الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز استفسار ع السريع

بليز استفسار ع السريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القبعه الصفراء
    القبعه الصفراء

مبتعث مجتهد Senior Member

القبعه الصفراء كندا

القبعه الصفراء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • vancovuer, britch colombia
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 5th, 2011, 03:48 AM

سلام الله عليكم
    ابي مكنم مساعده بما اني في الاجراءات نحو ايرلندا خيروني بين معهدي ef , delfin
    واخترت اي اف >>>>>>>>>>شو رايكم ؟؟؟؟؟
    ثانيا/ ابليكيشن الفيزا ابي رابطه الصحيح اخاف اعبي الابلييكشن اللي في موضوع (فيزا ايرلندا للي يسأل عنها)) والموضوع قديم ويمكن الابليكيش قديم واعبي واتعب ويطلع فيه غيره ابغى الابليكشن الجديد من وين الاقيه دمتم بــــــــــــــــــــود
    موفقين يااارب
  2. اذا كنت على حسابك اتوقع لازم تدفعها واكيد تجيب شي يثبت انك دفعتها لاني قريت كلام زي كذا في موضوع فيزا ايرلندا للي يسال عنها (( تلاقيه في المواضيع المثبته))
    اما لو على حساب برنامج خادم الحرمين الله يحفظه يكفيك الضمان المالي اللي تطلع من الوزاره
    اتمنى اني افدتك.........موفق
    7 "
  3. على الرابط التالي ان شاء الله
    بتلاقي 1# رابط تعبئة بيانات الفيزا
    2# تعليمات باللغة العربية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread280956.html
    وبالنسبة للرسوم خذ من عندهم فاتورة
    واعتقد ترفعها للملحقية بعد الوصول ان شاء الله
    وسوف تعوض عن قيمتها التي دفعتها
    موفق
    7 "
  4. أخوي أنا توي واصل على الef مكتبهم بالسعودية تدفع له 800 يعطيك مدة القبول اللي تبيه وجميع الأوراق اللي تحتاجها للسفارة من تأمين طبي وخطاب قبول ,,

ولما تطلع افيزا اللي هي سهله جداً ترجع وتحولهم باقي المبلغ على حسابهم في سويسرا من أي فرع للراجحي حولات ,,

ويرسلون لكـ تاكيد القبول بالاضافة إلى السكن ,,(الأوراق هذي ظارورية تطبعها عشان المطار في إيرلندا يطلبوها)

ولا تنسى سالفة خطاب تكفل بدفع المصاريف من الوالد ويكون مصدق توقيعه من عمله ..

موفق الخير وإذا احتجت شي لا يردكـ إلا الكيبورد ,,’’
    7 "
  5. [QUOTE=Aosk-shg;2822630]أخوي أنا توي واصل على الef مكتبهم بالسعودية تدفع له 800 يعطيك مدة القبول اللي تبيه وجميع الأوراق اللي تحتاجها للسفارة من تأمين طبي وخطاب قبول ,,

ولما تطلع افيزا اللي هي سهله جداً ترجع وتحولهم باقي المبلغ على حسابهم في سويسرا من أي فرع للراجحي حولات ,,

ويرسلون لكـ تاكيد القبول بالاضافة إلى السكن ,,(الأوراق هذي ظارورية تطبعها عشان المطار في إيرلندا يطلبوها)

ولا تنسى سالفة خطاب تكفل بدفع المصاريف من الوالد ويكون مصدق توقيعه من عمله ..

موفق الخير وإذا احتجت شي لا يردكـ إلا الكيبورد ,,’’

عذراً قصدت في ردك تجاوبني ولا تجاوب الرجل الخارق لان انا على حساب البرنامج ومكتب تجسير اللي بيجيب لي القبول ومااحد قد قال لي عن هالاوراق اللي طلبها في المطار ارجوك وضح لاني بديت اخاااااااااااااف
    7 "
  6. ههههههههههه لا وأنا أخوكـ هذي اوراق اللي طالع على حسابه إذا نت على حساب البعثه امورك سهله جدا جدا ,,
    لا تشيل هم لشي ابد كلها مثل شربة الماء ,
    بس اانا قصدت اختصر الأجابة وآسف إني ما وضحت ,,

أكرر عذري والله يوفقكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.