الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير معهد اللغه مساعده عاجله جدا جدا جدا

تغيير معهد اللغه مساعده عاجله جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الوطن الغالي
    بنت الوطن الغالي

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الوطن الغالي أيرلندا

بنت الوطن الغالي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جديده
    • جديده
    • تسويق
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 19th, 2011, 01:14 AM

الي عنده اي معلومه بخصوص تغيير معهد اللغه

انا لي في معهد 3 شهور وحاسه نفسي كما انا ولقيت معهد تاني امكانيته جيده وارغب في التسجيل فيه

ممكن احد يساعدنا وبعدين لازم الملحقيه ابلغها وحتوافق أو تعقد الموضوع

سرعة الرد

ولكم الشكر *
  2. عادي اتوصلي معهم ايميل او مكالمة او روحي لهم بنفسك وخذي منهم الاوفر وانهي موضوعك مع المعهد السابق واتوصلي مع الملحقية يرسلولك ضمان مالي جديد طبعا اذا كان الضمان المالي للمعهد السابق 3 شهور

وبالتوفيق
    7 "
  3. اذا لك ثلاثه اشهر في المعهد على حسب علمي يحق لك تغير الفيزه حقت الدخول الى المعهد الي تبينه هذا اذا كنت على حسابك الخاص اما اذا كانت على حساب الدوله فلازم تاخذين الموافقه من المشرفه حقتك
    والله يسهل امرك وامرنا انشاء الله العلي القدير
    7 "
  4. نصيحتي ..

تعلمك ما يعتمد على المعهد بل يعتمد على المدرس .. يعني حتى لو دخلتي في أسوأ معهد و لا أفخم و أغلى معهد ما فرق .. المهم هو المدرس . شوفي المعهد حقك إذا فيه إمكانية إنك تغيري الكلاس و لا شي و اسألي عن المدرسين الي في الكلاسات الثانية .

لأنها من شغلة إنك تغيري المعهد ..
    7 "
  5. انا لي في معهد 3 شهور وحاسه نفسي كما انا ولقيت معهد تاني امكانيته جيده وارغب في التسجيل فيه

مافية معهد راح يغير شيء لك
    اذا ماغيرتي انتي بنفسك
    3 شهور المفروض تقولين كم كلمة حفضت فيها وكم فيديو شفتة في النت عشان اطور
    المعهد يعطيك 20% والباقي عليك
    حتى لو رحتي معهد ثاني ما فية راح يتغير اذا ماغيرتي نفسك

7 "
  6. اولا لا تستعجلون بالحكم على الاخت الكريمه!
    قد يكون قصدها اني مكثت في المعهد الحالي ولم يتغير مستواها، قد تقصد مثلا انى الفائده المرجوه خلال الفتره السابقه لم يصل للطموح الي كانت تتطلع اليه، أو انها فعلا لم تجتهد واتى من يؤثر عليها سلبا انى المعهد غير جيد....الخ، فهذا الشي لم يخلق لها بيئه دراسيه مناسبه للتعلم.
    الاسباب كثيره جدا!! قد يكون المعلم او حتى الكادر التعليمي لدى المعهد لا يجيد ايصال المعلومه بالنسبه للطلبه(الغير متحدثين باللغه الانجليزيه).
    وكما يعلم البعض ان ايصال المعلومه للطلبه الغير ناطقين باللغه الانجليزيه لها فننننن وصبررررر وتدريب جدا شاق وليس كل معلم مهيأ لمثل هذا العمل!!! والدليل انى الكثير من الجامعات العملاقه مثل اكسفورد وكامبريج تقيم دورات قد تصل بعضا منها الى عدة شهور لتأهيل كوادر قادره على تعليم وتدريس اللغه الانجليزيه لغير المتحدثين بها.
    لكن اعيد واكرر للجميع عند اختيارك للمعهد يجب ان تختار المعهد التابع للجامعات او المعاهد القويه المعتمده لدى اكثر من جامعه وان يكون جل تركيزهم على اللغه الاكاديميه لاغراض الدراسه الجامعيه وليس لاغراض اخرى مثل الجنرال والبيسنس والصحه والترفيه وخلافه.

اختي بنت الوطن الغالي اختاري المعهد المناسب لك وخذي من عندهم الاوفر وقدميه عن طريق بوابة المبتعثين واكتبي ما ترينه مناسب من اسباب، هذا حق من حقوق اي مبتعثه او مبتعث يرغب بالانتقال الى اي جهه او بيئه يرى انها مناسبه له حتى لو اضطر انه يغير بلد الابتعاث!!

شكرا لك
    7 "
  7. انا مع الاخوان انه المعهد ما يقدم ولا ياخر مستحيل عشر اشخاص من الكادر التعليمي ما يقدر ولا واحد يوصل المعلومة
    هذي مو مشكلة ولكن نحنا تقدر تغير كل شي
    مثلا هما ما يوصلوا المعلومة اوكي بس برضوا لو طلبنا اكسترا هوم ورك او كل يوم كتابة مواضيع و كثرة الاسالة
    ااتوقع ماراح يمانعوا ابدا في المساعدة
    واصلا دحين كل المعاهد زحمة وازعاج مع الااترام الصيفية حتى كمان فاتحين بعض الملاسات لوقت مرة متاخر
    اذا انتى شايفة مصلحتك في معهد ثاني
    الله يعينك اختي الكريمة
    كل مافي الموضوع خلي ضمانك ينتهي و جيبي قبول لكي في المدرسة الي انتي حددتيها ورسلي للملحقية القبول وطلب لتغير المعهد
    وبس هما عادي يغيروا بالضمان الجديد
    تحياتي
    7 "
  8. اذا كنتي مبتعثه فموضوع تغير المعهد جدا سهل
    اصلا المعروف ان الضمان المالى ينصدر بس حق 3 شهور
    هذا انا غيرت معهدى بعد 3 شهور .. ارسلت ورقه التسجيل بالمعهد الجديد وطلبت الطلب عن طريق البوابه وخلصت السالفه مافيها تعقيد

وترا مثل ماقالوا المعهد يعطيك بس 20 % بالميه من الفايده والباقي يكون اجتهادك انتى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.