الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا هل الخبره بالفيزا وايرلنـــــدا بليز هلب مي قايز

لا هل الخبره بالفيزا وايرلنـــــدا بليز هلب مي قايز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ooo??ooo
    ooo??ooo

مبتعث جديد New Member

ooo??ooo البرازيل

ooo??ooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى طالب , بجامعة لسى
    • لسى
    • طالب
    • ذكر
    • يالييل, يالييل ماطولك
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 26th, 2011, 09:18 PM

السلام عليكم
    بدخل بالموضوع على طول السالفه ومافيها اني فكرت بالدراسه اللغه بايرلندا انشاءالله بس في اشيا قالقتني

انا قبل سنه بالظبط رحت لنيولندا اول ماوصلت مطارهم بهذلوني على شان فلاش مومري فيه صور عاديه
    وتحقيق وملعنه بالاخير سجنوني ومن بكره رجعوني على اقرب رحله وختمو على جوازي البلا الي مخوفني اقدم على الفيزا الايرلنديه وغيرها
    الختـم الي موجود بالجواز ختم اني دخلت دوله نيوزلندا وترحلت منها ختم احمر مكتوب R E V O K E D
    هل انها راح تئثر علي ايذا قدمت على الفيزا الايرلنديه جوازي جديد باقيله 4 سنين افيدوني ياشباب بليـــز ز
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	صورة 006.jpg
المشاهدات:	433
الحجـــم:	17.9 كيلوبايت
الرقم:	13341
  2. هلا القيصر
    نيوزلندا الحين تكره الشعب السعودي انا رحت مرتين المره الاولى فتشوني بس مابهذلوني
    المره الثانيه تفتيش وقله حيى وقنصليه ومترجمه مصريه قالو لي بنحقق معك تحقيق مدته 30 دقيقه تصوير فديو وبعدها نشوف تدخل الدوله ولا لا بيني وبينك انا خفت خفت بقوه من الي قاعد يقوله لي قلت ما ابي قلت ابي السفاره ورفض قلت اوك ابي ارجع دولتي قال اوك ومتساااااانس وهو يقولها قالي تووموروو قلت اوك انا وين انام الى بكره قال بالسجن ياظنايه وربي عشت ايام تقهر
    وبالرجعه ركبوني الطياره وسحبو جوازي الي بالطياره وسلموني المقريشن بسنغافوره بهذله في بهذله الله لايعيدها

بس ياليت ياناس احد يفيدني ابي اقدم على الفيزا الايرلنديه وخايف الختم الي بجوازي يضرني
    7 "
  3. هلا القيصر مشكور اخوي على معلومتك بس انا اقصد يعني بالاساس الحين الي واحد مختوم على جوازه ترحيل يعني
    باين انه دخل الدوله وترحل منها.. هل راح تضره في تقديم اي فيزا

..
    هلا صاحبه مبدا
    قصدك جدد الجواز .. الجواز باقيله 4 سنوات ياخراااشي ههههههه والله انا خايف اقدم اوراقي للسفاره الايرلنديه ويجيني ختم رفض ثاني وياحلاووووووه وماعاد اسافر ابدا
    وش الحل اقولهم اني رحت نيوزلندا وسبب انهم رجعوني ان المكتب الي بالسعوديه لعب علي ولا عطاني لا معهد ولا سكن ورجعوني لان اوراقي ماكتملت ؟
    7 "
  4. في حركه يسوونها كثير بس احسها تخوف
    كب عطر عليه
    خل الجواز في السياره تحت اشعة شمسنااا اللطيفه واستخرج بدل تالف بس ماأدري يمكن يجددون لك بدون مشاكل ويمكن يطولونها عليك لان أكيد بيبين الختم
    يعني الزبده اقتراحي ماهو مضمون النتائج
    تقدر تروح الجوازات وتسأل عن تجديد جواز عليه ختم ترحيل واذا قالوا عادي وقتها اتلفه

موفق
    7 "
  5. ههههههه اقتراحك بطل
    ياحبيبي اهمال يعني ابو سنه ولا سنتين ما اسافر بس والله شي يقهر اخاف اقدم ويقولون لي ليش رحولك وسين وجيم
    واخرتها احس بيقولون ياحبيبي انت وراك بلا مافي فيزا واتوهق وش تنصحني اقدم ولا اروح للمغرب افلها ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.