الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتصبح حياتك اسهل في ايرلندا ،، وللمساعده في اي شيء تحتاجونه ادعسوا هنا ؟

لتصبح حياتك اسهل في ايرلندا ،، وللمساعده في اي شيء تحتاجونه ادعسوا هنا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &NOUR&
    &NOUR&

مبتعث مستجد Freshman Member

&NOUR& أيرلندا

&NOUR& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ISTUDY INTERNATIONAL
    • ISTUDY INTERNATIONAL
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • IRLAND, DUBLIN8
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 1st, 2011, 01:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    كيفكم اخواني اخواتي ،، وكيف الدراسة ان شاء الله كل شيء ماشي تمام ؟؟؟

حسب تجربتي الشخصية وحسب على ماسمعنا من قصص مأساويه للي يجي بالبدايه ومايدل شيء ومايعرف احد ومايعرف كيف يتصرف

في مجموعه با كستانيين لهم اكثر من 6 سنوات في هذا البلد ويعرفون كل شيء وكل خطوه ويوصلونك للأمقريشن ويعلمونك كيف تتصرف ويشرحون لك كل شيء طبعا اسعارهم حلوه واقل بكثير من التاكسي يوصلونك اي مكان تبي حتى لو تمشيه وتتوفر لديهم سكن للأقامه بدل الفنادق والبهدله ،،، يعني بكل بساطه بتاع كلو ،،، واسعارهم حلوه مره

لا تتردد تطلب منهم اي شيء هم راح يسوون كل شيء تطلبه ،،، حتى لو سائق خاص بك ،،،،

طبعا هم ثقة مره ،، ناس خلوقين ،،،، اتيكيت ،،،، عن تجربه شخصيه ومعرفه تامه بهم ،،،،

هذا رقم واحد منهم تقدرون تتواصلون معه //// DANISH 0862444473

وبالتوفيق ان شاء الله دعواتكم لي بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &NOUR&
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    كيفكم اخواني اخواتي ،، وكيف الدراسة ان شاء الله كل شيء ماشي تمام ؟؟؟

حسب تجربتي الشخصية وحسب على ماسمعنا من قصص مأساويه للي يجي بالبدايه ومايدل شيء ومايعرف احد ومايعرف كيف يتصرف

في مجموعه با كستانيين لهم اكثر من 6 سنوات في هذا البلد ويعرفون كل شيء وكل خطوه ويوصلونك للأمقريشن ويعلمونك كيف تتصرف ويشرحون لك كل شيء طبعا اسعارهم حلوه واقل بكثير من التاكسي يوصلونك اي مكان تبي حتى لو تمشيه وتتوفر لديهم سكن للأقامه بدل الفنادق والبهدله ،،، يعني بكل بساطه بتاع كلو ،،، واسعارهم حلوه مره

لا تتردد تطلب منهم اي شيء هم راح يسوون كل شيء تطلبه ،،، حتى لو سائق خاص بك ،،،،

طبعا هم ثقة مره ،، ناس خلوقين ،،،، اتيكيت ،،،، عن تجربه شخصيه ومعرفه تامه بهم ،،،،

هذا رقم واحد منهم تقدرون تتواصلون معه //// DANISH 0862444473

وبالتوفيق ان شاء الله دعواتكم لي بالتوفيق

قبل أن أقول كل كلمة ..

أقول :

جزاك الله خير الجزاء .. فعلاً نية طيبة .. ومعلومة طيبة ..

لكن لابد من سؤال :

هل أنتي متأكدة ؟ وكيف تأكدتي ؟ ..

لأن هذا أمر ( يمكن أن يكون خطير للغاية ) ..

وجزاك الله خير الجزاء ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ،،،

نعم انا متأكده ،،،، لاني جربتهم شخصيا طوال ال5 اشهر تواجدي هنا ولو اني مو واثقة منهم مستحيل ان اضع نفسي بمشاكل انا في غنى عنها ،،،، انا والوالد نعرف هذه المجموعه شخصيا وتربطنا بهم علاقة قوية ،،،،

انا وضعت هذا الموضوع للمساعده لا اكثر ولا اقل ،،، ويمكن ان تتأكدوا اكثر وتقابلوهم شخصيا ووتعرفون عليهم اكثر ،،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  4. شكرا على اهتمامك بمساعدة الناس ولكن بأي صفة اسكن عنده او اركب سيارته ويوصلني وهو غير مصرح له بذلك على ما اعتقد زي مهو موجود في انظمة كثير من الدول ومنها السعودية ,,,,,,,,
    يعني لازم تكون معاه سيارة اجرة او تصريح بالايجار ولكن لأنه ممكن توفقتو معاه ولا صار سوء فهم يعني يصير زين لغيركم .

الناس تختلف أطباعهم لو صار شي لا سمح الله اعتقد البوليس مايرحم ولا الملحقية وذلك لسؤال واحد اش طلعك معاه او ليش ماسكنت في فندق او استأجرت شقة نظامية .

اختي الفاضلة مع احترامي لك ولكن لا اؤيد ذلك لدرء المخاطر لاسمح الله و حسب تجربتي بالدراسة بأمريكا سابقا تم نصحي من زملاء سعوديين سابقين بالتحري والحذر من الذهاب الى منازل زملاءنا الامريكان في الدراسة او الركوب معه بالسيارة الا بعد معرفته تماما حتى لا يحدث لايحمد عقباه.

بعدين نصيحتي لنفسي وللجميع هناك اربع طرق لإجراء وتنفيذ عمل او مهمة وهي كالتالي:
    1- تعريف العمل او المهمة (مالذي اريده) IDENTIFY
    2- خطط للمهمه في خطوات وراجعها قبل التنفيذ PLAN A HEAD( ضع لك خطة ثانية على الاقل)
    3- تنفيذ المهمة ACT
    4- متابعة تنفيذ المهمة MONITOR( متابعة ماتم انجازه حتى تصل الى هدفك بإذن الله)

عسى ان أكون قد اضفت شي يفيد الجميع ان شاء الله

والتوفيق بيد الله مايجي الواحد الا اللي الله كاتبه له
    7 "
  5. أشكرك أخت نور لحبك الخير لغيرك ..
    وموضوع جيد في انهم يساعدون القادم وباسعار حلوة والاهم من ذلك انهم ثقه لان الكثير يقدم الى ايرلندا فيكون ضحيه لاحتيال او نصب من جماعات مجهوله ..
    تقبلي مروري ..

دمتم بود ...
    aso0o0l
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aso0o0l
    أشكرك أخت نور لحبك الخير لغيرك ..
    وموضوع جيد في انهم يساعدون القادم وباسعار حلوة والاهم من ذلك انهم ثقه لان الكثير يقدم الى ايرلندا فيكون ضحيه لاحتيال او نصب من جماعات مجهوله ..
    تقبلي مروري ..

دمتم بود ...
    aso0o0l
    ضحيه ,,,,, احتيال,,,,,,,, نصب,,,,,,, جماعات مجهووله
    ويـــــــــن رايــــــــــح انا الصومــــــــــــــــال

ياليت توضح لنا مصطلحاتك والاحداث اللي صارت لك؟

مع تقديري واحترامي لك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني واخواتي المبتعثين ،،،
    يشهد الله وهو العالم بنيتي ،،، اني قصدي اني اساعدكم واساعد اخواني واخواتي بايرلندا ،،
    ولو انا مو واثقة منهم ولا نعرفهم فمكا بينت حنا والوالد نعرفهم معرفه شخصية منذ سنوات و يشهد الله انهم ناس طيبين وخلوقين وهم هنا تقريبا منذ 5 سنوات او اكثر ،،، لم ولن اضع نفسي بمشاكل وغيرها ،،،
    ولكن بعض الاحيان لما تحب انك تساعد يطلع عليك اكثر من بيع السوق ،،،
    وهذا اشتهاد مني ،،، سامحوني ،،، وحقكم علي ،،،

واذا كان موضوعي ومساعدتي لم تعجبكم ولن تقبلوها ،،، فسامحوني ،،،

اختكم نور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.