الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حركـــه بسويها بالبعثة ..تنفع؟؟

حركـــه بسويها بالبعثة ..تنفع؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قايد الغزلان
    قايد الغزلان

مبتعث جديد New Member

قايد الغزلان المملكة المتحدة

قايد الغزلان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 11:13 AM

السلآم عليكم ...بإذن الله راح اقدم ببرنامج خادم الحرمين للايتعاث الخارجي بشهر رمضان
    انا تخصصي انجليزي وطبعا الخيارات المتاحة للتقديم للماستر لايوجد فيها تخصص انجليزي(لغويات-ادب انجليزي)

فيه حركة بسويها انا بقدم مثلا بتخصص حاسب آلي وبعدين اذا سافرت ان شاء الله بغير تخصصي الى لغويات انجليزي

هل تنفع هذي الحركة؟؟في احد سوها قبلي ونجحت؟يعني يختار تخصص للماستر ولما يسافرغير تخصصه غير المطروحة بالبرنامج؟وش للاجراءات المطلوبه لذلك؟؟
    ارجووووووووووووكم
    ساعدوني انا في حيرة من امري
  2. الحين مسوية ذكية انتي ووووو ......

I am joking

أمزح معك .. بس لازم اللي ينوي يجينا في إيرلندا ياكل له (( كم تهزيئة علشان يكون عنده مناعة )) ..

الله يحييك ..

وتشرفين ..

بالنسبة لتفكيرك .. سليم 100% ..

اختاري أي تخصص .. وحاولي يكون تخصص نادر ( مهو نادر مرة .. بس علشان تكون فرصة قبولك أكبر ) ..

بعدها إذا انضميتي للبعثة .. وكملتي اللغة ( تجاوزتي الآيلس ) تشوفين لك أي قبول في أي تخصص ..

وهذا الكلام أنا متأكد منه إن شاء الله ..

دعواتك لي بالتوفيق ..
    7 "
  3. شكرا اخوي على الاجابه... مااقصرت
    انا ظنيت انه البرنامج مايسمح اغير تخصصي!! قلت في نفسي احجز لي مقعد ع الاقل وبعدين هناك اغير تخصصي لانه حلمي يكون معي ماستر لغويات

كم الدرجة المطلوبة لللآيلتس عندهم؟؟
    7 "
  4. معليش ما ابغى احطمك بس اللي اعرفه ان فيه شي اسمه تدقيق البيانات وهي اول مرحلة بعد القبول المبدئي بحوالي 10 ايام
    يطلبون كل الوثائق ويتم التدقيق بعناية وبعدها يقولون انتظروا الاعلان عن القبول النهائي
    عموما لاتتراجعين جربي ويمكن تمشي معك وبالتوفيق
    7 "
  5. شكرا لكل من رد على الموضوع...

العام اقبلوني بالبعثة تخصص مالي وحاطة رغبتي امريكا بس وقت المطابقة جتني ظروف مقدرت اروح اطابق

والسنة هذي ان شاء الله بقدم على ايرلندا وابشوف اي تخصص واذا ييسر ربي ابغير تخصصي الى لغويات انجليزي
    انا سألت هنا بغيت اتأكد اقدر اغير تخصصي او لا؟
    7 "
  6. اولا دامك ترشحتي المرحلة السادسة استحااااااالة تسجلين بالسابعة
    انا مثلك تخصصي انجلش وحطيت تسويق ايرلندا وانقبلت وكلش تمااااام
    بس الان قبل ما استخرج الفيزا حولوني امريكا مع اني ماحطيتها في الرغبااات ابدا
    وارسلت لهم يذكرون اسباب التحويل لم يردوا علي
    وانا الان بطلت بعثة لاني ما ابي امريكا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.