الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي عنده معلومات عن معهد Dublin School of English

مساعدة الي عنده معلومات عن معهد Dublin School of English

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr Anas
    Dr Anas

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr Anas أيرلندا

Dr Anas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • طب
    • ذكر
    • Tralee, Kerry
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 08:21 PM

السلام عليكم

اخواني انا ابغى آخذ كورس اكاديمي في هذا المعهد .. الي عنده معلومات عن المعهد ومميزاته و عيبوه ياليت يقولنا ..
    Dublin School of English - Study English and learn with the best in Ireland!
    آنتظر ردودكم في أقرب وقت ..
  2. نصيحتي لك لاتجي انا ادرس فيه ومتندم اني ادرس فيه يعني عندك مثلن كلاسات الايلتس كل اسبوع جايبين لنا مدرس ولا واحد منهم فاهم بالايلتس شي

ونظاام تدريسهم للغه عااديه جدا يعني مو شادين ومافيه اختبارات زي بعض المعاهد يعني المعهد اعطيه 7 من 10
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Anas
    جزاكم الله خير .. بس المشكلة آني خلاص سويت الابلكيشن وارسلته ..

يعني المعهد مررره معدوم والا الواحد يقدر يستفيد منه ؟؟
    بتستفيد من المعهد ان شاء الله يعني مثل ماقلت لك مستواه مو عالي مرا ولا ضعيف مرا بالنص صااير
    7 "
  4. اللى اعرفه وحسب ماجربت ان اغلب المعاهد او كلها دراستهم انجليزي عام وليس اكاديمي مع العمل انه يكتبون انه دراسه اكاديميه
    اللى يفرق انو كورس الايلتس يعتبر كورس اكاديمي بيشرح له طريقه اختبار الايلتس ويعطيك فكره عن الكلمات وغيرها
    هذا النظام الماشى على كل المعاهد بستثناء معاهد الجامعه ماعندي اى علم بها او بطريقه تدريسهم ....
    المعهد اللى سالت عنه ... اخوي حاليا يدرس فيه وعاجبه الوضع وراح يرجع يدرس فيه بعد 3 شهور زياده
    البنات اللى يدرسون فيه مدحوه بس عيبه انو مابيسوي اختبارات كل اسبوع ... فانا اتوقع كل واحد بيعطي رايه
    على حسب الاستاذ وعلى حسب هو ايش يبغى من المعهد ....

عموما انت ممكن تجرب المعهد لمده 3 شهور ماراح تخسر شى وبالاخير الاعتماد بالتقدم في اللغه يكون عليك وليس على المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.