الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدتكم ياطلاب ايرلندا

ممكن مساعدتكم ياطلاب ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاعد للقمه
    صاعد للقمه

مبتعث مستجد Freshman Member

صاعد للقمه كندا

صاعد للقمه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه ميكيانيكيه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • هندسه ميكيانيكيه
    • ذكر
    • مونتريال, ماحددن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 13th, 2011, 08:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مســاء-صبـاح الخـــير اخبــاركم ياشباب وصبـايا

مابغى اطول عليكم وبدخل بالموضوع ع طول ..لا ع عرض هع هع سماجه خخخخ

بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ........................

انا موظف ارامكو دخلت الشركه بنظام ITC يدربوني سنتين وع الوظيفه دايركت والحين لي 3 سنوات وعمري 23 .. العمر كله لي لا ياشيخ خخخخخ

ونا كنت ابغى اكمل الدراسه من بعد الثانوي بس اهلي الله يهديهم خربو كل شي
    والحين رجعت الفكره براسي وابغى اكمل دراستي الواحد يطمح لأفضل
    وكل الي قلت لهم اترك ارامكو واروح ادرس قالو مجنون انت ع قولتهم عصفور باليد ولا 17 فوق الشجره

ابغى نصيحتكم ومشورتكم انا ودي اكمل تعليمي والتخصص الي ببالي هندسه طيران او هندسه برمجيات

وياليت تفيدوني بكل شي من ناحيه معاهد الانجلش مع العلم اني بالانجلش جيد بس ابغى اطور اللغه عندي
    والجامعات العالميه الكبيره الي فيها التخصصات الي ببالي

وقريت منكم عن ايرلندا وعجبتني كير وبما انها جديده ودوله اوروبيه اقرب من امريكا وكندا
    بس تقولون انها غاليه ونا راح ادرس ع حسابي وبعدين احول ع الحكووومه ان شاء الله اذا صار الي ببالي

ياليت تفيدوني بكل شي والله يجزاكم خير
  2. أخوي صاعد للقمة: أنا أعرف تماماً إنك سمعت كثير ناس قالوا لك إن الوظيفة بشركة أرامكو تعتبر حلم للكثيرين وأكيد إنك ستضمن أيضاً من خلال عملك إكتساب اللغة بمشيئة الله فإذا إستطعت أن تحصل على إجازة من عملك وتكمل دراستك فهذا أمر جيد دون أن تترك عملك في شركة رائدة .
    وعموماً أنصحك بالإستخارة ثم التفكير المتأني والمشورة فإذا عزمت فتوكل على الله.

بالنسبة لإيرلندا ماأقدر أفيدك كثير لأني طالب جديد هنا لكن عموماً أقدر أقولك إن الجو بارد وممطر في أغلب الوقت معاهد اللغة في المملكة أفضل من معاهد إيرلندا (وجهة نظر مبدئية وتقدر تقول أني مصدوم من مستوى المعهد اللي أدرس فيه).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكيف
    أخوي صاعد للقمة: أنا أعرف تماماً إنك سمعت كثير ناس قالوا لك إن الوظيفة بشركة أرامكو تعتبر حلم للكثيرين وأكيد إنك ستضمن أيضاً من خلال عملك إكتساب اللغة بمشيئة الله فإذا إستطعت أن تحصل على إجازة من عملك وتكمل دراستك فهذا أمر جيد دون أن تترك عملك في شركة رائدة .
    وعموماً أنصحك بالإستخارة ثم التفكير المتأني والمشورة فإذا عزمت فتوكل على الله.

بالنسبة لإيرلندا ماأقدر أفيدك كثير لأني طالب جديد هنا لكن عموماً أقدر أقولك إن الجو بارد وممطر في أغلب الوقت معاهد اللغة في المملكة أفضل من معاهد إيرلندا (وجهة نظر مبدئية وتقدر تقول أني مصدوم من مستوى المعهد اللي أدرس فيه).
    يعطيك العافيه اخوي ع ردك والله يقدم الي فيه الخير ان شاء الله
    المشكله بارامكو ماتعطيك اجازه وهذا مشكلتنا الي مو لاقين لها حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعد للقمه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مســاء-صبـاح الخـــير اخبــاركم ياشباب وصبـايا

مابغى اطول عليكم وبدخل بالموضوع ع طول ..لا ع عرض هع هع سماجه خخخخ

بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ........................

انا موظف ارامكو دخلت الشركه بنظام ITC يدربوني سنتين وع الوظيفه دايركت والحين لي 3 سنوات وعمري 23 .. العمر كله لي لا ياشيخ خخخخخ

ونا كنت ابغى اكمل الدراسه من بعد الثانوي بس اهلي الله يهديهم خربو كل شي
    والحين رجعت الفكره براسي وابغى اكمل دراستي الواحد يطمح لأفضل
    وكل الي قلت لهم اترك ارامكو واروح ادرس قالو مجنون انت ع قولتهم عصفور باليد ولا 17 فوق الشجره

ابغى نصيحتكم ومشورتكم انا ودي اكمل تعليمي والتخصص الي ببالي هندسه طيران او هندسه برمجيات

وياليت تفيدوني بكل شي من ناحيه معاهد الانجلش مع العلم اني بالانجلش جيد بس ابغى اطور اللغه عندي
    والجامعات العالميه الكبيره الي فيها التخصصات الي ببالي

وقريت منكم عن ايرلندا وعجبتني كير وبما انها جديده ودوله اوروبيه اقرب من امريكا وكندا
    بس تقولون انها غاليه ونا راح ادرس ع حسابي وبعدين احول ع الحكووومه ان شاء الله اذا صار الي ببالي

ياليت تفيدوني بكل شي والله يجزاكم خير

ياخي مشكلة الشعب السعودي لا يعلم ان ارامكوا ايام الامريكان غير ارامكوا ايام السعوديين الوضع اختلف كثيرا

اصبحت ارامكو سيئه جدا

اخوي اذا عندك قدره وطموح استخر وربك يسهل امرك

ولكن ضع في بالك انك رايح تدخل مغامره والبحث عن العلم وانت المسؤل الوحيد عن نجاحك او اخفاقك لا سمح الله

امنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. عصفور باليد احسن من 10 بالشجره .... صراحه موظف بارامكوا ولغتك لا باس بها ... نصيحتي لا تخسر وظيفتك

صح الدراسه شى حلو بس الوظيفه احلى خصوصا هالايام الواحد صعب يحصل عليها .... ولا يغرك كلام الناس يعنى

مساله تترك الوظيفه لاحتمال انك تنقبل بالجامعه او لا برا وباحتمال بعد كذا تلقى وظيفه احسن

لو حصلت لك بعثه من العمل بيكون شى كويس .... لو حصل انك تضمن الوظيفه وقت دراستك فهذا شى جيد

استخير ربك بالنهايه واللى فيه الخير راح يحصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.