الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايحه ايرلندا وابي ااستفسر

رايحه ايرلندا وابي ااستفسر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحرالشرق2009
    سحرالشرق2009

مبتعث جديد New Member

سحرالشرق2009 أيرلندا

سحرالشرق2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لسا , بجامعة مبتعثه ان شاء الله
    • مبتعثه ان شاء الله
    • لسا
    • أنثى
    • قالوي, قالوي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 03:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زوجي جته بعثه لايرلندا وتحديدا قالوي
    وانا مرافقه مع زوجي وابي ادرس ماستر
    1) ابي اشيل خدامتي معاي بس سمعت انهم يعطونها فيزا لمدة3 شهور وبعدين لازم نجددها من السعوديه وهذا شئ صعب
    ابي من الاخوات اللي اخذوا شغالاتهم او مروا بهالتجارب يفيدوني واكون شاكرة لهم

2) انا عندي بكالوريس لغة انجليزيه بمعدل تراكمي 3.67 من 5 هل اقدر ادرس ماستر بهالنسبه
    وايش التخصصات اللي ممكن ادرسها وهي امتداد للغه الانجليزيه وابي ادرس لغه قبل الماستريعني لو 3 او6 شهور
    ياليت تفيدوني ايش المطوب مني قبل استخراج الفيزا هل لازم اجيب قبول من المعهد ولا عادي لاني ما ابي ادرس من بداية سفرنا اذا استقرينا افكر ادرس
    ارجو افادتي ولك شكري
  2. اعتقد ماتقدرين لأن كل دولة لها نظام للعمل والعمال وأكيد ان هناك اختلاف في النظام بيننا وبينهم ولكن اقترح انك تستفسري من السفارة الايرلندية وتقولين انه بتسوين عقد مع الشغالة بالبنود اللي تناسب الجميع (الطرفين + نظام البلد في ايرلندا) مجرد فكرة ممكن تكون خاطئة
    وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا بيكي معانا
    بالنسبة للشغالات فأنا كمان باستفسر عن الموضوع زيك .. أتوقع انك تقدري تجيبيها

وبالنسبة لدراستك ..
    1- TESOL , Linguistics , Literature , Translation
    ممكن التخصصات هذه تكون امتداد لتخصصك ..
    2-شوفي جالواي ايش الجامعات اللي فيها وابحثي عن تخصصك
    3-ح تلاقي لهم شروط للماستر : انوقع معدلك يقبلوه بس لازم معاه درجة معينة في اختبار الايلس
    4- جيبي قبول الجامعة وغالبا يكون مشروط بدرجة الايلس و معاه قبول معهد لغة
    5-اختبري الايلس لو مازلتي في السعودية اكتر من مرة حتى تجيبي الدرجة المطلوبة وممكن تجيبيها من اول مرة بس للاحتياط احجزي اكثر من موعد..
    ور بنا يوفقنا كلناااااااااااااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss M.
    هلا بيكي معانا
    بالنسبة للشغالات فأنا كمان باستفسر عن الموضوع زيك .. أتوقع انك تقدري تجيبيها

وبالنسبة لدراستك ..
    1- TESOL , Linguistics , Literature , Translation
    ممكن التخصصات هذه تكون امتداد لتخصصك ..
    2-شوفي جالواي ايش الجامعات اللي فيها وابحثي عن تخصصك
    3-ح تلاقي لهم شروط للماستر : انوقع معدلك يقبلوه بس لازم معاه درجة معينة في اختبار الايلس
    4- جيبي قبول الجامعة وغالبا يكون مشروط بدرجة الايلس و معاه قبول معهد لغة
    5-اختبري الايلس لو مازلتي في السعودية اكتر من مرة حتى تجيبي الدرجة المطلوبة وممكن تجيبيها من اول مرة بس للاحتياط احجزي اكثر من موعد..
    ور بنا يوفقنا كلناااااااااااااا
    مشكووره اختي ماقصرتي الله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.