الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليــــه الرواتب مانزلت يوم الجمعه والى الان!!

ليــــه الرواتب مانزلت يوم الجمعه والى الان!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النرجسيه
    النرجسيه

مبتعث فعال Active Member

النرجسيه أيرلندا

النرجسيه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة ......
    • ......
    • أحياء
    • أنثى
    • حاليا دبلن, ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 27th, 2011, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعزائي عزيزاتي مبتعثي ومبتعثات ايرلندا .. ايـــــش الهرجه!!

سؤال يحير من جد !!

على اي اساس بنك AIB يؤخر تنزيل الرواتب!! وصلتنا رسالة من الملحقيــه ان الرواتب رح تنزل الجمــــعه وماشفنا حاجه تعبنا وحنا كل شوي مخلين وحده من البنات بالدور تشيك على الحساب ولا شفنا شي

جاء يوم الاثنين ايقنا وتاكدنا ميه في الميه انها رح تنزل وبرضوا ماشفنا شي تفاجأنا!!! ليه كل هذا التاخير !!
    لما راحت اليوم الاثنين وحده من البنات سالت البنك قالوا مكتوب في السستم عندهم انها رح تجي بعد 3 ايام من الان!!

معقوووله هذا الكلام!!! الملحقيـــه تقول نزلت الجمعه ولما رحنا البنك قال لسى باقي بعد ثلاث ايام كلمنا الدكتور محمد ضياء وقال نزلت!!

من نصدق بس!! لاتكووون تتاخر اكثر وربي مافينـــــــااا
    طفرانين مامعنا دراهم ليــــه الرواتب تاخرت وربي قهررررررررررررررررر ـــ يافرحــــه ماتمـــــت
  2. اذا كانت المشكله بالملحقيه ارسلي لسبق بس تراهم مايصدقون خبر خليهم ينفضحون مو من حقهم ياخرونه ولا يوم واحد
    صعبه يجتمع غربه ومافيه دراهم خصوصا ان بعض الطلاب مرتبطين بعقود اجار ولا زم يسدد باليوم الفلاني
    اما اذا كانت المشكله من البنك روحي وغيري البنك والحمد لله يادار مادخلك شر
    بالتوفيق
    7 "
  3. dreamful thanks a lot

عزيزي MAX 20 البنت ( قطرة) تقولك انه حتى بنكها مانزل الرواتب وهو غير بنكي !!!

وبالنسبة للنشر وسبق والفضايح انا ماحب هذا الكلام مسالمه دائما وابدا

بس انا مستغربه ليه كل هذا التاخير ودي اعرف من ميـــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
    7 "
  4. ممكن الملحقية عندها مشكلة في حكاية الفلوس
    لاني برضوا اواجة مشكلة في التعويضات عن الفواتير وكلمت قسم الدعم الفني قال في مشكلة ولما تتحل نرسل للطلاب وهذي الحكاية لها 3 اسابيع
    وانا ماسكة قلبي في يدي ان الشغلة تطول
    7 "
  5. المكافات نازله بحسابات الطلاب عن طريق البوابه من يوم الاربعاء الماضي
    انا شيكت عليها وتوقعت انها تنزل الجمعه بس تفاجات وقلت تنزل الاثنين لا محالة الا اني انصدمت
    اتوقع المشكله انها من دولة الى دولة
    يعني المبتعث اللي ببريطانيا تجيه اسرع من المبتعث بايرلندا علشان الملحقيه متعامله مع بنوك بريطانيه
    الله يسرها
    7 "
  6. كلمنـــــــــا الدكتور محمد ضياء وقااااال لنا ان المشكله مو من الملحقيــــه المشكله من البنوك الايرلنديه نفسهاااااااا

رحت البنك اليوووووووووووووم وقال رح تنزل الخميـــس

الله يعينا ويصبرنا ،، يعني ماصار التاخير الا يوووم اني فلست والا قبل كذا كنت مدري عنها اذا نزلت والا لا وكانت تنزل بالموعد حظ ردي

الله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.