الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة للتورنت والبرامج المنسوخة ..؟؟؟؟

استفسار بالنسبة للتورنت والبرامج المنسوخة ..؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اايهـ سعودي
    اايهـ سعودي

مبتعث جديد New Member

اايهـ سعودي السعودية

اايهـ سعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة مدرسة
    • مدرسة
    • طالب
    • ذكر
    • القصيم, القصيم
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواااني الصراحه ما أعرررف كيف أكتب مقدمه علشان كذا راح أدخل بالموضوووع مباشرهـ

أنا إنشاء الله راح أجي لإيرلندا بعد شهر تقريبا ..

فحبيت أستفسر بالنسبة للتورنت هل فيه مراقبه في ايرلندا لانه الصرااحه أنا مدمن افلام والتورنت شغال عندي 24 ساعه فهل فيه مشاكل لو أقعد أحمل أفلام في ايرلندا ؟؟؟

وبالنسبة للإستفسار الثاني أنا هذي ثاني زيارة لي لإيلندا والزيارة الأولى ما كان فيه تفتيش للابتوب لكن الصراحة خايف اني اتوهق لاني عندي الويندوز اصلي لكن فيه كثير من البرامج المنسوخه مثل الاوفيس والفتوشب وغيرها فهل فيه مشاكل ؟؟؟؟

اااعتذر على الحووووسه الهائل بالموووضع ...
  2. الادمان جريمة يعاقب عليها القانون

بس اذا فقط برامج منسوخه ماعندك مشكلة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم ماعندك مشكلة من ناحية البرامج لانهم مايفتشون
    بس من الحين اقلك اذا ما راح تترك ادمانك راح تمر السنة وانت ما عديت اللغة

صحيح ان الافلام كلها انقلش ولكنها فقط تطورك سماع ثم كلام ولا تطورك كتابة او قراءه
    فلازم تنظم نفسك معها وبالكثير كل يومين فلم واحد والمفروض تقلل كمان لانك في دراسه
    7 "
  3. أولا يشرفني ردك أخوي القيصر
    وبالنسبة للغه أنا جاي بس فترررة الصيفية لكن إنشاء الله نرجع بالفائدة المرجووهـ
    والأفلااااااام الصرااااحه شوووية إدمان من الحين قاعد احفظ أسمااء الافلام الي راح تنزل بالصيف لزوووم السينما كل يوووم خخخخخخ

مشكووووور أخوووي مرة ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.