـّرت المزاج العام

عموما لعل الله كاتب لك الخير و النجاح بايرلندا افضل من كندا والخيره فيما اختاره الله سبحانه،،

انا راح اجاوبك على الاسئلة 3 و 4

الرسوم 360 ريال للتاشيرة نوع (المفرد) يعني خلال ال 3 شهور من ايتعاثك الى ايرلندا لا يحق لك السفر الى السعودية الا بترتيب معين،
    او
    600 ريال للتاشيرة نوع (المتعددة) واللي يحق لك السفر خلال ال 3 شهور من ابتعاثك

لان الفيزا الايرلندية مدتها 3 شهور فقط ، وبعدها يتم التجديد لك هناك وانتي بايرلندا

السؤال الرابع بخصوص رفض الفيزا، انا دايم انصح بالصدق والصراحة، خليك صريحة و توكلي على الله وراح يفرجها ربك
    اكتبي نعم تم رفض الفيزا واكتبي الاسباب واسالي الله التيسير وربك ييسرها.

ولا تنسي دعاء الاستخارة وربك كريم و عسى الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. لو ما فيه اي ختم في الجواز يوريك انه الفيزا انرفضت

حطي لا
    موب فاضيه حق الاسئله و ليش
    وش دراهم انها انرفضت ولالا
    واحد من اصحابي كان معه جواز قديم
    وكان فيه سوال هل يوجد لديك جواز قديم كتب لا
    الصراحه موب فاضي يجيب لهم الجواز القديم
    خلاص الجديد قدامهم ووش دراهم انه معه واحد قديم

انا برأيي اكتبي لا فقط اذا مافيه اي ختم من السفاره الكنديه على جوازك انه رفض
    لكن اذا ختموا اكيد اكتبي نعم
    7 "
  4. وش اللي ما يرتاح ضميري بنيت مستقبلي على كذبة .. !!!؟؟؟!!!

وش المثاليات هذي ؟؟؟

اكتبي ( لا ) .. وإذا قدرتي تكتبين بعدها (ثم لا) حبذا ..

خذي فائدتك من هؤلاء وما عليك منهم ..

صحيح لو بلدنا أو بلد مسلم فيه خير يمكن ..

الله يسهل أمرك ويصلح لك ويوفقك
    7 "
  5. / ارسل لي مكتب تجسير اسماء معهدين دلفين و اي اف وكلها في دبلن وانا ابغى كورك وودي ان الملحقيه هي تجيب لي قبولات ايش اسوي اكنسل تجسير وعلى طول ارسل للملحقيه؟
    عادي خلي تجسير يجيب لك قبول في كورك وممكن تجيب لك الملحقيه

2/ هل تجيني القبولات مختومه والا من وين اختمها؟
    القبول اذا كان من المكتب يجيك مختوم ختم الوزاره وختم المكتب
    اما اذا كان من الملحقيه مختوم بختم الملحقيه ومايحتاج اي ختم

الفيزا لكل شخص 360 ريال كيقة التسديد عادي لما تاخذين اوراقك للسفاره خذي معك المبلغ واعطيهم
    وخذي معك ايصال بالمبلغ عشان تعوضك الملحقيه بالمبلغ اللي دفعتيه

4/ فيه سؤال في ابليكيشن الفيزا اذا كان قد رفضت لك فيزا ايش الافضل اكتب لا واكون كأني بنيت مستقبلي على كذبه ماراح يرتاح ضميري ، اخاف يدرون اني لعبت عليهم وفيزتي الكنديه قد رفضوها
    واخاف اكتب نعم واحط الاسباب ويقوموا الايرلنديين يقلدوا الكنديين ويرفضوا الفيزا
    وافكر اكتب اسباب الرفض بس باختصار ((لان كندا حاطين لي 5 اسباب وكلها كذب الله حسبي عليهم ))بس يمكن يسألوا السفاره الكنديه واروح انا وفيزتي فيها <<<<<<<<تكفون ايش اسوي مع الفيزا؟؟؟؟؟؟؟؟

عادي اكتبي لا

هذا انا سويت فيزتي الاسبوع اللي راح وكان في سؤال في الابلكيشن هل هذا اول جواز قلت نعم مع انه مو اول جواز لان ماعندي الجوزات القديمه من وين اجيبها

بعدين راح زوجي الصباح لهم واعطاهم الاوراق مع المبلغ والساعه 2 الظهر اتصلوا وقالوا خلصت الفيزا يعني ماتحتاج الا يوم واذا زحمه ثاتني يوم تطلع

ترا تعاملهم مررررره ذووووق ومتساهلين

ولا تنسي اختي اختاري فيزا مفرده

وربي يووووفقكـ ويسهل لك اموووركـ باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.