الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا ما أختبرت إختبار الآيلس هل البعثة ممكن تضمني ؟

مساعدة أنا ما أختبرت إختبار الآيلس هل البعثة ممكن تضمني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 05:33 AM

السلام عليكم

أخواني أنا خلصت دراسة في معهد الإدارة تخصص سكرتير تنفيذي وعندي شهادة دبلوم بالإضافة إلى شهادة لغة إنجليزية حقت السنة التحضيرية من نفس المعهد . سؤالي هو إني أرغب بإكمال دراستي للحصول على البكلريوس و ولكن أنا قريت إن من شروط التعليم العالي هو إنك تكون حاصل على درجة 5,5 من 9 في إختبار الآيلس وأنا أصلاً ما إختبرت هذا الإختبار ولا شيء فلذلك الي أنا أفكر فيه الحين إني أروح أدرس على حسابي وبعدين أنضم للبعثة ولكن السؤال هنا هل البعثة راح تضمني ولا لا لأني ما إختبرت الآيلس
  2. إذا كنت مقدم للبعثة الجديدة .. أنا سمعت إنهم اشترطوا اختبار الآيلس السنة ذي .. والله أعلم .. يمكن ما يطبقونه.

أما إذا القصد انك مبتعث على حسابك .. وما اختبرت الآيلس وتبغى تنضم .. فهذا مرررررة ماعندي خبر أنا ..

عسى يفيدك أهل الخبرة

تقبل مرور ي الثقيل ..
    7 "
  3. la mo lazm t5tbr, it depends on the country
    , For example, Canada and US
    you can take the test there.
    Im sure, Im studying English now in Canada to prepare to " IELTS" . it is only required on Poland and Italy and another country
    anyway, you can take in Saudi Arabia or in any country whatever you want.
    Even if you take it in KSU, you have to study English more, 5.5 is not enough to understand the professor in the universities.
    I mean go for it and apply to the scholarship, Good luck

im sorry my keybord is English, that is why I wrote in English .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    رآحيــــــل ,انا كنت اقصد لو هو يبغى يروح يدرس على حسابه مثل ماهو سئل , في ايرلندا ويقدم بعدها على الالحاق في البعثه . يحتاج يختبر ايلتس سواء بالسعوديه او ايرلندا المهم انه يجيب الدرجه.
    اهااا شكرا على التوضيح
    7 "
  5. لا لا ابداً ما يحتاج اختبار آيلتس اطلع بس اختار دولة ما فيها تكدس يعني بالعربي مو تروح بريطانيا وتقول ابي انضم .. تعال ايرلندا امريكا كندا اي مكان الصين واليابان واتنضم بإذن الله وبدون آيلتس وبدون شي اهم شي تدخل الدولة وتبدأ. دراسة تفتح ملف وتطلب الحاق بالبعثة وتجيك..

وكثير انضموا من الشباب أنا اول مرة اسمع انه شرط الآيلتس ، اللي اعرف شرط الآيلتس للمرافقين فقط.. احيانااً اذا كانت الدولة فيها تكدس تتصعب..
    بس لا تخاف وأتوكل على الله والتوفيق من الله وانت جرب وما راح تخسر شي اذا ما انضميت تكون استفدت لغة ..

وبعدين شوف اليابان والصين يقولون سريع الانضمام فيها ولما تنضم اطلب تحويل بعثه ...

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.