الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل ايرلنداااااااااا وينكم اشوية اسفسارات عن الماستر وغالوي ؟؟؟

يااهل ايرلنداااااااااا وينكم اشوية اسفسارات عن الماستر وغالوي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 09:58 PM

اول شي كل عام وانتوا بالف خير بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم ..ثانيا انا ناوية ادرس الماستر في ايرلندا كخيار اول (معاي بكالريوس فيزياء وكل الشروط تنطبق علي والحمدلله ) ...عندي كم استفسار ربي يسعدكم :
    1- هل تخصص الفيزياء كماستر موجود في جامعات في جالوي خصوصا حيث اني بختار جالوي لدراسة اللغة ان شاء الله وودي يكون الماستر بنفس المدينه .او لازم اروح دبلن اكمل دراستي بعد اللغة ؟؟؟.
    2- وهو مهم كم مدة الماستر بايرلندا (قرأت من بعض الاخوة والاخوات انه سنه ) طيب لو انا ابغيه في سنتين اريح لي خصوصا اني توني متزوجة ومابي اظغط على نفسي وابي استانس بالسياحة في ايرلندا مع زوجي ويمكن يجيني بيبي بعد ويصير ايرلندي هع ..يعني عادي اقدر امدد الماستر الى سنتين الوزارة ماتمانع ...وبالنسبة لدراسة اللغة سمعت انو يقدر الطالب يمدد سنه اضافية للغه ايضا هل هذا صحيح .؟؟ يعني تصير دراسة اللغة سنتين ودراسة الماستر سنتين احس اريح واكون متميزة في اجادة اللغة وايضا في درجة الماستر ان شاء الله ...ابي خبرتكم خصوصا بعض الاخوة المبتعثين والمقيمين في ايرلندا وربي يعود عليكم شهر الغفران وانتوا بصحة وسلامة ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.