الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم الله يخليكم000

فزعتكم الله يخليكم000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة الإبتعاث
    غربة الإبتعاث

مبتعث جديد New Member

غربة الإبتعاث أيرلندا

غربة الإبتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فني أسنان , بجامعة -
    • -
    • فني أسنان
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 11:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع زوجتي المبتعثة وموظف في وزارة الصحة و تخصصي تقنية تركيبات أسنان Dental Technology ( دبلوم صحي ) التقدير جيد اي فني اسنان

سؤالي اين اجد جامعة في ايرلندا تقبلني اكمل بكالوريس بهذا التقدير

لانه مكتب الين حطمني وقالوا ان صعب جدا او مستحيل تجد قبول جامعات في ايرلندا بهذا التقدير

علما اني املك كثير من شهادات الخبرة ودورات تدريبية كثيرة ولله الحمد

فزعتكم الله يخليكم افيدوني وشكرا
  2. اعتقد من وجهة نظري انك تبحث وتشوف الجامعه المناسبة لك وتشوف المواد اللي يدرسوها و ENTRY REQUIRMENT وتبني عليها سيرة ذاتية ممتازة وارفق معها جميع خبراتك ودوراتك واهتمامك باالتخصص والله يوفقك ان شاء الله واعتمد على الله ثم نفسك لانه مايحك جلدك الا ظفرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALEDATC
    اعتقد من وجهة نظري انك تبحث وتشوف الجامعه المناسبة لك وتشوف المواد اللي يدرسوها و ENTRY REQUIRMENT وتبني عليها سيرة ذاتية ممتازة وارفق معها جميع خبراتك ودوراتك واهتمامك باالتخصص والله يوفقك ان شاء الله واعتمد على الله ثم نفسك لانه مايحك جلدك الا ظفرك
    كلام جميل لكن انا ابغى اتأكد ان كلام مكتب الين صح اوخطا وأن تقدير جيد مستحيل تلاقي قبول في ايرلندا افيدوني الله يوفقكم

وعلى فكرة موضوعي له أكثر من اسبوع ماشفت ردود من الاعضاء القدامى او الكبارية اللي لهم فترة في ايرلندا ارجوا منكم مساعدتي فضلا وليس امرا

بمعلوماتكم القيمة ولا انسى الأعضاء اللي ردو لكم جزيل الشكر واسف على الإطالة

7 "
  4. هلا ومرحب فيك ..
    ياخوك ماعليك أعزم وتوكل ودور على تخصصك وماعليك جيد ولا مقبول .. والله يافي ناس تقاديرهم مقبول وبعضهم المقبول كثيره عليه ولقوا قبول جامعه ودرسوا وتخرجوا
    وعينوا خير بس إنت لاتقعد تسأل فيه ومافيه وناس ترد عليك فيه وناس ترد لا مافيه .. راح تلاقي وأنا أختك بإذن الله وأتحدى .. وأما المكتب ترى أغلبهم نصابين مافيه أكذب منهم
    يحطمون الواحد .. وأنت ياخوك تقول إن عندك شهادات كثيره وخبره ماشالله ولا تقلق أبد ..
    يلله ياخوك دامك ناوي الماستر توكل والله معك ..
    تحياتي لك بالتوفيق لك ولي وللجميع يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.