الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووون؟ احد يساعدنا في تخطيط بعثتنا

تكفوووووون؟ احد يساعدنا في تخطيط بعثتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KHALEDATC
    KHALEDATC

مبتعث مستجد Freshman Member

KHALEDATC أيرلندا

KHALEDATC , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ATC , بجامعة CRANFIELD UNIVERSITY
    • CRANFIELD UNIVERSITY
    • ATC
    • ذكر
    • DUBLIN, UNKNOWN
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........

الحاقا لموضوع استفسار عاجل جدا عن جامعة ليمريك
    تم قبولنا بدراسة لغة + ماستر ولله الحمد ولكن ارسلوا لي انه تم رفضي لدراسة MBA IN AVIATION MANAGEMENT
    وذلك لانه بنظام PART TIME مع انني سألتهم في معرض الرياض للتعليم العالي وقالوا ارسل CV و اقترحوا لي بدراسة
    MASTER IN PROJECT MANAGEMENT ولكن لدي رغبة بإكمال تخصصي وكما ذكرت سابقا انه غير موجود الا في ليمريك ايرلندا , امريكا لكن سنتين ماستر , استراليا لا يوجد رغبة لدينا للدراسة هناك , بريطانيا ماستر سنة وتخصصاتنا موجودة في جامعه وحده ونوعا ما استقرار لنا ولكن كما تعلمون ان بريطانيا ليست من ضمن الدول المتاحة للمرحلة السادسة والامل بالله كبير.

استفساري
    س/ هل هناك طريقة للتحويل الى بريطانيا وذلك بعد دراسة اللغة في ايرلندا؟

س/ ما افضل معهد لغة في ايرلندا خاصة في دبلن او كورك وذلك لرغبة التحويل من جامعة ليمريك لعدم وجود معلومات كافية عن ليمريك؟

س/ اذا كان هناك صعوبة او استحالة التحويل الى بريطانيا من واقع تجربة او معرفة افادتي باسرع وقت وذلك لننتهز الفرصة والوقت والتحويل الى امريكا والخيرة من لله سبحانه يكتبها لنا ولكم؟

ارجووووووووووو المشاركة والتفاعل من الجميع لضيق الوقت وفرصة اخذ من وقتكم في WEEKEND.

مع جزيل الشكر والعرفااااااااااان
  2. انا درست بمعهدين
    ١- ef لمدة ٦ شهور تقريبا او اكثر وقتها كان المعهد اوكي بالنسبه لي بس لما غيرت حسيت اني ضيعت ٦ شهور على الفاضي .. مع العلم ان جربت فيها حوالي ٥-٦ مدرسين - ١ منهم فقط كان تماام والباقي ضحك ومسخره
    ٢- international house dublin نفس الشي ٦ شهور .. جربت حوالي ٦ مدرسين .. ٤ منهم كانوا ممتازين .. وبصراحة بال ٦ شهور هذي تعلمت انجليزي اكثر من كل السنوات اللي راحووو .. بس حاليا فيه عدد كبير طلاب سعوديين والكلاس اللي كنت فيه كان فيه ٥ سعويين اما باقي الليفلات فيهم اكثر من كذا .. وانا اعتقد عشان تتعلم ابعد عن السعوديين .. لان بصراحه ماتعرف تتكلم وتستحي تسآل وتخاف تغلط ... فكل مابعدت احسن ... انا اول شهرين بهذا المعهد ماكان معاي ولا سعودي وحسيت السبيكنج تحسن ١٠٠٪
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    أخوي لازم تكون عندك شي يقنع الملحقيه ولتعليم العالي عشان تحول
    وربك يسهل عليك
    شكرا على ردك .........

هل سبب انه لايوجد امتداد لتخصصي لدراسة الماستر مقنع للتحويل مع العلم انني مرافق وارغب الاستفادة من هذه الفرصة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    انا درست بمعهدين
    ١- ef لمدة ٦ شهور تقريبا او اكثر وقتها كان المعهد اوكي بالنسبه لي بس لما غيرت حسيت اني ضيعت ٦ شهور على الفاضي .. مع العلم ان جربت فيها حوالي ٥-٦ مدرسين - ١ منهم فقط كان تماام والباقي ضحك ومسخره
    ٢- international house dublin نفس الشي ٦ شهور .. جربت حوالي ٦ مدرسين .. ٤ منهم كانوا ممتازين .. وبصراحة بال ٦ شهور هذي تعلمت انجليزي اكثر من كل السنوات اللي راحووو .. بس حاليا فيه عدد كبير طلاب سعوديين والكلاس اللي كنت فيه كان فيه ٥ سعويين اما باقي الليفلات فيهم اكثر من كذا .. وانا اعتقد عشان تتعلم ابعد عن السعوديين .. لان بصراحه ماتعرف تتكلم وتستحي تسآل وتخاف تغلط ... فكل مابعدت احسن ... انا اول شهرين بهذا المعهد ماكان معاي ولا سعودي وحسيت السبيكنج تحسن ١٠٠٪
    الله يكتب لنا ولك التوفيق.........
    هل استطيع الالتحاق بمعهد لغة مكتوب باللون الاحمر في موقع الملحقية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALEDATC
    شكرا على ردك .........

هل سبب انه لايوجد امتداد لتخصصي لدراسة الماستر مقنع للتحويل مع العلم انني مرافق وارغب الاستفادة من هذه الفرصة ؟
    أخوي أنت قدم اللي تبي وبعدان إرسال ورقك إلى ألملحقيه وأشوف إذا تمت الموفقة كان بها ماتت تم عليه اللي أنت في
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.