الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات الملحقية و السفارة

إجراءات الملحقية و السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث إلى إيرلندا
    مبتعث إلى إيرلندا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث إلى إيرلندا أيرلندا

مبتعث إلى إيرلندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طب بشري
    • ذكر
    • غالبا دبلن, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 03:04 PM

السلام عليكم جميعا ..

عندي سؤال صغير إذا سمحتوا لي ..
    الحين الحمدلله وضعي تمام و كل أوراقي جاهزة بس المشكلة رسالة البنك و الآي بان و بطاقة الصراف باقي لها كم يوم ..
    و للحين ما سجلت للملحقية و لا للسفارة.. بس واحد من الشباب قال لي تقدر تسجل بدونها في السفارة و في الملحقية

هل هذا الكلام صحيح ؟؟ إذا صحيح كيف ؟؟

و شكرا لكم
  2. اذا تقصد انك تفتح ملف مبتعث في الملحقيه

فصحيح تقدر تفتحه وتسجل كل بياناتك وبيانات البنك تخليها وتعبيها بعد مايفتح حسابك وتطلب رقم الايبان وكل شي ترجع على البوابة وتحدث بيانات حساب البنك

موفق
    7 "
  3. يعطيكي العافية يا أمل رغم الصعوبات على ردك ..

أنا سويت الي قلتي لي إياه مع الملحقية و فعلا مشى باستثناء إني ما رفعت بعض الأوراق زي حقت البنك
    و بالنسبة لصورة قرار الابتعاث و القبول ما لقيته من الخيارات فحطيته مع المسوغات (اختياري) .. أتمنى هالحركة تكون صحيحة .. و بعد كذا أعطاني رقم طلب

و بالنسبة للسفارة فهي أتوقع إنها في دبلن 4 عشان كذا شكلي بروح لها الإثنين بنفسي .

أتمنى إني ما شي في السليم و لا إيش رايك ؟؟
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمه
    اتصل على مشرفك الاكاديمي وقت الدوام او ارسل له ايميل تأكد من وصول كامل الاوراق
    http://www.uksacb.org/index.php?opti...=54&Itemid=162
    هل ارسلت الاستبيانات المطلوبة؟
    وتقدر تفتح حساب بالبنك من خطاب من المعهد ،وبعدها تضيف البيانات في البوابة
    ولا تنسى تراجع مكتب الهجرة خلال ثلاث شهور من اصدار الفيزا
    السفارة في دبلن 2
    عشت نفس الحاله قبل اسبوع : )
    7 "
  5. شكرا يا أخت ألوان على مرورك الكريم ..
    بس حبيت أسأل أي واحد فيهم مشرفي الأكاديمي ؟؟ فيه اثنين و لا أختار اي واحد ؟؟
    و بالنسبة للبنك أنا فتحت حساب من زمااان بس قاعد أنتظر رسالة منهم بخصوص البطاقة و الآي بان قالوا لي إذا جتك البطاقة ذيك الساعة تعال و نعطيك ورقة بخصوصها.
    و مكتب الهجرة قالوا لي في المطار راجعهم بعد شهر و لازم التأمين الطبي يكون معك وقتها .

إيه صح لخبطت السفارة في دبلن 2 أقدر أروح له مشي.

أجل عشتي نفس الموقف!! يللا مبروك على تضبيطك لكل الأمور و عقبالي إن شا الله.
    7 "
  6. روح السفاره وسجل الجواز

والبنك يعطون رقم الايبان بدون ماتوصل البطاقه غريبه

المهم موضوع الهجره لازم تروحه خلال شهر مو بعد شهر يعني اذا رحت بعد شهر يمكن تكون عليك غرامه او شي زي كذا

اول مايفتح لك ملف في الملحقيه اطلب ورقه منهم ضمان للهجره واطلب رساله من المعهد للهجره وتروح فيهم مع الجواز واذا عندك بطاقة فيزا من حساب سعودي او شي تقدر تدفع منه مو لازم حسابك اللي هنا لانهم مايقبلون كاش

والتأمين الطبي مو لازم لأنه يطوووووووول اصلا يعني يمكن هو لوحده ياخذ شهر

فرتب وضعك وخلص الاجراءات

أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.