الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التذاكر

استفسار التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J ReD
    J ReD

مبتعث مستجد Freshman Member

J ReD أيرلندا

J ReD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى BACHELOR OF BUSINESS , بجامعة GMIT
    • GMIT
    • BACHELOR OF BUSINESS
    • ذكر
    • Galway, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 16th, 2011, 02:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب مع الغربه ان شاء الله كل شي تمام

عندي استفسار بخصوص التذاكر انا راح يتم صرف التذاكر لي ان شاء الله في شهر 10 ميلادي واكيد سمعتو ايش قال الوزير في الاجتماع الي صاار قبل كم يووم بخصوص انو راح يتم صرف التذاكر لنا اذا كان عندنا دراسه في شهر 10 ولا راح نستفيد منها في ذاك الوقت

فا ياليت الي عنده اي معلومات يفيدنا
    لاني كلمت الملحقيه وارسلو لي خطاب مدرري وش قصته مافهمت منه ولا شي

ووشلون احجز بالضبط بالتفصيل الممل

وسلامتكم
  2. ماذكر ايش قال الوزير بالضبط بس اذا تبي تحجز قريب الافضل تسرع بالحجز بعدين ماتلاقي
    المهم تكلم مكتب الطيار بمانشتسر وتقولهم علي التواريخ ويحجز لك واعتقد تعطيهم رقم ملفك بالملحقيه
    وبعدين تكلم الملحقيه او تراسلهم عن طريق الايميلات وتعطيهم رقم الحجز وهما بعد كذا يكلمو مكتب الطيار اذا وافقو علي الحجز ويرجع مكتب الطيار يكلمكم
    وياكد لكم الحجز وورينا الخطاب اللي ارسلوه لك يمكن نفس الخطاب اللي ارسلوه لي هل كاتبين فيه تاريخ الحجز واسمك ورقمك والايميل واسماء المرافقين وخط سير الرحله ام لا لانه انا حجزت قبل تاريخ استحقاقي باسبوع وحاولت بالملحقيه وكلمتهم الي ان وافقو وتم الحجز وبالتوفيق
    7 "
  3. انا قريت موضوعك وماكان عندي فكره عشان ارد عليك
    بس الان امتلك المعلومه >> اخلص علينا

اليوم راسلت الملحقيه بخصوص التذكره مع العلم اني استحقها بشهر 11

فعطوني رقم مديرهم حق التذاكر ودقيت عليه
    اخذ رقمي ورقم الطالب وقال ارد عليك

واذا جد جديد اخبرك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.