الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش افضل بنك لحساب الطلاب ؟

استفسار ايش افضل بنك لحساب الطلاب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr Anas
    Dr Anas

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr Anas أيرلندا

Dr Anas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • Royal College of Surgeons| IT Tralee
    • طب
    • ذكر
    • Tralee, Kerry
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 28th, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم

ايش افضل بنك يعطيك مميزات لحساب الطلاب ..
    AIB Bank ولا Ulstar Bank ?

مع العلم اني ابغى بطاقة اقدر اشتري فيها من النت ومن نقاط البيع ..
    اعتقد اسمها Debit Card ..

وفي شي ابغى استفسر عنه / انا مدة الكورس حقي 3 شهور .. وان شاء الله راح امدد الكورس لثلاثة شهور ثانية .. بس الي شايفه ان البنوك ما تعطيك حساب الا لمن تكون آخذ كورس لمدة سنة ! و فيه المستوى الاول .. والمستوى الثاني .. ايش هذي بالضبط ؟

ياليت احد يوضح النقاط هذي ..
    يعطيكم العافية
  2. اذا تبي Debit Card
    Ulstar Bank هو الوحيد الي يعطي هذي البطاقة

والصراحة شروطة اصعب شيء من بين كل البنوك
    يعني يطلب خطاب خاص موجة اليهم وبالعنوان
    ويطلب احيانا اشياء لاتطلبها البنوك الاخرى

وما اعرف هل لازم تكون متواجد هنا فترة سنة
    7 "
  3. معلومه بسيطه

خذ خطاب من معهدك وروح البنك مباشرة لان بعض المعاهد عندهم اتفاقيات لفتح حسابات للطلبه

بس بلاش من بطاقة الخصم بطاقة الصراف التي يتم تزويدك اياها من البنك علي حسابك تستطيع الشراء بها والصرف من مكائن الصراف وابتعد عن العمولات الربويه في بطاقة الخصم الاجل

مشاكلها كتيره وانت في غني عنها بسبب الفوائد الربويه للعمليات المصرفيه التي تتم عليها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوطن الغالي
    معلومه بسيطه

خذ خطاب من معهدك وروح البنك مباشرة لان بعض المعاهد عندهم اتفاقيات لفتح حسابات للطلبه

بس بلاش من بطاقة الخصم بطاقة الصراف التي يتم تزويدك اياها من البنك علي حسابك تستطيع الشراء بها والصرف من مكائن الصراف وابتعد عن العمولات الربويه في بطاقة الخصم الاجل

مشاكلها كتيره وانت في غني عنها بسبب الفوائد الربويه للعمليات المصرفيه التي تتم عليها
    هذا الي صار اصلا ، المعهد قالي يوصلك الخطاب على عنوان سكنك .. بس قالوا البنك راح يكون Bank of Ireland ,, وما ادري اذا هذا البنك يعطيني الديبيت كارد ولا لآ ..
    انا احاول اشوف في بنك ثآني امكن الاقي مميزات افضل ..
    7 "
  5. اهم شي حاول تبتعد عن bank of ireland والله العظيم انهم اعفن بنك وتحس انهم متخلفين 100 سنة
    تخيل طلبتهم كشف حساب قالوا تجينا بعد اربعة او خمسة ايام وعندنا في السعودية تاخذه وانت واقف وتقدر من النت او الصراف
    هذا غير البطاقة اخذت اسبوعين على بال ما وصلتني
    مشووووووووووار
    7 "
  6. Bank of Ireland

انا حسابي في البنك هذا صح تحسهم بالبدايه بطيين شوي باستخراج الكرت و كشف الحساب
    بس ماشفت منهم اي شى سي
    انا معاي بطاقه ليزر كارد (( استخدمها بالصراف - واستخدمها بالمحلات - وتسديد الفواتير عن طريق التلفون )) ماعندي اي فكره عن االبطاقه اللى تسال عنها
    هذا اللى اعرفه والبطاقه والسحب ماعليه اي عمولات لانها بطاقه طالب ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلفنطح
    انا البطاقة اللي وصلتني فيها الشريحة اللي تقول بس ممكن اعرف وش تفرق وانا اخوك؟
    معليش بس ايش البنك ؟؟
    والبطاقة هذي ( الديبيت كارد ) تقدر تستخدمها كـ فيزا وتشتري عن طريق النت بالمبلغ الي في حسابك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.