الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار وارجو المساعده

استفسار استفسار وارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed tayseer
    Mohammed tayseer

مبتعث جديد New Member

Mohammed tayseer أيرلندا

Mohammed tayseer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماجستير محاسبة , بجامعة Swan Training Institute
    • Swan Training Institute
    • ماجستير محاسبة
    • ذكر
    • دبلن, دبلن 6
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 05:30 PM

السلام عليكم ...انا بإذن الله سوف تكون رحلتي يوم الاربعاء الى دبلن

وعندي كم سؤال لو تكرمتو الاجابه باسرع وقت ممكن

اولا : بخصوص الضمان المالي ..انا اعطيته للسفاره لما اصدرت الفيزا وماعندي اي نسخه منه ..هل حيسببلي مشكله في فتح ملف في الملحقيه ؟؟؟

ثانيا : ايهما افضل اني اجيب كل المبلغ الا معايا كاش ولا عن طريق اي بنك في السعوديه اصدر شيك مصرفي ؟؟؟

ثالثا : هل في شركات هناك تعطيني انترنت مثل الكونكت الا عندنا وايهما الافضل وكم اسعارها ؟؟ لانه العائلة الا في البدايه راح اسكن عندها انشاءالله ماعندهم نت للاسف !!!

ولكم خالص الشكر ..

رابعا : انا وقتي كان ضيق وماقدرت اني اشتري ملابسي كلها وخاصه انه السوق الان كله ملابس صيفيه ...كيف اسعار الملابس هناك هل زي عندنا ولا اغلى ..زي الجاكت مثلا ...؟؟؟؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed tayseer
    بالسلامه توصل ان شاء الله

اولا : بخصوص الضمان المالي ..انا اعطيته للسفاره لما اصدرت الفيزا وماعندي اي نسخه منه ..هل حيسببلي مشكله في فتح ملف في الملحقيه ؟؟؟
    مثل ماحصل معي بالظبط ..لاتشيل هم بعد ماتفتح الملف تطلب من الموقع
    ثانيا : ايهما افضل اني اجيب كل المبلغ الا معايا كاش ولا عن طريق اي بنك في السعوديه اصدر شيك مصرفي ؟؟؟
    لا تاخذ المبلغ كاش خليه بحسابك السعودي وتقدر تسحب من هنا .. خذ معك اللي يكفيك كم يوم
    ثالثا : هل في شركات هناك تعطيني انترنت مثل الكونكت الا عندنا وايهما الافضل وكم اسعارها ؟؟ لانه العائلة الا في البدايه راح اسكن عندها انشاءالله ماعندهم نت للاسف !!!
    مااقدر افيدك بهالنقطه وبيفيدونك الاخوان ان شاء الله
    ولكم خالص الشكر ..

رابعا : انا وقتي كان ضيق وماقدرت اني اشتري ملابسي كلها وخاصه انه السوق الان كله ملابس صيفيه ...كيف اسعار الملابس هناك هل زي عندنا ولا اغلى ..زي الجاكت مثلا ...؟؟؟؟

في محلات رخيصه وفي غالي بس مادام ماامداك تبي تحصل حاجات مناسبه ومعقوله

وبالتووووفيق.......
    7 "
  3. استفسار وارجو المساعده

بالنسبه للملحقيه ماراح تقولك شي ماله علاقه المهم اذا جيت تجهز اوراق فتح الملف وهي سهله قبول الجامعه وختم الدخول والفيزا وصورة الجواز كله عن طريق النت ويمكن تتاكد عن باقي المتطلبات عن طريق موقع الملحقيه بالنت
    بالنسبه لنا جبت الملغ كاش بس اذا بتجيب كاش لاتجيب من فئة الخمسميه او 100 ترا مايصرفونها لك الا بالبنك وحاول تجيبها كلها خمسين وعشرين او عشر واذا جيت وداومت بالمعهد روح واطلبهم خطاب للبنك وروح افتح حساب وتقريبا ياخذ حول اسبوع فتح الحساب بس يفتح حسابك علي طول روح اودع الفلوس
    ايوا في شركات تقدر تشتري من عندها كونكت زي metro & vodavon وتقدر تشتري من عندهم SIM للجوال بس تكلف عليك لو حاولت تحمل عليها اي شي وشحنها غالي حول عشره وعشرين يعني اذا شريتها لاتجلس عليها كثير بس للاشياء المهمه اما تحميل صور او حتى اليوتوب يروح الشحن بسرررعه بس تقدر بعدين تستخدم النت الموجود بالمعهد اذا عندهم وتحمل وتراسلهم بمعهد كنت اسوي سكان واستخدم النت واطبع عادي

بالنسبه للملابس حظك جاي بوقت تخفيضات اذا لقيت لك جكتات بالتخفيض اشتري لك بس لاتكثر لانه بتطفش منها بس في محلات رخيصه وفيه غاليه وفي كل شي هنا لاتشيل هم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.